أول فيديو لصندل سوهاج الغارق وعلى متنه 100 طن طفلة قادما من أسوان للقاهرةبتكلفة 5.7 مليار جنيه.. "رفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحي بأبورواش"وزير الرى يرأس اجتماعا يضم قيادات 9 وزارات لمناقشة خطة ترشيد المياهضبط 600 زجاجة زيت شعر وكريمات مجهولة المصدر بالغردقةرأس الخيمة تطلق مبادرة "التأجر الافتراضي"شركة طيران روسية منخفضة السعر تدرس تسيير رحلات إلى مصرتقارير: الصين تخطط لإنهاء القيود على عدد المواليدضبط 16 حالة غش في امتحانات جامعة المنيامحافظ بنك إنجلترا يتوقع تعافي الاقتصاد ورفعا تدريجيا للفائدةعاجل| مقتل أكثر من 250 مسلحا حوثيا بمواجهات مع المقاومة بعملية الحديدةمحافظ القاهرة: نجاح منظومة «منارة» فى التواصل مع النواب إلكترونيًاالكهرباء: 9 آلاف و600 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليومرئيس الوزراء: حريصون على توفير مناخ جاذب للاستثمارات20 رحلة تغادر مطار القاهرة لنقل 3900 معتمر إلى الأراضي المقدسةرئيس جامعة سوهاج يتفقد لجان امتحانات كليتى الآثار والألسن"أمن القليوبية" ضبط مصنع "بير السلم" لتعبئة السكر فى الخانكةنقابيو اندية قناة السويس يطالبون بتدخل الرئيس لوقف التعنت ضد مرشحيهموفد من اليونسكو والفاو يزور منطقة آثار أبو مينا فى الإسكندريةنجمات دراما رمضان يصدمن الجمهور بالملابس الجريئة.. هيفاء وهبي بالـ«هوت شورت».. ودينا الشربيني بالفساتين القصيرةرزان مغربي لـ«صدى البلد»: اكتشفت خفة دم أحمد فتحي وعبد الله السعيد في «اللعيب مع رزان ومهيب»

فريدة الشوباشي: فصلت من «مونت كارلو» لرفضي إجراء حوار مع «بيريز».. فيديو

-  
استنكرت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، زيارة الدكتور سعد الدين إبراهيم رئيس مركز أبن خلدون لإسرائيل وإلقائه محاضرة بجامعة تل أبيب، مؤكدة أن ما حدث عيب ويعتبر خيانة وتطبيعاً مع الكيان العدو إسرائيل.

وانفعلت «الشوباشي» خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أن إسرائيل دولة مُغتصبة تمارس التفرقة العنصرية بكل وضوح، مشيرة إلى أننا نكره إسرائيل بسبب أفعالها وممارساتها الوحشية.

وأوضحت «الشوباشي» أنه تم فصلها من إذاعة «مونت كارلو» لأنها رفضت إجراء حوار مع الرئيس الإسرائيلي السابق شيمون بيريز، موضحة أنها رفضت عمل اللقاء مع «بيريز» بسبب ممارساته المسيئة خاصة أنه دفن أسرى مصريين أحياء بيده.

وأشارت إلى أنه لا يوجد سلام مع إسرائيل لأنها لا تريده وتريد الأكثر والعمل على مصالحها، مؤكدة أن القدس فلسطينية وحق الشعب الفلسطيني منذ آلاف السنين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة