وزيرة التخطيط: انخفاض "البطالة" إلى 9.9%.. و474 ألف مشتغل جديدالعراق يشتري 200 ألف طن قمح من أمريكا وكندا بالأمر المباشرالذهب العالمي يتعافى من أدنى مستوى في 19 شهراارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليومبورصات الخليج تفتقر إلى الاتجاه قبيل عطلة عيد الأضحىنشيطة وشهيتها مفتوحة وحركتها طبيعية.. في خطوات كيف تختار أضحيتك؟رئيس السكك الحديدية: الدفع بـ26 قطارا إضافيا.. وتوجد مقاعد شاغرة بالوجه القبلي | صورمبتكر The Simpsons يقدم مسلسلا خياليا جديدا على شبكة نتفليكستعرف على مباريات الجولة الثانية من دوري الممتاز ب المظاليم .. اليومطبيب الأهلي يكشف موعد انتهاء رحلة علاج جونيور أجاييكارتيرون: نعرف حجم طموحات جماهير الأهليكارتيرون يجتمع بالجهاز الطبي لـ الأهلي في تونسنجم الأهلي: هدفنا الفوز على الترجيمؤمن زكريا يتدرب في الجيمالشيخ والجزار وريان يؤدون تدريباتهم الصباحية بالتتشالأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الترجيالأهلي يناقش الضوابط التنظيمية لمباراة الترجي التونسي وزي الفريقالصحة تدفع بـ2952 سيارة إسعاف و10 لنشات نهرية ومروحيتين استعدادًا للعيداليوم.. وزير القوى العاملة يسلم 150 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمةتعلم كتابة اللغة الفرعونية وقرائتها بثقافة رشيد

فريدة الشوباشي: فصلت من «مونت كارلو» لرفضي إجراء حوار مع «بيريز».. فيديو

-  
استنكرت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، زيارة الدكتور سعد الدين إبراهيم رئيس مركز أبن خلدون لإسرائيل وإلقائه محاضرة بجامعة تل أبيب، مؤكدة أن ما حدث عيب ويعتبر خيانة وتطبيعاً مع الكيان العدو إسرائيل.

وانفعلت «الشوباشي» خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أن إسرائيل دولة مُغتصبة تمارس التفرقة العنصرية بكل وضوح، مشيرة إلى أننا نكره إسرائيل بسبب أفعالها وممارساتها الوحشية.

وأوضحت «الشوباشي» أنه تم فصلها من إذاعة «مونت كارلو» لأنها رفضت إجراء حوار مع الرئيس الإسرائيلي السابق شيمون بيريز، موضحة أنها رفضت عمل اللقاء مع «بيريز» بسبب ممارساته المسيئة خاصة أنه دفن أسرى مصريين أحياء بيده.

وأشارت إلى أنه لا يوجد سلام مع إسرائيل لأنها لا تريده وتريد الأكثر والعمل على مصالحها، مؤكدة أن القدس فلسطينية وحق الشعب الفلسطيني منذ آلاف السنين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة