«الوفد» يدعو الأحزاب للتشاور حول وثيقة وطنية غداًأجندة الاثنين: شكري إلى الجزائر.. والاتحاد يواجه السالمية في تصفيات كأس العربكشف النقاب عن أكبر صفقة بتاريخ «السكك الحديدية».. الأبرز في صحف الاثنينيعقوب يستعيد روح فريد الأطرش: «بتداوى جروحى انت طبيبى».. بهجة ملائكية رغم وجع الأطفالمدير «الغابات المتحجرة»: ترميم «السور» ينتظر الموافقات الماليةالأقصر.. «بلد سواح صحيح»حملات لـ«البيئة» على المصانع ومكامير الفحم.. والوزير يتوعد المخالفينمكرم محمد أحمد: لا مبرر لغضب السودان من «أبو عمر المصري»أخر موعد لتلقي طلبات تقنين الأراضي فى الأقصر 14 يونيه المقبلبالفيديو| آخرهم ياسر جلال في "رحيم".. 5 نجوم تمردوا على "الدوبلير"8 أهداف للتعداد الاقتصادى ينفذها "الإحصاء" بـ80 مليون جنيه.. تعرف عليهانكشف تفاصيل فيلم على ربيع "هى كيميا".. والتحضيرات بعد عيد الفطرمسلسل Charmed يعود فى شكله الجديد على CWنظر محاكمة 304 متهمين في «محاولة اغتيال النائب العام المساعد»ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»الفصل في طعن «استمرار التحفظ على أموال نجلة علاء صادق» خلال ساعاتتحرير 106 قضايا تموينية في الجيزةطريقة عمل جلاش الأبل باى"توقعات الأبراج.. هدايا رومانسية لـ"الحمل".. ومزاج جيد لـ"الثورالأرصاد: ارتفاع شديد في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة اليوم 40

الداخلية التونسية: تفكيك خلية تكفيرية كانت تخطط لعمليات إرهابية

-  
مصادر: السبسي يقترح يوسف الشاهد لرئاسة حكومة الوحدة - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، اليوم الأربعاء، أن الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني تمكنت، بالتنسيق مع هيئة الوقاية من الإرهاب بولاية سوسة، من تفكيك خلية تكفيرية تتكون من تسعة عناصر تنشط بمنطقة هرقلة بولاية سوسة.

وأضافت الداخلية التونسية، في بيان لها، أن العناصر التي تم القبض عليها على علاقة بعنصر إرهابي فار وكانت تخطط لاستهداف مركز أمن وميدان رماية تستخدمه الوحدات الأمنية إضافة إلى التخطيط لاغتيال أحد أعوان الأمن، وتمت إحالتهم جميعا إلى النيابة العامة بالقسم القضائي لمكافحة الإرهاب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة