محافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرونسفير القاهرة بموزمبيق يستقبل بعثة المصري بمطار مابوتو (صور)يسرا اللوزى مرشحة للوقوف أمام ماجد المصرى فى "بحر"اتحاد الكرة يطالب الأندية بمقترحات حضور الجماهير مباريات الدورىبريطانيا تتخلى عن دعم المعارضة المسلحة شمال غرب سوريامحام بالنقض يوضح أهمية قانون الجرائم الإلكترونية .. فيديونجل توفيق الدقن يكشف أسباب تعرض والده لمشاكل نفسيةالناظر يشكف خطورة لمس دماء الأضاحيأول فيلم وثائقي عن كسوة الكعبة المشرفة (فيديو)أين تذهب كسوة الكعبة القديمة

المعارض سنبرق زاهدي: الشعب الإيراني خرج للثورة ضد نظام فاشٍ.. فيديو

-  
أرشيفية
قال سنبرق زاهدي رئيس لجنة القضاء في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، هناك ثورة حريرية تجري في إيران، دفعت إيران نحو فوهة البركان نتيجة النظام الفاشي الذي استمر لفترات طويلة.

وأضاف زاهدي في مداخلته الهاتفية ببرنامج «كلام تاني» على قناة «دريم»، النظام الإيراني هدم إنسانية الشعب الإيراني وقام بتصدير مضمون ولاية الفقيه إلى الخارج مثل العراق وسوريا ولبنان في شكل الإرهاب.

وأوضح زاهدي، أن الشعب الإيراني نزل للساحة ليقول كلمته في وجه هذا النظام، فهم يسعون للتخلص من النظام الحالي.

ولفت زاهدي إلى أن هناك مفارقات عديدة بين ما يجري حاليا عن ما جرى في 2009، فالمرة الحالية الشعب الذي يعاني من الجوع والفقر والبطالة والتضخم والإدمان، هو من نزل للإطاحة بالنظام.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة