رؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)أرباح أدنوك للتوزيع تقفز 55% في الربع الثالث من 2018عقوبات أمريكية تضيق الخناق على «حزب الله» فى لبنان والعراق

أحمد موسى: 23 مليون مواطن يطالبون الرئيس السيسي بخوض الانتخابات المقبلة.. فيديو

-  
قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تم الإعلان عن جمع 11 مليون استمارة لحملة «كلنا معاك من أجل مصر» لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية، موضحا أن حملة «علشان تبنيها» أعلنت 12 مليون استمارة، وبالتالي هناك 23 مليون مواطن يطالبوا لرئيس بخوض الانتخابات القادمة.

وأضاف «موسى» في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» إن هذه الحملات شعبية ليس لها علاقة بالمسئولين، مؤكدا أن الانتخابات الرئاسية القادمة في يد الشعب.

وأشار«موسى» إلى أن الرئيس السيسي لم يؤكد خوضه الانتخابات الرئاسية القادمة وإنما سيعرض كشف الحساب، ولكن المصريين هم الذين يطالبونه بتولي الفترة الثانية، مشددا على أنه يجب للمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأوضح أنه يجب الحفاظ على استقرار وامن الدولة المصرية، منوها إلى أنه سيتم افتتاح عدة مشروعات خلال الفترة المقبلة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة