انهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2مي صالح مثيرة بالأسود في أحدث جلسة تصوير ..صوررد فعل ياسمين عبد العزيز على كلمة عادل إمام عن مقتطفات مشاهد الأفلاممحمد علي يستقر على الأقصر وأسوان لتصوير الفرعون المصريشيرين عبد الوهاب ترد على نادين نجيم بسبب مسلسل لبنانى

الزمالك يُودع نيبوشا بعد رحيله: نتمنى لك كل التوفيق مستقبلا

   -  
نيبوشا

كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

توجه نادى الزمالك، بالشكر للمدرب المونتينيجرى نيبوشا على الفترة التى قضاها مع الأبيض، واانتهت اليوم الخميس، بخسارة أمام  فريق طلائع الجيش.

وكتب نادى الزمالك ، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: " يتوجه نادى الزمالك بالشكر للمدرب المونتينيجرى نيبوشا يوفوفيتش على الفترة التى قضاها مع الفريق ونتمنى له كل التوفيق مستقبلاً".

وكان غادر المونتينيجرى نيبوشا، المدير الفنى للزمالك، ملعب الدفاع الجوى، عقب انتهاء مباراة فريقه أمام طلائع الجيش التى انتهت بهزيمة الأبيض بهدف دون رد فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

الزمالك

إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة