مدير أمن القليوبية : حملات أمنية ومرورية على مراكز المحافظةالقبض على مسئول عهده استولى على 207 أطنان دقيق بدار السلام بسوهاج‏ مصرع طالب فى حادث انقلاب دراجتة النارية بترعة بالمنوفيةعذبها حتى الموت قبل السحور.. قاتل ابنته بالجيزة: "ركبت موتوسيكل مع شاب بالليل"مديرية أمن المنوفية تشن حملات تموينية ومرورية لمواجهة المخالفيننظر طعن المتهمين بـ"خلية الرصد" على إدراجهم بقوائم الإرهاب.. اليومصحتك فى وصفة.. زبادى بالبذور الكتان للتخلص من الوزن الزائد فى رمضان«النقض» تنظر اليوم طعن «بديع» وآخرين لوضعهم على قوائم الإرهابنظر طعن متهمي «خلية الرصد بالمنصورة» لإدراجهم على قوائم الإرهاباليوم.. الحكم في استئناف «عكاشة» على إلزامه بدفع أجر خادمة نجلهاستكمال مرافعة الدفاع بمحاكمة «بديع» و٧٣٨ آخرين بـ«فض اعتصام رابعة»فعاليات اليوم.. افتتاح ليالى رمضان بسور القاهرة الشمالى واحتفالية يوم المتاحفرحيم يجد شقيقه فى الحلقة 6.. فيديووكالة روسية تعرض نشر تقييمات مزيفة للمطاعم قبل انطلاق كأس العالممصرع شخصين وإصابة آخر فى حادثى تصادم بالمنوفيةعلى مدار عامين.. المخرج بيتر ميمى يدفع بنجوم شباب فى أعماله الدراميةموسم الأرقام القياسية التاريخية للنادي الأهلي .. وحصيلة الدوريات العربية والأوروبية الشهيرةتوقعات الأبراج: تجربة جديدة لـ"ميزان".. فرصة لمكسب مالي "للسرطان"الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة .. والعظمى بالقاهرة 42 درجة624.4 مليون دولار صادرات مصر للسلع الزراعية.. القطن والقمح والفراولة الأبرز

«ادعولنا ربنا يقدرنا على الإرهاب».. آخر أمنيات ضابط المفرقعات شهيد «بئر العبد»

-  
الضابط الشهيد

شيع المئات من أهالي قرية كفر فرسيس التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية جنازة النقيب محمود عبد العظيم أبو طالب، ضابط المفرقعات بإدارة الحماية المدنية ببئر العبد بالعريش، الذى استشهد اليوم أثناء فحص عبوة ناسفة زرعها مجهولون بالجزيرة الوسطى بالطريق.

خرجت الجنازة من المسجد الشرقی بالقرية، يتقدمها عدد من رجال الجيش والشرطة وسط هتافات تندد بالإرهاب الغاشم الذي حوّل بيوت المصريين إلى سرادقات عزاء، وتطالب بالقصاص العادل لدماء الشهداء والأبرياء وتجمع العشرات حول منزل الشهيد لمواساة زوجته وأسرته فى مصابهم الأليم وتقديم واجب العزاء.

قال رمضان وهدان، أحد أصدقاء الشهيد المقربين، إن "محمود " متزوج ولديه أسرة وكان يتمتع بحسن الخلق والطيبة والتواضع، منذ أن كان أمين شرطة، وبعد حصوله على رتبة ضابط وينتقل للعمل بسيناء.

وأشار وهدان إلى أن الشهيد كان يقضي إجازته فى الصلح بين المتخاصمين من جيرانه وأصدقائه وفى الفترة الأخيرة كان يتحدث كثيرًا عن الشهادة، ويردد عبارة "ادعولنا ربنا يسترها معانا، ويقدرنا على الإرهاب مستطردا: والله العظيم صعقت لما سمعت خبر استشهاده النهاردة .

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة