«الوفد» يدعو الأحزاب للتشاور حول وثيقة وطنية غداًأجندة الاثنين: شكري إلى الجزائر.. والاتحاد يواجه السالمية في تصفيات كأس العربكشف النقاب عن أكبر صفقة بتاريخ «السكك الحديدية».. الأبرز في صحف الاثنينيعقوب يستعيد روح فريد الأطرش: «بتداوى جروحى انت طبيبى».. بهجة ملائكية رغم وجع الأطفالمدير «الغابات المتحجرة»: ترميم «السور» ينتظر الموافقات الماليةالأقصر.. «بلد سواح صحيح»حملات لـ«البيئة» على المصانع ومكامير الفحم.. والوزير يتوعد المخالفينمكرم محمد أحمد: لا مبرر لغضب السودان من «أبو عمر المصري»أخر موعد لتلقي طلبات تقنين الأراضي فى الأقصر 14 يونيه المقبلبالفيديو| آخرهم ياسر جلال في "رحيم".. 5 نجوم تمردوا على "الدوبلير"8 أهداف للتعداد الاقتصادى ينفذها "الإحصاء" بـ80 مليون جنيه.. تعرف عليهانكشف تفاصيل فيلم على ربيع "هى كيميا".. والتحضيرات بعد عيد الفطرمسلسل Charmed يعود فى شكله الجديد على CWنظر محاكمة 304 متهمين في «محاولة اغتيال النائب العام المساعد»ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»الفصل في طعن «استمرار التحفظ على أموال نجلة علاء صادق» خلال ساعاتتحرير 106 قضايا تموينية في الجيزةطريقة عمل جلاش الأبل باى"توقعات الأبراج.. هدايا رومانسية لـ"الحمل".. ومزاج جيد لـ"الثورالأرصاد: ارتفاع شديد في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة اليوم 40

«المحافظين»: الانتخابات الرئاسية المقبلة الأقوى في تاريخ مصر

   -  
قال المستشار محمد عبد المولى نائب رئيس حزب المحافظين، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون الأقوى في تاريخ مصر، وتشهد منافسة هي الأولى من نوعها، لافتا إلى أن قانون الانتخابات الرئاسية حدد عددًا من الضوابط والشروط للإنفاق على الدعاية الانتخابية للمرشحين، وتلقي التبرعات لصالح الحملات، كما حدد محظورات تلقي الدعم النقدي، من خلال المواد 22 و23 و24 من القانون.

وأوضح "عبد المولى": «إن المادة 22 من القانون أقرت أن "يكون الحد الأقصى لما ينفقه كل مرشح على الحملة الانتخابية عشرين مليون جنيه، ويكون الحد الأقصى للإنفاق في حالة انتخابات الإعادة خمسة ملايين جنيه"، وتساءل هل هذه المادة تشمل إعلانات الأهالي أم هي خارج التغطية؟ أم تندرج ضمن بند التبرعات؟

واستطرد، إن "المحافظين" يطالب بآلية لضبط وضع اللافتات في الشوارع، وكذلك ضبط عمل البرامج التليفزيونية المروجة لمرشحين بعينهم أثناء الصمت الانتخابي، مطالبا المواطنين المشاركة في العملية الانتخابية الرئاسية المقبلة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة