بعد فوزه بالأسد الذهبى فى مهرجان فينيسيا.. طرح فيلم Roma يوم 14 ديسمبركثافات مرورية على معظم المحاور الرئيسية وأخرى بديلة لخفض الازدحامأحمد مجدى ناعيا الشهيد ساطع النعمانى: رمز للتضحية والإصرار والعزيمة.. فيديومنتخب الجزائر الأوليمبي يعتذر عن عدم مواجهة مصر.. وترتيب لقاء ثاني مع تونسافتتاح أول منتجع رياضي في مصر بحضور حسن حمديمصدر بـ الأهلي لـ في الجول: مهتمون بـ أحمد الصالح.. ولا أزمات في مفاوضات محمد محمودعلي ماهر يكشف لـ في الجول سبب رحيله عن سموحة.. وهل تدخل فرج عامر في التشكيلعلي ماهر يرد.. هل رحل من سموحة ليصبح مدربا عاما لـ الأهليضبط عاطل بحوزته سلاح نارى فى الإسماعيليةأحمد الشهاوي ضيف كلية الآداب بتطوان المغربية.. اليومالصين ونيوزيلندا تتفقان على الارتقاء بجهود تحديث اتفاقية التجارة الحرةبيع قلادة ماري أنطوانيت بـ 36 مليون دولار في مزاد بجنيفالرئاسة اليمنية: تحرير محافظة الحديدة أمر لا مفر منهالصين تدعو المجتمع الدولي إلى دعم دول القرن الأفريقيالسعودية تدعو الأمم المتحدة لإلزام إسرائيل بمرجعيات السلام وفك حصار غزةسكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد17 نائبا ديمقراطيا يوقعون خطابا بعدم دعم بيلوسي لتولي رئاسة مجلس النواب الأمريكيسياسي ليبرالي في ألمانيا يطالب بمراجعة الممارسات المالية لحزب البديلكوريا الشمالية تنتقد تنفيذ تدريبات للجيش الكوري الجنوبيمنافسة قوية علي رئاسة حزب ميركل

شومان: تكفير الإرهابيين قد يكون مخرجا لهم للإفلات من جرائمهم.. فيديو

-  
قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، إن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، أكد فى قرية الروضة أن قتل الإرهابيين واجب شرعى، لأن هؤلاء المجرمين يسعون فى الأرض فسادا.

وأضاف شومان، خلال حواره ببرنامج «آخر النهار» المذاع على قناة «النهار» تقديم الاعلامى معتز الدمرداش، اليوم، أن الأزهر إذا حكم على تلك الجماعات التى تقوم بالعمليات الإجرامية بالتكفير سيكون ذلك مخرجا لهم من السجون والإفلات من جرائمهم التي تمت وهم كفرة.

وتابع : « لو المجرم ده تم وصفه بالكافر وتم القبض عليه ووقف أمام القاضي ونطق الشهادة سيخرج من قضيته وأوضح ان الازهر يبين الأمور المكفرة ولكن لا يحكم على شخص.

وأشار شومان الى ان مسألة تكفير الارهابيين مسألة ترفيه لهم وهم يكفرون الأزهر نفسه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة