المويا مويا.. مرض جيني نادر يعيق تدفق الدم بالمخخارجية فلسطين بعد تسليم حالتها للمحكمة: قضيتنا اختبار للعدالة الدولية"الصحفيين" تفتح باب التقديم لجدول المشتغلين من 26 مايو حتى 7 يونيو"المالية": 22 مليار جنيه ضرائب على المرتبات المحلية خلال 7 أشهرانطلاق أول لقاءات صالون "رواق إفريقيا" بوزارة الشبابالمعارضة التركية: حان الوقت لتقاعد "أردوغان"مقتل عسكريين اثنين في هجوم انتحاري شرق ليبياحزب تركي يدرس انسحابه من التحالف مع "أردوغان"صور .. محافظ الإسكندرية يستقبل سفير أوزباكستان بالقاهرةمياه الشرب بأسوان: رفع عدادات المتعثرين واستبدالها بـ"الكارت" المدفوع مقدمامحافظ المنيا: إنتاجية القمح بلغت 300 ألف طن بفارق 100 ألف عن العام الماضىاليوم.. انطلاق فعاليات ليالى رمضان الفنية بمكتبة دمنهور العامةيورجن كلوب: ليفربول قادر على إنهاء أفضلية ريـال مدريد الأوروبيةكورتوا يؤجل مفاوضات تجديد تعاقده مع تشيلسي حتى نهاية كأس العالم«لوبتيجي» مستمر مع منتخب إسبانيا حتى 2020ضبط مصنع ومخزن بدون ترخيص داخلهما مواد غذائية مجهولة المصدر بالقاهرةتأجيل محاكمة بديع و738 متهما آخرين بـ"فض اعتصام رابعة"خبراء يجيبون.. هل تغيير الصفة الحزبية للنائب تسقط عضويته بالبرلمان؟الحكومة تلزم قطاع الأعمال العام بسداد 25% من مديونياته للكهرباء و10% للغازالجيوشي: نظام جديد بالتعليم الفني في سبتمبر المقبل على مدارس الـ5 سنوات

جمال عبدالرحيم: إبراهيم نافع أحد العظماء الذين شغلوا منصب نقيب الصحفيين

   -  
قال الكاتب الصحفي، جمال عبد الرحيم، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن الصحافة المصرية والعربية فقدت رمزًا من رموز الصحافة برحيل الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم نافع، مضيفًا أنّ «نافع» أحد العظماء الذين شغلوا منصب نقيب الصحفيين لـ 6 دورات متتالية.

وأضاف عبد الرحيم، خلال لقائه ببرنامج «ساعة من مصر»، المذاع على شاشة «الغد» الإخبارية، مع الإعلامي خالد عاشور، أنّ الراحل إبراهيم نافع، شغل منصب رئيس اتحاد الصحفيين العرب لمدة 16 سنة، موضحًا أنّ «نافع» يحظي باحترام شديد من جانب الصحفيين العرب كافة.

وتابع عبد الرحيم، أنّ «نافع» هو من قام بتشييد مبنى نقابة الصحفيين الحالي بأقل التكاليف، وكان يُشرف على تنفيذ هذا المبنى بنفسه، موضحًا أنّ «نافع» كان مرشح الحكومة لمنصب نقيب الصحفيين إلا أنّه قدّم للحريات ما لم يُقدمه أحد من قبله، مدللًا على ذلك: «نافع هو من استطاع إلغاء قانون حبس الصحفيين احتياطيًا».
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة