"متى سأموت؟".. أغرب 10 أسئلة يطرحها الناس على مواقع البحثمحافظ القليوبية: استقبلنا مليون و921 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cرؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)

«المحافظين»: الانتخابات الرئاسية المقبلة الأقوى في تاريخ مصر

   -  
قال المستشار محمد عبد المولى نائب رئيس حزب المحافظين، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون الأقوى في تاريخ مصر، وتشهد منافسة هي الأولى من نوعها، لافتا إلى أن قانون الانتخابات الرئاسية حدد عددًا من الضوابط والشروط للإنفاق على الدعاية الانتخابية للمرشحين، وتلقي التبرعات لصالح الحملات، كما حدد محظورات تلقي الدعم النقدي، من خلال المواد 22 و23 و24 من القانون.

وأوضح "عبد المولى": «إن المادة 22 من القانون أقرت أن "يكون الحد الأقصى لما ينفقه كل مرشح على الحملة الانتخابية عشرين مليون جنيه، ويكون الحد الأقصى للإنفاق في حالة انتخابات الإعادة خمسة ملايين جنيه"، وتساءل هل هذه المادة تشمل إعلانات الأهالي أم هي خارج التغطية؟ أم تندرج ضمن بند التبرعات؟

واستطرد، إن "المحافظين" يطالب بآلية لضبط وضع اللافتات في الشوارع، وكذلك ضبط عمل البرامج التليفزيونية المروجة لمرشحين بعينهم أثناء الصمت الانتخابي، مطالبا المواطنين المشاركة في العملية الانتخابية الرئاسية المقبلة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة