الإسماعيلي: نريد نقل تفوقنا في البطولة العربية إلى الدوري أمام الاتحادصور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين ودياالمقاولون يفتتح انتصاراته بالدوري ويلحق بالنجوم أول خسارةالأهلى يُنهى مرانه الأول فى تونس قبل مواجهة الترجىمصر تحصد العلامة الكاملة فى البطولة العربية لناشئي الاسكواشفاركو يهزم الحمام بهدف ويحتل صدارة بحرى مؤقتاحاتم بطيشة ينضم إلى أون سبورتالأمن يعتمد حضور 10 آلاف لمباراة المصرى و الهلال السودانى بالكونفيدراليةكورال أطفال مصر يعقد اختبارات أداء لـ100 ابن وابنة من دور الرعاية غدالاعبو الإسماعيلى فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحادميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى كامب نوراموس يتقدم لريال مدريد فى شباك أتليتكو بركلة جزاء فى الدقيقة 63بعد سبع سنوات من أزمته الصحية .. جورج وسوف يغني باللهجة المصريةبالفيديو .. حلا شيحة تصبغ شعرها بعد خلعها للحجابصدور رواية "ظننته وطنا" لمي عصام قريبامحمد معيط يكشف تفاصيل إيقاف فرض الضرائب على المصريين بالخارجأحمد موسى يشكر الملك سلمان لاستضافته أسر شهداء الجيش والشرطة.. فيديوالقبض على 3 سائقين من متعاطى المخدرات فى حملة مرورية بالإسماعيلية

الفقي: اقتصاد مصر لن ينهار أبدًا.. والدليل على ذلك التحديات السابقة.. فيديو

-  
قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، إن الوضع الاقتصادي والإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها الدولة المصرية كانت ضرورية ولا بديل عنها.

وأضاف الفقي، في حواره مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج «يحدث في مصر» المذاع على فضائية «ام بي سي مصر»، أن مصر لن تنهار اقتصاديًا أبدًا والدليل على ذلك التحدي الأكبر في الإجراءات السابقة التي نتج عنها معاناة شديدة للمواطن، موضحًا أنه تحدث مع يوسف بطرس غالي وزير المالية الأسبق واستفسر منه عن الخطوات الإصلاحية وأكد انه لا بديل عن هذا الأمر لأنه يعد بداية الطريق الصحيح.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة