ممثل الحكومة: تسليم طريق «السادات- طملاي» 30 سبتمبر.. ونائب: «لا أصدقهم»"مستقبل وطن" ينتهي من الترتيبات الداخلية بعد انضمام الأعضاء الجددبث مباشر| إحياء ذكرى ضحايا هجوم مانشيستر أرينا بالمملكة المتحدةالحلقة 5 من "أبو عمر المصرى" تتطرق لزلزال 92 ونجاة عائلة أحمد عزأوقاف الإسكندرية تزيل مكبرات صوت من المساجد والزوايا استجابة لشكاوى المواطنينمركز إعلام قنا ينظم ندوة بعنوان" التكافل الاجتماعى فى رمضان"مقتل 9 على الأقل في مواجهات بين الشرطة الهندية ومحتجين على مصهر للنحاس"رسالة" توزع أكثر من ألف وجبة إفطار للأكثر احتياجا بمطروح"إسماعيل" يستعرض عوامل جذب الاستثمارات وتحقيق أهداف التنمية المستدامةضبط 38 عنصر إجرامي وتنفيذ 3200حكم قضائي خلال حملات بأسيوطضبط 77 قطعة سلاح ناري بحوزته 157متهمًا خلال حملات تفتيشية بالمحافظاتهآرتس: وقف برنامج "عدنان إبراهيم" يُهدد صورة بن سلمان الإصلاحيةتوزيع 16 ألف كرتونة رمضانية بالمنوفيةفصل توأم ملتصق في جراحة نادرة بالإسكندرية (صور)«متقولوش طايش».. التفاصيل الكاملة لانتحار طفل غرقًا في الشرقية (صور)محافظ أسيوط: استلام 4544 ملفا لتقنين أوضاع الأراضي«تطوير العشوائيات» بالمنيا تبدأ تنفيذ 437 وحدة سكنيةأين ذهبت النكتة فى زمن السوشيال ميديامش بس للمحشى.. جددى سفرتك واعملى الكوسة بيتزامحافظ القاهرة يؤكد نجاح "منارة " في تسهيل التواصل مع النواب

النجار يكشف كواليس مشروع قانون حماية الملكية العقارية .. فيديو

-  
أرشيفية
قال ضيف النجار، المتحدث الرسمي لنادي أعضاء الشهر العقاري، إن مشروع قانون حماية الملكية العقارية والتوثيق تم تقديمه من قِبَل نحو 80 عضوا بمجلس النواب، مؤكدًا أن تكلفة توثيق الملكية العقارية ليست مرتفعة، وأقصاها 2000 جنيه.

وأضاف "النجار"، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «ten»، أن رسوم تسجيل الوحدات العقارية ثابتة ولم تزد، مؤكدًا أن تسجيل العقارات سيجعل الأمر جاذب للاستثمار الأجنبي، ويجعل الأجنبي يثق في الاقتصاد المصري".

وأوضح المتحدث الرسمي لنادي أعضاء الشهر العقاري، أن "التسجيل سيغذي خزينة الدولة بأموال كثيرة، وأن أهم أولويات أعضاء الشهر العقاري، وأكثر ما يشغلهم في القانون، هو احتوائه على مواد تنطوي على ضمانات قضائية لهم خلال تأدية عملهم".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة