رؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)أرباح أدنوك للتوزيع تقفز 55% في الربع الثالث من 2018عقوبات أمريكية تضيق الخناق على «حزب الله» فى لبنان والعراق

«التهرب الجمركي» بالإسكندرية: محاضر ضد 4 شركات بددت بضائع مرفوضة معمليًا

   -  
«التهرب الجمركي» تضبط 23 طن مبيدات زراعية غير خالصة الرسوم بالقاهرة - صورة أرشيفية

حرر رجال الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركي التزام تجاري بالإسكندرية، برئاسة الدكتور عبدالمنعم قبيصي، مدير عام الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركي التزام تجاري، الأربعاء، 4 محاضر ضبط جمركي ل 4 شركات استيراد قامت تبديد رسائل مستوردة تم الإفراج عنها مؤقتا بالجمارك، لحين ورود نتيجة الفحص بالمخالفة لقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 ولائحته التنفيذية وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 واللآئحة المنفذة لقواعد الاستيراد والتصدير والقرارات والتعليمات المنظمة بهذا الخصوص.

وبحسب بيان للإدارة الأربعاء فإنه بناء على المعلومات التي توفرت للإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركي التزام تجاري بالإسكندرية بقيام 4 شركات استيراد وتصدير بالإفراج عن المشمول مؤقتا تحت التحفظ والتخزين خارج الدائرة الجمركية بمخازنها لحين ظهور نتائج الفحص النهائي من الجهة الرقابية المختصة وهي الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات وتم تشكيل لجنة لإجراء التحريات والدراسة ومتابعة موقف البيانات الجمركي من محمد مرسى وطارق فراويلة وعبدالسلام العشري ومحمد سليمان رؤساء أقسام بمكافحة التهرب الجمركي وكلا من محمد سعد وحسام جلال مفتشي الإدارة وبمتابعة نتيجة الفحص الواردة من الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات تبين الرفض النهائي للمشمول معمليا ووجوب إعادة تصديره أو إعدامه ولم تقم أي من هذه الشركات باتخاذ أي إجراءات لإعادة تصدير الأصناف الواردة أو إعدامها خلال المدة القانونية.

وذكر البيان أنه تحرر المحضر الأول رقم 513 لسنة 2017 لشركة ك. ل عن مشمول البيان جمركي٢٨٧٠ لسنة ٢٠١٥ سيارات إسكندرية صنف أسطوانات دبرياج وبلغت قيمة التعويض ١٨٢٨٩٨ جنيه كما تحرر المحضر الثاني برقم ٥٢٦ لسنة ٢٠١٧ وهو خاص بشركة ا. ل. ا عن مشمول البيان جمركي رقم ٢٩٤٣٥ لسنة ٢٠١٥ لو ١ د لصنف أحذية أمان وبلغت قيمة التعويض المستحق ٦٨٣٠١٣ جنيه والمحضر الثالث رقم ٥٢٧ لسنة ٢٠١٧ لشركة ا. ل عن مشمول البيان الجمركي رقم ٨٠٤٦ لسنة ٢٠١٥ بجمرك الإسكندرية لصنف ألواح إستانلس استيل وبلغت قيمة التعويض٧٢٧١٤٠ جنيه وتم الإحالة للشؤون القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية لإستيداء حقوق الخزانة العامة للدولة فيما كان المحضر الرابع ٥٢٨ لسنة ٢٠١٧ لشركة م. ع عن مشمول البيان الجمركي رقم ٨٩٧١ لسنة ٢٠١٦ لصنف قواطع تيار كهربائي وبلغت قيمة التعويض ٢٩٩٧٣٢ جنيه وتقدم صاحب الشأن بطلب تصالح وقام بسداد جميع التعويضات المستحقة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة