صور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين ودياالمقاولون يفتتح انتصاراته بالدوري ويلحق بالنجوم أول خسارةالأهلى يُنهى مرانه الأول فى تونس قبل مواجهة الترجىمصر تحصد العلامة الكاملة فى البطولة العربية لناشئي الاسكواشفاركو يهزم الحمام بهدف ويحتل صدارة بحرى مؤقتاحاتم بطيشة ينضم إلى أون سبورتالأمن يعتمد حضور 10 آلاف لمباراة المصرى و الهلال السودانى بالكونفيدراليةكورال أطفال مصر يعقد اختبارات أداء لـ100 ابن وابنة من دور الرعاية غدالاعبو الإسماعيلى فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحادميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى كامب نوراموس يتقدم لريال مدريد فى شباك أتليتكو بركلة جزاء فى الدقيقة 63بعد سبع سنوات من أزمته الصحية .. جورج وسوف يغني باللهجة المصريةبالفيديو .. حلا شيحة تصبغ شعرها بعد خلعها للحجابصدور رواية "ظننته وطنا" لمي عصام قريبامحمد معيط يكشف تفاصيل إيقاف فرض الضرائب على المصريين بالخارجأحمد موسى يشكر الملك سلمان لاستضافته أسر شهداء الجيش والشرطة.. فيديوالقبض على 3 سائقين من متعاطى المخدرات فى حملة مرورية بالإسماعيليةالأهلي يخوض تمرينه الأول في تونس استعدادًا لمباراة الترجي

«المحافظين»: الانتخابات الرئاسية المقبلة الأقوى في تاريخ مصر

   -  
قال المستشار محمد عبد المولى نائب رئيس حزب المحافظين، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون الأقوى في تاريخ مصر، وتشهد منافسة هي الأولى من نوعها، لافتا إلى أن قانون الانتخابات الرئاسية حدد عددًا من الضوابط والشروط للإنفاق على الدعاية الانتخابية للمرشحين، وتلقي التبرعات لصالح الحملات، كما حدد محظورات تلقي الدعم النقدي، من خلال المواد 22 و23 و24 من القانون.

وأوضح "عبد المولى": «إن المادة 22 من القانون أقرت أن "يكون الحد الأقصى لما ينفقه كل مرشح على الحملة الانتخابية عشرين مليون جنيه، ويكون الحد الأقصى للإنفاق في حالة انتخابات الإعادة خمسة ملايين جنيه"، وتساءل هل هذه المادة تشمل إعلانات الأهالي أم هي خارج التغطية؟ أم تندرج ضمن بند التبرعات؟

واستطرد، إن "المحافظين" يطالب بآلية لضبط وضع اللافتات في الشوارع، وكذلك ضبط عمل البرامج التليفزيونية المروجة لمرشحين بعينهم أثناء الصمت الانتخابي، مطالبا المواطنين المشاركة في العملية الانتخابية الرئاسية المقبلة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة