طريقة عمل جلاش الأبل باى"توقعات الأبراج.. هدايا رومانسية لـ"الحمل".. ومزاج جيد لـ"الثورالأرصاد: ارتفاع شديد في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة اليوم 40حدث في مثل هذا اليوم.. استرداد مدينة صيدا من أيدي الصليبيين.. وتأسيس الصليب الأحمر الأمريكي.. واستقلال جمهورية الجبل الأسود.. ومقتل زعيم طالبانخالد جلال يحدد معايير اختيار قائمة الزمالك بالموسم الجديد.. الحفاظ على القوام الأساسى.. توفير البديل الكفء بكل مركز.. تجنب أخطاء السنوات السابقة .. ضمالزمالك يدرس التراجع عن صفقة ظهير المصرى لمنع انتصار الأهلى"الداخلية" تضبط 8 آلاف قضية وتنفذ 600 حكم فى 24 ساعةخلى بالك وماتكترش.. الفاكهة المجففة تركيز السكر فيها عالى13يونيو المقبل.. إعادة امتحان القرآن للفرقة الرابعة بـ"أصول الدين" فى أسيوطعناوين الصحف: الغش بـ"الواتس آب".. وتنافس روسي ـ صيني على توريد القطاراتوفاة معتمر قبل صعود الطائرة بمطار القاهرة«الصدق» خاطرة اليوم في صلاة التراويح بمساجد مصرفريق عمل "اختفاء" ينتهى من التصوير منتصف رمضانتعرف على دعاء اليوم الخامس من رمضان وثوابهعضو القومى لشئون الإعاقة ببنى سويف: لائحة القانون الجديد متميزة7 محطات بقضية خلية ميكروباص حلوان بعد تأييد إدراج المتهمين بقوائم الإرهابقرأت لك.. آلاعيب الذاكرة الكتاب الأخير لـ سليمان فياضأخبار متوقعة اليوم: آخر فرصة لتقديم طلبات العمل في إحدى دول الخليجمباحث الدقهلية تنهي خصومة ثأرية بعد 8 سنوات من النزاع (صور)شاب يقتل جاره بسبب «سرعة الموتوسيكل» في اﻹسماعيلية

البابا تواضروس: كاتدرائية العاصمة الإدارية صفحة جديدة في التاريخ

   -  
البابا تواضروس يهنئ المصريين بالعام الجديدقال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، إن افتتاح الكاتدرائية الجديدة بالعاصمة الإدارية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، صفحة جديدة في التاريخ، مشيرا إلى أنه من أسباب السعادة أن نحتفل بالكاتدرائية الجديدة في ذكرى مرور 50 عاما، على افتتاح كاتدرائية العباسية.

وهنأ البابا تواضروس الثاني المصريين بالعام الجديد، متمنيا أن يكون عاما سعيدا على الجميع، وصلى البابا من أجل أسر الشهداء سواء في حلوان أو العمرانية، ومن أجل الذين أسلموا أنفسهم للشيطان.

وترأس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم، الاجتماع الأسبوعي، بكنيسة السيدة العذراء والأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وحضر الاجتماع الأنبا يؤانس، أسقف أسيوط وتوابعها، والأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة، والأنبا إرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة