رؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)أرباح أدنوك للتوزيع تقفز 55% في الربع الثالث من 2018عقوبات أمريكية تضيق الخناق على «حزب الله» فى لبنان والعراق

الداخلية التونسية: تفكيك خلية تكفيرية كانت تخطط لعمليات إرهابية

-  
مصادر: السبسي يقترح يوسف الشاهد لرئاسة حكومة الوحدة - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، اليوم الأربعاء، أن الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني تمكنت، بالتنسيق مع هيئة الوقاية من الإرهاب بولاية سوسة، من تفكيك خلية تكفيرية تتكون من تسعة عناصر تنشط بمنطقة هرقلة بولاية سوسة.

وأضافت الداخلية التونسية، في بيان لها، أن العناصر التي تم القبض عليها على علاقة بعنصر إرهابي فار وكانت تخطط لاستهداف مركز أمن وميدان رماية تستخدمه الوحدات الأمنية إضافة إلى التخطيط لاغتيال أحد أعوان الأمن، وتمت إحالتهم جميعا إلى النيابة العامة بالقسم القضائي لمكافحة الإرهاب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة