نكشف تفاصيل فيلم على ربيع "هى كيميا".. والتحضيرات بعد عيد الفطرمسلسل Charmed يعود فى شكله الجديد على CWنظر محاكمة 304 متهمين في «محاولة اغتيال النائب العام المساعد»ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»الفصل في طعن «استمرار التحفظ على أموال نجلة علاء صادق» خلال ساعاتتحرير 106 قضايا تموينية في الجيزةطريقة عمل جلاش الأبل باى"توقعات الأبراج.. هدايا رومانسية لـ"الحمل".. ومزاج جيد لـ"الثورالأرصاد: ارتفاع شديد في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة اليوم 40حدث في مثل هذا اليوم.. استرداد مدينة صيدا من أيدي الصليبيين.. وتأسيس الصليب الأحمر الأمريكي.. واستقلال جمهورية الجبل الأسود.. ومقتل زعيم طالبانخالد جلال يحدد معايير اختيار قائمة الزمالك بالموسم الجديد.. الحفاظ على القوام الأساسى.. توفير البديل الكفء بكل مركز.. تجنب أخطاء السنوات السابقة .. ضمالزمالك يدرس التراجع عن صفقة ظهير المصرى لمنع انتصار الأهلى"الداخلية" تضبط 8 آلاف قضية وتنفذ 600 حكم فى 24 ساعةخلى بالك وماتكترش.. الفاكهة المجففة تركيز السكر فيها عالى13يونيو المقبل.. إعادة امتحان القرآن للفرقة الرابعة بـ"أصول الدين" فى أسيوطعناوين الصحف: الغش بـ"الواتس آب".. وتنافس روسي ـ صيني على توريد القطاراتوفاة معتمر قبل صعود الطائرة بمطار القاهرة«الصدق» خاطرة اليوم في صلاة التراويح بمساجد مصرفريق عمل "اختفاء" ينتهى من التصوير منتصف رمضانتعرف على دعاء اليوم الخامس من رمضان وثوابه

معارض إيراني: النظام أعدم 100 ألف من أعضاء "مجاهدي خلق" الشعبية.. فيديو

-  
أرشيفية
قال سنبرق زاهدي رئيس لجنة القضاء في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، إن النظام الإيراني أعدم أكثر من 100 ألف من أعضاء حركة "مجاهدي خلق" التي خرجت من قلب الشعب الإيراني.

ولفت زاهدي في مداخلته الهاتفية ببرنامج «كلام تاني» على قناة «دريم»، إلى أن الشعب الإيراني يعاني أوضاعا اقتصادية خطيرة، فهناك أكثر من 50% من الشعب الإيراني يعيش تحت خط الفقر.

وأوضح زاهدي أن هناك كثيرا من الفرص أمام الشعب الإيراني لنجاح ثورتهم ضد نظام الملالي وحكم الفقيه، خاصة أن الشعب الإيراني تحرك من دوافع وطنية متحدا في وجه هذا النظام الفاشي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة