انطلاق مؤتمر باريس حول ليبيا الثلاثاء القادم بحضور حفتر والسراج و عقيلة و المشرىأصالة توجه رسالة للاعب محمد صلاح"ضد مجهول" يتخطى 11 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"مدير أمن سوهاج : تأمين 94 حالة إزالة على الأراضى الزراعيةفتح باب الاعتذار عن المشاركة فى أعمال امتحانات الثانوية بالوادى الجديدالأرصاد: طقس غد معتدل وأمطار على الوجه البحرى والقاهرة والعظمى 32 درجةارتفاع أسعار السمك 50 قرشا.. وكيلو البلطي بـ22 جنيها"تفتيش التنمية المحلية" يرصد تعطل خدمات المواطنين بمحافظة المنوفية«الصحة»: 22 إصابة في انقلاب أتوبيس على الطريق الدولي الساحليالحكومة: رصد جميع المخالفات على المجارى المائيةتفتيش «التنمية المحلية» يتفقد الخدمات في الدلنجات.. فيديو وصورفيفا لـ«محمد صلاح»: نتمنى لحاقك بكأس العالمسقوط ١٦ عمودًا كهربائيًا في سوهاج بسبب سوء الأحوال الجويةالمقاصة يغلق باب رحيل لاعبيه في وجه الأهلى و الزمالكرئيس الوزراء يتابع سير العمل بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدةالمفتي: أصحاب الفكر المتطرف يوجهون سهامهم نحو الأمةتقرير نيجيري: أجايي يقترب من سبورتنج لشبونةالصناعة: إعلان نتائج التحقيق فى فيديو كسر حديد التسليح باليد الأسبوع الجارىمعارضون أمريكيون: رسالة ترامب إلى كيم تحمل سمات رجل الأعمال وليس السياسيبإسناد إماراتي.. المقاومة اليمنية إلى مشارف الحديدة

ضبط ربة منزل جمعت بين معاشين للاستيلاء على 7960 جنيها في المنيا

-  
ضبط 18 قطعة سلاح في حملات أمنية بالمنياضبطت إدارة شرطة البريد "ع. ث. ي" 61 سنة، ربة منزل، لجمعها بين معاش الضمان الاجتماعي ومعاش زوجها المتوفَى حيث استولت على مبلغ 7960 جنيها.

وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط اعترفت بارتكابها الواقعة، وبالعرض على اللواء قاسم حسين مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم بإدارة شرطة البريد وأرسل لمركز شرطة المنيا لقيده وعرضه على النيابة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة