الصيفي يقود جولدي 2002 لفوز مستحق على منشية البكاريليفربول يكشف حقيقة اهتمامه بضم نجم آرسنالمحمد يوسف يكشف عن استفادة الأهلي من مواجهة فريق شباب اليومالمركز الثقافى القبطى يحتفل بالذكرى السادسة لتجليس البابا تواضروس"التضامن" تغلق حضانة الإسكندرية لحين انتهاء تحقيقات النيابةمحافظ كفرالشيخ يوافق على طرح إنشاء 5 عمارات إسكان اجتماعيمصادر بـ"الطيران": 5 شركات مقاولات تقدمت لمناقصة تطوير المطاراتلجنة هندسيه لمنع بناء برج سكني مخالف بشوارع زفتيبالصور| سميرة سعيد بعد حفلها في دبي: أحد أفضل اللياليغدا.. البابا تواضروس يفتتح الكاتدرائية بعد تجديدها في يوبيلها الذهبيانطلاق فعاليات المؤتمر الـ 26 لمكافحة العدوى في الإسكندرية«المالية»: تسوية أكثر من 50 ألف ملف ضريبي بإجمالي 12.5 مليار جنيه«الاستعلامات» تقيم مركزًا للصحفيين المصريين المكلفين بتغطية القمة الأفريقيةباهر المحمدي تاسع لاعب من الإسماعيلي يسجل مع المنتخب في تصفيات إفريقيابعد اشتعال النيران بها.. قائد سيارة نقل يلقي حمولة كبيرة من البلاستيك بمنتصف الطريق ويفر هارباصحة القليوبية: إنشاء أول مستشفى تخصصي للحروق بالقناطر الخيريةترغبين في إنجاب توأم؟.. 8 عوامل تساعدك على ذلك (صور)تألقي بالجينز والبليزر على طريقة مصممة الأزياء العنود بدر (صور)الكنيسة الإنجيلية تحتفل بتدشين كورالها الأول| صور"التضامن" تغلق حضانة "جنة الطفل السعيد" بالإسكندرية لحين انتهاء تحقيقات النيابة

دار الكتب تحيي مئوية ناصر الأثنين القادم بمشاركة الأهرام و دار الهلال

-  
دار الكتب تحيي مئوية ناصر الأثنين القادم بمشاركة الأهرام و دار الهلال

تحيى الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية برئاسة الدكتور أحمد الشوكى مئوية ميلاد جمال عبد الناصر فى الثانية عشرة من ظهر الاثنين الموافق 15 يناير.  
يقام الاحتفال بحضور الدكتورة هدى عبد الناصر و عدد من الشخصيات العامة من بينهم الدكتورة  الدكتور شاكر عبد الحميد والدكتور عبد الواحد النبوى واللواء طارق المهدى والدكتور حاتم ربيع الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة والأستاذ خالد ناجح رئيس تحرير دار الهلال. 
كما يشهد الاحتفال عدد من سفراء الدول العربية والإفريقية. 
 
و تقيم دار الكتب والوثائق على هامش الاحتفال معرضا للوثائق و الكتب التى تتناول فترة حكم عبد الناصر و العلاقات الدبلوماسية بين مصر والدول العربية والإفريقية فى عهده. 
يضم المعرض إصدارات دار الكتب والوثائق بالإضافة إلى مشاركة كل من المجلس الأعلى للثقافة والهيئة العامة للاستعلامات ومؤسستى الأهرام و دار الهلال .

لمطالعة الخبر على الصباح

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة