توريد 149 ألف طن قمح لشون وصوامع كفر الشيخاتحاد الكرة: تذاكر كأس العالم قاربت على النفاذ20 ألف جنيه رسوم الاستبدال في الدوري الممتاز للموسم الجديدجوميز يستعد للرحيل عن برشلونةبالصور.. ارسنال يعلن قميصه الأساسي للموسم الجديدالسجن المشدد 3 سنوات لـ"كبابجى" سرق شخصا فى المواصلات العامة بالإكراهضبط وإحضار سائق توك توك أصاب زميله بجروح نافذة بسبب أولوية التحميل بحلوانانتداب المعمل الجنائى فى واقعة انفجار إسطوانة غاز بورشة باب الشعرية30 سنة خداع.. عبير: «عريس بنتي طلع أخوها»ضبط 665 كيلو حشيش و2790 قرصًا مخدرًا في حملة أمنية بالإسكندريةإصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار موقد غاز بالبحيرةدبلوماسي: نقل المهاجرين إلى إيطاليا ليس الحل لأزمة الهجرةأول فيديو لصندل سوهاج الغارق وعلى متنه 100 طن طفلة قادما من أسوان للقاهرةبتكلفة 5.7 مليار جنيه.. "رفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحي بأبورواش"وزير الرى يرأس اجتماعا يضم قيادات 9 وزارات لمناقشة خطة ترشيد المياهضبط 600 زجاجة زيت شعر وكريمات مجهولة المصدر بالغردقةرأس الخيمة تطلق مبادرة "التأجر الافتراضي"شركة طيران روسية منخفضة السعر تدرس تسيير رحلات إلى مصرتقارير: الصين تخطط لإنهاء القيود على عدد المواليدضبط 16 حالة غش في امتحانات جامعة المنيا

سمير صبري: تقدمت ببلاغ ضد سعد الدين إبراهيم.. وزيارته لإسرائيل خسة وحقارة.. فيديو

-  
قال المحامي بالنقض سمير صبري، إنه تقدم ببلاغ ضد الدكتور سعد الدين إبراهيم رئيس مركز ابن خلدون لأنه زار الكيان الصهيوني المغتصب لأرض عربية، موضحا أن وجود سعد الدين إبراهيم لإسرائيل يعتبر عمالة وخسة وحقارة.

وأضاف «صبري» خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أنه لا فرق بين سعد الدين إبراهيم والمعزول محمد مرسي وكلاهما يحمل الجنسية الأمريكية، وبالتالي أقسموا بالولاء للعلم والجيش الأمريكي فيف نطلب منهم الولاء لمصر، لكنهم عملاء للأمريكان خونة لأن ليس لهم ولا للوطن وليس لهم أي ثوابت.

وأوضح المحامي بالنقض أن سعد الدين إبراهيم في أيام حرب 1967 اتخذ عهد علي نفسه أنه يطلق لحيته حزنا على الأرض العربية التي اغتصبتها القدم الإسرائيلية التى اعتبرها قدم عميلة خسيسة وبعد حرب 1973 حلق نصف لحيته والآن يتواجد في أرض البلد التى كان يصفها بالخساسة، وبالتالي مواقفه غريبة.

وأشار إلى أن زيارة سعد الدين إبراهيم مسالة ليست جديدة عليه لأنه عراب الإخوان وهو الوسيط بين الأمريكان والإخوان، مؤكدا أنه لا يوجد فرق بين سعد الدين إبراهيم ويوسف القرضاوي في تعاملهم لمصالحهم وأخذ الأموال، منوها إلى أن سعد الدين إبراهيم تقاضى دعما من النظام القطري بمبلغ 20 مليون دولار.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة