أوقاف الإسكندرية تزيل مكبرات صوت من المساجد والزوايا استجابة لشكاوى المواطنينمركز إعلام قنا ينظم ندوة بعنوان" التكافل الاجتماعى فى رمضان"مقتل 9 على الأقل في مواجهات بين الشرطة الهندية ومحتجين على مصهر للنحاس"رسالة" توزع أكثر من ألف وجبة إفطار للأكثر احتياجا بمطروح"إسماعيل" يستعرض عوامل جذب الاستثمارات وتحقيق أهداف التنمية المستدامةضبط 38 عنصر إجرامي وتنفيذ 3200حكم قضائي خلال حملات بأسيوطضبط 77 قطعة سلاح ناري بحوزته 157متهمًا خلال حملات تفتيشية بالمحافظاتهآرتس: وقف برنامج "عدنان إبراهيم" يُهدد صورة بن سلمان الإصلاحيةتوزيع 16 ألف كرتونة رمضانية بالمنوفيةفصل توأم ملتصق في جراحة نادرة بالإسكندرية (صور)«متقولوش طايش».. التفاصيل الكاملة لانتحار طفل غرقًا في الشرقية (صور)محافظ أسيوط: استلام 4544 ملفا لتقنين أوضاع الأراضي«تطوير العشوائيات» بالمنيا تبدأ تنفيذ 437 وحدة سكنيةأين ذهبت النكتة فى زمن السوشيال ميديامش بس للمحشى.. جددى سفرتك واعملى الكوسة بيتزامحافظ القاهرة يؤكد نجاح "منارة " في تسهيل التواصل مع النوابشيخ الأزهر يجري اتصالًا هاتفيَّا بالرئيس الفلسطيني للاطمئنان على صحتهجامعة ميريلاند كولدچ بارك الأمريكية تختار وزيرة السياحة ‏‎لإلقاء كلمة التخرجبطريرك الكاثوليك يستقبل سفير الفاتيكان بالقاهرةتذاكر مباراة مصر وروسيا فى كأس العالم قاربت على النفاد

جهينة تستبدل علامتها التجارية على فانلة النادى الأهلى بشعار مستشفى بهية

-  
شركة جهينة

إضافة تعليق

أطلقت شركة جهينة، حملة جديدة لدعم مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، بهدف جمع 19 مليون جنيه مصرى لصالح مستشفى بهية قبل مباراة السوبر بين فريقى الأهلى والمصرى والتى ستقام 12 يناير المقبل.

و قررت الشركة، استبدال علامتها التجارية على فانلة النادي الأهلي بشعار مستشفى بهية خلال المباراة في خطوة تهدف إلى لفت الأنظار للمستشفى ودورها في منح الأمل لكل سيدة مصرية تعاني من مرض سرطان الثدي، أو أخرى تريد فقط تجنب الإصابة به.  

بدأت الحملة تحت هاشتاج بعنوان #جهينه_في_ضهرك_يا_بهية بعد أن تبناها عدد من الشخصيات العامة المعروفة بانتماءاتها لفرق اخرى منهم د. مدحت العدل والمطرب محمود العسيلي وغيرهما من المشاهير بوضع صورة لفانلة النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي بدون شعار شركة جهينه لأول مرة منذ 19 عاماً.

وأعلنت الشركة في فيديو مختصر أنه في حال جمع 19 مليون جنيه مصري لصالح مستشفى بهية قبل المباراة، فإنها ستضع شعار مستشفى بهية على فانلة لاعبي النادي الأهلي بدلا من شعارها خلال مباراة السوبر المنتظرة بين فريقي الأهلي بطل الدوري وكأس مصر والمصري وصيف الكأس والمقرر إقامتها بالإمارات.

وتستهدف جهينه لفت الأنظار محلياً وإقليمياً إلى المهمة النبيلة والقضية الهامة التي تتبناها مستشفى بهية والمساهمة في إنهاء قائمة الانتظار التي تضم ما يقرب من 5000 سيدة في حاجة إلى العلاج بالمجان.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة