رؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)أرباح أدنوك للتوزيع تقفز 55% في الربع الثالث من 2018عقوبات أمريكية تضيق الخناق على «حزب الله» فى لبنان والعراق

فريدة الشوباشي: فصلت من «مونت كارلو» لرفضي إجراء حوار مع «بيريز».. فيديو

-  
استنكرت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، زيارة الدكتور سعد الدين إبراهيم رئيس مركز أبن خلدون لإسرائيل وإلقائه محاضرة بجامعة تل أبيب، مؤكدة أن ما حدث عيب ويعتبر خيانة وتطبيعاً مع الكيان العدو إسرائيل.

وانفعلت «الشوباشي» خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أن إسرائيل دولة مُغتصبة تمارس التفرقة العنصرية بكل وضوح، مشيرة إلى أننا نكره إسرائيل بسبب أفعالها وممارساتها الوحشية.

وأوضحت «الشوباشي» أنه تم فصلها من إذاعة «مونت كارلو» لأنها رفضت إجراء حوار مع الرئيس الإسرائيلي السابق شيمون بيريز، موضحة أنها رفضت عمل اللقاء مع «بيريز» بسبب ممارساته المسيئة خاصة أنه دفن أسرى مصريين أحياء بيده.

وأشارت إلى أنه لا يوجد سلام مع إسرائيل لأنها لا تريده وتريد الأكثر والعمل على مصالحها، مؤكدة أن القدس فلسطينية وحق الشعب الفلسطيني منذ آلاف السنين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة