نقابيو اندية قناة السويس يطالبون بتدخل الرئيس لوقف التعنت ضد مرشحيهموفد من اليونسكو والفاو يزور منطقة آثار أبو مينا فى الإسكندريةنجمات دراما رمضان يصدمن الجمهور بالملابس الجريئة.. هيفاء وهبي بالـ«هوت شورت».. ودينا الشربيني بالفساتين القصيرةرزان مغربي لـ«صدى البلد»: اكتشفت خفة دم أحمد فتحي وعبد الله السعيد في «اللعيب مع رزان ومهيب»مشوار الراحلة سعاد نصر في برنامج «سيرة الحبايب» اليومإيهاب لهيطة يكشف موقف الجهاز الفني من «صيام» لاعبي المنتخبكيروش يستبعد جلال حسيني من القائمة الأولية لمنتخب إيران استعدادًا للمونديالهل يمكن استبدال رونالدو بمحمد صلاح في ريال مدريد؟ زين الدين زيدان يُجيبالري: عدم تلوث المياه في سوهاج إثر شحوط صندل بمجرى النيل يحمل 400 طن "طفلة"«المصرية للاتصالات» توقع تمويلا بـ200 مليون دولار من البنك الأفريقي للتصديرالحكومة تحذر: مهلة لقطاع الأعمال العام لسداد مديونية الكهرباء والغازخالد حنفي: دراسة إنشاء بوابة عربية أفريقية للتجارة الإلكترونيةفلسطينيون يدعون الجنائية الدولية للتحقيق في "جرائم الحرب الإسرائيلية"فرنسا: انفجار قنبلة يدوية في يد متظاهر خلال اشتباكات مع الشرطةرئيس الوزراء يتابع عددا من الملفات الخاصة بمنازعات عقود الاستثمارممثل الحكومة: تسليم طريق «السادات- طملاي» 30 سبتمبر.. ونائب: «لا أصدقهم»"مستقبل وطن" ينتهي من الترتيبات الداخلية بعد انضمام الأعضاء الجددبث مباشر| إحياء ذكرى ضحايا هجوم مانشيستر أرينا بالمملكة المتحدةالحلقة 5 من "أبو عمر المصرى" تتطرق لزلزال 92 ونجاة عائلة أحمد عزأوقاف الإسكندرية تزيل مكبرات صوت من المساجد والزوايا استجابة لشكاوى المواطنين

المعارض سنبرق زاهدي: الشعب الإيراني خرج للثورة ضد نظام فاشٍ.. فيديو

-  
أرشيفية
قال سنبرق زاهدي رئيس لجنة القضاء في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، هناك ثورة حريرية تجري في إيران، دفعت إيران نحو فوهة البركان نتيجة النظام الفاشي الذي استمر لفترات طويلة.

وأضاف زاهدي في مداخلته الهاتفية ببرنامج «كلام تاني» على قناة «دريم»، النظام الإيراني هدم إنسانية الشعب الإيراني وقام بتصدير مضمون ولاية الفقيه إلى الخارج مثل العراق وسوريا ولبنان في شكل الإرهاب.

وأوضح زاهدي، أن الشعب الإيراني نزل للساحة ليقول كلمته في وجه هذا النظام، فهم يسعون للتخلص من النظام الحالي.

ولفت زاهدي إلى أن هناك مفارقات عديدة بين ما يجري حاليا عن ما جرى في 2009، فالمرة الحالية الشعب الذي يعاني من الجوع والفقر والبطالة والتضخم والإدمان، هو من نزل للإطاحة بالنظام.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة