كلمة الرئيس السيسي أمام المنتدى الأفريقي - الأوروبي بفيينا.. أبرز عناوين الصحفبالصور| حفل زفاف بين أب وطفلته بسبب مرض خطيرالبابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا فى المقر الباباوىعبد الحفيظ وعدلي يطيران إلى إثيوبيا اليوم للترتيب لبعثة الأهليالاعتداء على الصحفيين بـ"الصيادلة" وجدل مكتبة "كامي".. ملخص "رأي عام""ملتقى شباب أسوان".. يفتتحه وزير الرياضة وبداية الانفتاح على إفريقياتعليقاتك المزعجة قد تحظر حسابك على يوتيوبالقوات العراقية تتصدى لمحاولة تسلل "داعش" شمال شرقي البلادحريق بمحول كهرباء يقطع التيار عن قريتين بأخميممراكز متقدمة يحققها مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة بأسوان في مسابقة الحلم المصري.. صورالعرايس والسيناريو عليا والفرجة عليك.. علا تصنع الدمى وتكتب قصصها وتنتظر الجمهورتعرف على شروط وطريقة التقدم لمبادرة "وظيفة تك" للعمل في مجال الاتصالاتإلهام شاهين لصدى البلد: أغيب عن دراما رمضانأول طبيبة مصرية تعالج اللاجئين بمالاوي: بقالهم 20 سنة مشافوش دكتور أسنانرئيس جامعة كفر الشيخ عن خصم 5 درجات للطلبة لاستخدامهم الأسانسير: تهويشالأرصاد: طقس اليوم معتدل الحرارة صباحا شديد البرودة ليلارئيس الوزراء الكوري الجنوبي يقوم بأول زيارة لتونسكلمة السيسي.. الأبرز في صحف الأربعاءالليلة.. عروض غنائية واستعراضية لـ «فابريكا» في «معكم»بيبو وعمارة وصالح جمعة في افتتاح كافية «HOSGELDINIZ» بمدينة نصر (صور)

علي جمعة: الله اختص مصر بأن جعل نهرها في وسطها.. ونيلها من الجنة

-  
"علي جمعة: الله اختص مصر بأن جعل نهرها في وسطها.. ونيلها من الجنة"

ألقى فضيلة الشيخ الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق، خطبة صلاة الجمعة، اليوم، من مسجد السيدة زينب، وتحدث جمعة في خطبته عن نعمة الماء.

وقال جمعة إن مصر رزقها الله بشيء فريد عجيب أن أصبح نهرها في وسطها، وليس كل نهر في العالم يسير نهرها وسط البلاد، وأضاف أن مصر جعل الله نيلها من أنهار الجنة، في إشارة إلى نهر النيل.

وتابع جمعة: "عندما نرى أم شهيد فإننا نرى واحدة من أهل الجنة، لأن الله سبحانه وتعالى كتب على نفسه أن يدخل من فقدت ابنها في الشهادة الجنة، فإذا رأينا الماء ونهر النيل فعلينا أن نتذكر هذا العالم، ويجب ألا ننجس النيل ونلقي به القاذورات".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة