قصة حياتك × 300 كلمة + 25 دولارا تمنحك قصرا فاخرا.. تعرف على أغرب عرض بالعالمتعليم الإسكندرية: توزيع "التابلت" على طلاب الثانوية العامة بالفصل الدراسى الثانىاليوم "الأخير" بالفصل الدراسى الأول.. و7 فبراير نهاية إجازة نصف العام12 نصيحة عشان توفر ربع قيمة استهلاك الكهرباء.. خدماتسقوط 3 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في عين شمس والزاوية الحمراءصور.. بالوعات الصرف الصحى بلا غطاء فى شوارع المقطمقرأت لك.. التجربة الدينية بين الوحدة والتنوع.. أين يكمن الحل؟أخبار ماتفوتكش| «السيسى»: 25 يناير 1952 يوم خالد في تاريخ الوطنديانا كرزون ضيفة هشام عباس فى "شريط كوكتيل".. الليلةاليوم.. أسامة الأزهري في أولى ندوات معرض الكتاب الدوليحدث ليلاً.. تسريب امتحان الثانوي على "فيسبوك" وحقيقة رفع دعم الكهرباءالأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء على بعض المناطق.. وموجة رياح مثيرة للأتربةالإسماعيلى يسعى لمصالحة جماهيره على حساب بتروجت اليوم بالدوريالأرصاد| طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 12 درجةرئيس مدينة أشمون: البدء في إنشاء محطة مياه عملاقةأفراح البلد تشارك محمد ومروة حفل زفافهما ببني سويف ..صورالمدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان بالشرقية.. مثال يحتذى بهخالد سليم: بغير على بناتي ..فيديوعبد الفتاح: نسعى لتطبيق تقنية الـVAR في الموسم المقبلفي عيد الشرطة.. رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا يزور بطلا من أبطالها

ضبط ربة منزل جمعت بين معاشين للاستيلاء على 7960 جنيها في المنيا

-  
ضبط 18 قطعة سلاح في حملات أمنية بالمنياضبطت إدارة شرطة البريد "ع. ث. ي" 61 سنة، ربة منزل، لجمعها بين معاش الضمان الاجتماعي ومعاش زوجها المتوفَى حيث استولت على مبلغ 7960 جنيها.

وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط اعترفت بارتكابها الواقعة، وبالعرض على اللواء قاسم حسين مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم بإدارة شرطة البريد وأرسل لمركز شرطة المنيا لقيده وعرضه على النيابة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة