محافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعي الرمال السوداء.. صورمحمود البزاوي: جميل راتب كان نجما في السما نفسي أوصلهسماح سعد لوزيرة الصحة: مينفعش نعلق فشلنا على شماعة الضميرالمسماري يصحح المفاهيم الخاطئة عن درنة.. ويؤكد: الوضع أصبح مستقراأحمد موسي يطالب رئيس مصلحة الجمارك بمراجعة إعفاء البضائع التركية من الضرائبالسيد نجم: الضريبة الجمركية على السيارات الأوروبية صفر% عام 2019السيد نجم: البضائع التركية لا تفرض عليها ضرائب جمركية.. فيديودكتور خالد عمارة يكتب : العوامل التى تساعد فى التئام الكسورمحمد أبو سعدة: بانوراما التراث الحضارى مستمرة فى تقديم عروضها"الأوقاف" تلغى تصريح خطابة محمد سعيد رسلان وتمنعه من صعود المنبرالسيد نجم: لا جمارك على السيارات الأوروبية ابتداء من يناير 2019أحمد مهنى : مواقع الحجز الإليكتروني تؤثر سلبا على السياحة الداخليةتعادل مثير بين بلزن التشيكى وسيسكا موسكو 2/ 2 فى دورى الأبطاليوفنتوس يحقق فوزا غاليا على فالنسيا بثنائية بعد طرد رونالدو.. فيديومانشستر يونايتد يمطر شباك يونج السويسرى بثلاثية فى دورى الأبطال.. فيديوكيشو يخسر برونزية بطولة العالم لشباب المصارعة الرومانيةبايرن ميونخ يضرب بنفيكا بهدفين وسط جماهيره بدوري أبطال أوروبا .. فيديوريال مدريد يبدأ رحلة الحفاظ على لقب دوري الأبطال بثلاثية أمام روما.. فيديووكيل البرلمان: دعم الرئيس السيسي لمحافظات الدلتا إضافة كبيرة لهاوكيل صحة الشرقية يتابع العمل بوحدة غسيل كلوي بهنيا ويطمئن على حالة ديرب نجم

علي جمعة: الله اختص مصر بأن جعل نهرها في وسطها.. ونيلها من الجنة

-  
"علي جمعة: الله اختص مصر بأن جعل نهرها في وسطها.. ونيلها من الجنة"

ألقى فضيلة الشيخ الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق، خطبة صلاة الجمعة، اليوم، من مسجد السيدة زينب، وتحدث جمعة في خطبته عن نعمة الماء.

وقال جمعة إن مصر رزقها الله بشيء فريد عجيب أن أصبح نهرها في وسطها، وليس كل نهر في العالم يسير نهرها وسط البلاد، وأضاف أن مصر جعل الله نيلها من أنهار الجنة، في إشارة إلى نهر النيل.

وتابع جمعة: "عندما نرى أم شهيد فإننا نرى واحدة من أهل الجنة، لأن الله سبحانه وتعالى كتب على نفسه أن يدخل من فقدت ابنها في الشهادة الجنة، فإذا رأينا الماء ونهر النيل فعلينا أن نتذكر هذا العالم، ويجب ألا ننجس النيل ونلقي به القاذورات".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة