59 قتيلا و130 مفقودا حصيلة ضحايا حرائق كاليفورنيابعد فوزه بالأسد الذهبى فى مهرجان فينيسيا.. طرح فيلم Roma يوم 14 ديسمبركثافات مرورية على معظم المحاور الرئيسية وأخرى بديلة لخفض الازدحامأحمد مجدى ناعيا الشهيد ساطع النعمانى: رمز للتضحية والإصرار والعزيمة.. فيديومنتخب الجزائر الأوليمبي يعتذر عن عدم مواجهة مصر.. وترتيب لقاء ثاني مع تونسافتتاح أول منتجع رياضي في مصر بحضور حسن حمديمصدر بـ الأهلي لـ في الجول: مهتمون بـ أحمد الصالح.. ولا أزمات في مفاوضات محمد محمودعلي ماهر يكشف لـ في الجول سبب رحيله عن سموحة.. وهل تدخل فرج عامر في التشكيلعلي ماهر يرد.. هل رحل من سموحة ليصبح مدربا عاما لـ الأهليضبط عاطل بحوزته سلاح نارى فى الإسماعيليةأحمد الشهاوي ضيف كلية الآداب بتطوان المغربية.. اليومالصين ونيوزيلندا تتفقان على الارتقاء بجهود تحديث اتفاقية التجارة الحرةبيع قلادة ماري أنطوانيت بـ 36 مليون دولار في مزاد بجنيفالرئاسة اليمنية: تحرير محافظة الحديدة أمر لا مفر منهالصين تدعو المجتمع الدولي إلى دعم دول القرن الأفريقيالسعودية تدعو الأمم المتحدة لإلزام إسرائيل بمرجعيات السلام وفك حصار غزةسكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد17 نائبا ديمقراطيا يوقعون خطابا بعدم دعم بيلوسي لتولي رئاسة مجلس النواب الأمريكيسياسي ليبرالي في ألمانيا يطالب بمراجعة الممارسات المالية لحزب البديلكوريا الشمالية تنتقد تنفيذ تدريبات للجيش الكوري الجنوبي

فرن سياحي يخبز «العيش» وسط مياه الصرف الصحي بالعبور (صور)

   -  
بالصور.. مديرية الصحة بالقليوبية تستعد للحملة القومية للحصبةكشفت مديرية الصحة بالقليوبية وجود مخبز سياحي بالعبور يتخذ من بدروم تحت الأرض مقرا لتصنيع الخبز وسط مياه الصرف الصحي ما يضر بصحة المواطنين.

وكانت مديرية الصحة بالقليوبية برئاسة الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة، والدكتور ياسر عطايا مدير إدارة الطب الوقائي، بشن حملة مكبرة على المخابز للتأكد من سلامة المفاجئة، وأسفرت الحملة عن ضبط مخبز سياحي من بدروم تحت الأرض مقرا له لتصنيع الخبز وسط مياه الصرف الصحي ما يضر بصحة المواطنين.

كما شملت الحملة بعض المحال التجارية ومحال الأغذية، وتم تحرير 10 محاضر للمخالفين في مجال تنفيذ الاشتراطات الصحية والنظافة. فرن سياحي يخبز «العيش» وسط مياه الصرف الصحي بالعبور (صور) فرن سياحي يخبز «العيش» وسط مياه الصرف الصحي بالعبور (صور) فرن سياحي يخبز «العيش» وسط مياه الصرف الصحي بالعبور (صور) فرن سياحي يخبز «العيش» وسط مياه الصرف الصحي بالعبور (صور) فرن سياحي يخبز «العيش» وسط مياه الصرف الصحي بالعبور (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة