طريقة عمل جلاش الأبل باى"توقعات الأبراج.. هدايا رومانسية لـ"الحمل".. ومزاج جيد لـ"الثورالأرصاد: ارتفاع شديد في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة اليوم 40حدث في مثل هذا اليوم.. استرداد مدينة صيدا من أيدي الصليبيين.. وتأسيس الصليب الأحمر الأمريكي.. واستقلال جمهورية الجبل الأسود.. ومقتل زعيم طالبانخالد جلال يحدد معايير اختيار قائمة الزمالك بالموسم الجديد.. الحفاظ على القوام الأساسى.. توفير البديل الكفء بكل مركز.. تجنب أخطاء السنوات السابقة .. ضمالزمالك يدرس التراجع عن صفقة ظهير المصرى لمنع انتصار الأهلى"الداخلية" تضبط 8 آلاف قضية وتنفذ 600 حكم فى 24 ساعةخلى بالك وماتكترش.. الفاكهة المجففة تركيز السكر فيها عالى13يونيو المقبل.. إعادة امتحان القرآن للفرقة الرابعة بـ"أصول الدين" فى أسيوطعناوين الصحف: الغش بـ"الواتس آب".. وتنافس روسي ـ صيني على توريد القطاراتوفاة معتمر قبل صعود الطائرة بمطار القاهرة«الصدق» خاطرة اليوم في صلاة التراويح بمساجد مصرفريق عمل "اختفاء" ينتهى من التصوير منتصف رمضانتعرف على دعاء اليوم الخامس من رمضان وثوابهعضو القومى لشئون الإعاقة ببنى سويف: لائحة القانون الجديد متميزة7 محطات بقضية خلية ميكروباص حلوان بعد تأييد إدراج المتهمين بقوائم الإرهابقرأت لك.. آلاعيب الذاكرة الكتاب الأخير لـ سليمان فياضأخبار متوقعة اليوم: آخر فرصة لتقديم طلبات العمل في إحدى دول الخليجمباحث الدقهلية تنهي خصومة ثأرية بعد 8 سنوات من النزاع (صور)شاب يقتل جاره بسبب «سرعة الموتوسيكل» في اﻹسماعيلية

أحمد موسى: 23 مليون مواطن يطالبون الرئيس السيسي بخوض الانتخابات المقبلة.. فيديو

-  
قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تم الإعلان عن جمع 11 مليون استمارة لحملة «كلنا معاك من أجل مصر» لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية، موضحا أن حملة «علشان تبنيها» أعلنت 12 مليون استمارة، وبالتالي هناك 23 مليون مواطن يطالبوا لرئيس بخوض الانتخابات القادمة.

وأضاف «موسى» في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» إن هذه الحملات شعبية ليس لها علاقة بالمسئولين، مؤكدا أن الانتخابات الرئاسية القادمة في يد الشعب.

وأشار«موسى» إلى أن الرئيس السيسي لم يؤكد خوضه الانتخابات الرئاسية القادمة وإنما سيعرض كشف الحساب، ولكن المصريين هم الذين يطالبونه بتولي الفترة الثانية، مشددا على أنه يجب للمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأوضح أنه يجب الحفاظ على استقرار وامن الدولة المصرية، منوها إلى أنه سيتم افتتاح عدة مشروعات خلال الفترة المقبلة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة