شاهد.. ماذا قال أشهر المدونين الأمريكيين بعد زيارتهم السياحية لمصرأطباء الغربية تعترض على توصيف خريجى العلوم الصحية بالأخصائينمحافظ القاهرة: تسكين سوق المنهل الجديد بطاقة استيعابية 225 محلًّا وباكيةممدوح عباس يوجه رسالة مؤثرة لمحمد صلاحتعرف على هدافي دوري الدرجة الثانية قبل انطلاق الجولة العاشرةبطل أنجولا يبدد أحلام الأهلي في التعاقد مع جوهرة فيتا كلوبالاتحاد السكندري يخطط لخطف ثنائي الأهلي في الميركاتو الشتويحرس الحدود يستضيف المصري في الدوري.. الأربعاء المقبلوزير الشباب يناقش مطالب أندية ومراكز شباب نجع حماديفيديو جراف ..العيد الوطنى الـ 48 لسلطنة عمانالقبض على تشكيل عصابى لسرقته محال بيع هواتف فى المنوفيةالبابا يندد بـ"صخب بعض الأثرياء" الطاغي على "صراخ الفقراء"ترامب يعبر عن حزنه خلال زيارته باراديز المدمرة جراء الحريقصور.. "الفاو" تسلم 5 صوبات زراعية بمساحة 5000 متر لخمس قرى بالفيومالصحة تعلن إغلاق 298 منشأة طبية خاصة لمخالفتها الاشتراطات الصحية بمحافظات الجمهوريةقطع المياه عن مركز ومدينة أطفيح لمدة 12 ساعةالصحة تعلن افتتاح مدرستين للتمريض بمستشفيات الصحة النفسية بالمنيا والشرقية5 سنوات على استشهاد المقدم محمد مبروك.. والحرب على الإرهاب مستمرةالفلاحين يطالب الوزارة بالتعاون مع وزارتي التعليم لخدمة الزراعةإحباط محاولة تسلل 176 شخصًا إلى ليبيا عبر السلوم

معارض إيراني: النظام أعدم 100 ألف من أعضاء "مجاهدي خلق" الشعبية.. فيديو

-  
أرشيفية
قال سنبرق زاهدي رئيس لجنة القضاء في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، إن النظام الإيراني أعدم أكثر من 100 ألف من أعضاء حركة "مجاهدي خلق" التي خرجت من قلب الشعب الإيراني.

ولفت زاهدي في مداخلته الهاتفية ببرنامج «كلام تاني» على قناة «دريم»، إلى أن الشعب الإيراني يعاني أوضاعا اقتصادية خطيرة، فهناك أكثر من 50% من الشعب الإيراني يعيش تحت خط الفقر.

وأوضح زاهدي أن هناك كثيرا من الفرص أمام الشعب الإيراني لنجاح ثورتهم ضد نظام الملالي وحكم الفقيه، خاصة أن الشعب الإيراني تحرك من دوافع وطنية متحدا في وجه هذا النظام الفاشي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة