السيسى يختتم زيارته للنمسا اليوم بلقاء رؤساء كبرى الشركات النمساوىطريقة عمل الأرز الملوننوال الزغبي تطرح أولى أغاني ألبومها الجديد قريباًالانتهاء من تصوير فيلم "خط أحمر" بعد تغيير اسمه من "الشبكة"مجموعات تجارية وصناعية كبرى في بريطانيا تحذر من "بريكست بدون اتفاق"بعد التعدى على الصحفيين ..أمين صندوق الأسنان يعلق مشاركته بمجلس المهن الطبيةنهنئ الأشقاء.. الزمالك يهنئ العين الإماراتى بعد صعوده لنهائى كأس العالم للأنديةرفض إلغاء السوبر المصرى وتحديد موعده بعد 9 ينايرالإحصاء: الذكور الأكثر التزامًا فى قضاء ساعات العمل الرسميةأمل خليفة تناقش رواية "الدوابة" في"ذاكرة الأدب" على مسرح أوبرا دمنهوريحدث اليوم| السيسي يواصل زيارته للنمسا.. وانتخابات تكميلية بالغربية5 صور من جلسة تصوير تجمع 3 فنانات وملكة جمالعروض غنائية واستعراضية لـ"فابريكا" فى "معكم".. اليومطقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 14درجة"الزراعة" حملات مكثفة على اسواق بيع المبيدات لضبط المقلد والغير مصرح بهالأهالى يستغيثون من تجاهل حى البساتين لمخالفات شركة مقاولات: المبانى قد تسقط على رؤوسنابعد التعدى على صحفيين بـ"الصيادلة".. أمين صندوق الأسنان يعلق مشاركته فى مجلس المهن الطبيةكلمة الرئيس السيسي أمام المنتدى الأفريقي - الأوروبي بفيينا.. أبرز عناوين الصحفبالصور| حفل زفاف بين أب وطفلته بسبب مرض خطيرالبابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا فى المقر الباباوى

شاهد.. تفاصيل حملة محمد صلاح لتشجيع السياحة المصرية

   -  
كشف الإعلامي أحمد موسى تفاصيل حملة محمد صلاح لتشجيع السياحة المصرية، موضحا أن صلاح وعمر جابر وأحمد ناصر قرروا البدء في تصوير حملة دعاية للسياحة في مصر.

وقال «موسى» في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» إن الحملة تعرض في مختلف وسائل الإعلام الدولية الكبرى وتتولى شركات دعاية عالمية كبرى التصوير، مشيرة إلى أن عمر جابر وأحمد ناصر قاموا اليوم بزيارة الأهرامات، وسيلاحقهم محمد صلاح قريبا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة