8 أهداف للتعداد الاقتصادى ينفذها "الإحصاء" بـ80 مليون جنيه.. تعرف عليهانكشف تفاصيل فيلم على ربيع "هى كيميا".. والتحضيرات بعد عيد الفطرمسلسل Charmed يعود فى شكله الجديد على CWنظر محاكمة 304 متهمين في «محاولة اغتيال النائب العام المساعد»ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»الفصل في طعن «استمرار التحفظ على أموال نجلة علاء صادق» خلال ساعاتتحرير 106 قضايا تموينية في الجيزةطريقة عمل جلاش الأبل باى"توقعات الأبراج.. هدايا رومانسية لـ"الحمل".. ومزاج جيد لـ"الثورالأرصاد: ارتفاع شديد في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة اليوم 40حدث في مثل هذا اليوم.. استرداد مدينة صيدا من أيدي الصليبيين.. وتأسيس الصليب الأحمر الأمريكي.. واستقلال جمهورية الجبل الأسود.. ومقتل زعيم طالبانخالد جلال يحدد معايير اختيار قائمة الزمالك بالموسم الجديد.. الحفاظ على القوام الأساسى.. توفير البديل الكفء بكل مركز.. تجنب أخطاء السنوات السابقة .. ضمالزمالك يدرس التراجع عن صفقة ظهير المصرى لمنع انتصار الأهلى"الداخلية" تضبط 8 آلاف قضية وتنفذ 600 حكم فى 24 ساعةخلى بالك وماتكترش.. الفاكهة المجففة تركيز السكر فيها عالى13يونيو المقبل.. إعادة امتحان القرآن للفرقة الرابعة بـ"أصول الدين" فى أسيوطعناوين الصحف: الغش بـ"الواتس آب".. وتنافس روسي ـ صيني على توريد القطاراتوفاة معتمر قبل صعود الطائرة بمطار القاهرة«الصدق» خاطرة اليوم في صلاة التراويح بمساجد مصرفريق عمل "اختفاء" ينتهى من التصوير منتصف رمضان

محافظ كفر الشيخ يعلن فك قيود الارتفاعات بعاصمة المحافظة حتى 36 متراً

   -  
اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان
إضافة تعليق

أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، أنه تم فك قيود الارتفاعات حتى 36 متر بمدينة كفرالشيخ وفقًا القانون رقم 119 لسنة 2008م، حيث وردت لوائح تعديل خرائط المخطط الاستراتيجي، لمدينة كفرالشيخ، وتم رفع حظر قيود الارتفاعات على المخطط الإستراتيجى، وسيتم عرضة على لوحة الإعلانات، بمقر الوحدة المحلية بمركز ومدينة كفرالشيخ.

يأتي ذلك تمهيداً لعقد جلسة استماع مجتمعية لإستطلاع الآراء حول التعديل على المخطط الاستراتيجي للمدينة، مؤكداً أنه قرار تاريخى ونقطة تحول في مجال التنمية بمحافظة كفرالشيخ وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، في بيان له ، أنه يتم انهاء الإجراءات القانونية لفتح باب التراخيص رسمياً طبقاً للقانون، ذلك بمشاركة كافة الجهات واللجان المعنية.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة