وزيرة التخطيط: انخفاض "البطالة" إلى 9.9%.. و474 ألف مشتغل جديدالعراق يشتري 200 ألف طن قمح من أمريكا وكندا بالأمر المباشرالذهب العالمي يتعافى من أدنى مستوى في 19 شهراارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليومبورصات الخليج تفتقر إلى الاتجاه قبيل عطلة عيد الأضحىنشيطة وشهيتها مفتوحة وحركتها طبيعية.. في خطوات كيف تختار أضحيتك؟رئيس السكك الحديدية: الدفع بـ26 قطارا إضافيا.. وتوجد مقاعد شاغرة بالوجه القبلي | صورمبتكر The Simpsons يقدم مسلسلا خياليا جديدا على شبكة نتفليكستعرف على مباريات الجولة الثانية من دوري الممتاز ب المظاليم .. اليومطبيب الأهلي يكشف موعد انتهاء رحلة علاج جونيور أجاييكارتيرون: نعرف حجم طموحات جماهير الأهليكارتيرون يجتمع بالجهاز الطبي لـ الأهلي في تونسنجم الأهلي: هدفنا الفوز على الترجيمؤمن زكريا يتدرب في الجيمالشيخ والجزار وريان يؤدون تدريباتهم الصباحية بالتتشالأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الترجيالأهلي يناقش الضوابط التنظيمية لمباراة الترجي التونسي وزي الفريقالصحة تدفع بـ2952 سيارة إسعاف و10 لنشات نهرية ومروحيتين استعدادًا للعيداليوم.. وزير القوى العاملة يسلم 150 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمةتعلم كتابة اللغة الفرعونية وقرائتها بثقافة رشيد

"عبد العزيز" يحصل على الموافقة برصف وإنارة 5 شوارع بدار السلام

-  
""عبد العزيز" يحصل على الموافقة برصف وإنارة 5 شوارع بدار السلام"

 حصل النائب خالد عبدالعزيز عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، ووكيل لجنة الإسكان بالبرلمان، على الموافقة بإضافة شوارع "التل والمحجر وأندريا والفتح وشارع المحطة مترو الزهراء" للرصف والإنارة، بجانب 22 شارع بجزيرة دار السلام، تمت الموافقة عليهم سابقا.

وأكد نائب حزب المصريين الأحرار، أن ذلك يأتي استكمالا لخطة تطوير شوارع دار السلام التي تم وضعها بالتوازي مع الخطة الاستثمارية للحي، لافتا إلى أنه تم إزالة 12 كابل كهرباء ضغط عالي وجاري تحويل مسار 6 كابلات أخرى لسرعة الانتهاء من كوبري المشاة جنوب كوبري مستشفى السلام الدولي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة