البابا تواضروس ينعى الأنبا أرسانيوس في اجتماعه الأسبوعيمدير شرطة المسطحات: تفعيل خطة الإدارة المستديمة لتأمين نهر النيلالقاهرة ترفع درجة الاستعداد القصوى لتوفير الأمن للمواطنينلو مكان "فتاة التجمع".. كنتي هتقبلي تشربي قهوة؟تنفيذ 19 قرار إزالة تعديات على الأرض الزراعية في كفر الشيخراموس يضيف الهدف الثاني لريال مدريد أمام أتلتيكو بكأس السوبر الأوروبي.. فيديوالاتحاد السعودي: إلغاء سوبر الهلال والأهلي ولقاء اتحاد جدة والزمالك في موعدهكوستا يتعادل لأتليتكو مدريد أمام الريال فى السوبر الأوروبي.. فيديووزير المالية ينفي إصدار عملات نقدية فئة 5 جنيهاتحاتم بطيشة ينضم إلى "أون سبورت"خبير: الزراعات التعاقدية تساعد على إقامة دولة زراعية تحافظ على الإنتاجية المستمرةضبط 6 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاحبس 7 عناصر إخوانية بتهمة عقد اجتماعا تنظيميا بميكروباص في البحيرةنائب الرئيس الأمريكى محذرا تركيا: لا تختبروا حزم دونالد ترامبالهند ضيف شرف معرض أبو ظبى الدولى للكتاب 2019.. تعرف على تفاصيلالإسماعيلي: نريد نقل تفوقنا في البطولة العربية إلى الدوري أمام الاتحادصور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين ودياالمقاولون يفتتح انتصاراته بالدوري ويلحق بالنجوم أول خسارة

الداخلية التونسية: تفكيك خلية تكفيرية كانت تخطط لعمليات إرهابية

-  
مصادر: السبسي يقترح يوسف الشاهد لرئاسة حكومة الوحدة - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، اليوم الأربعاء، أن الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني تمكنت، بالتنسيق مع هيئة الوقاية من الإرهاب بولاية سوسة، من تفكيك خلية تكفيرية تتكون من تسعة عناصر تنشط بمنطقة هرقلة بولاية سوسة.

وأضافت الداخلية التونسية، في بيان لها، أن العناصر التي تم القبض عليها على علاقة بعنصر إرهابي فار وكانت تخطط لاستهداف مركز أمن وميدان رماية تستخدمه الوحدات الأمنية إضافة إلى التخطيط لاغتيال أحد أعوان الأمن، وتمت إحالتهم جميعا إلى النيابة العامة بالقسم القضائي لمكافحة الإرهاب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة