محافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرونسفير القاهرة بموزمبيق يستقبل بعثة المصري بمطار مابوتو (صور)يسرا اللوزى مرشحة للوقوف أمام ماجد المصرى فى "بحر"اتحاد الكرة يطالب الأندية بمقترحات حضور الجماهير مباريات الدورىبريطانيا تتخلى عن دعم المعارضة المسلحة شمال غرب سوريامحام بالنقض يوضح أهمية قانون الجرائم الإلكترونية .. فيديونجل توفيق الدقن يكشف أسباب تعرض والده لمشاكل نفسيةالناظر يشكف خطورة لمس دماء الأضاحيأول فيلم وثائقي عن كسوة الكعبة المشرفة (فيديو)أين تذهب كسوة الكعبة القديمة

«المؤتمر» يستنكر زيارة سعد الدين إبراهيم لإسرائيل

   -  
كيف وصفت سفارة إسرائيل زيارة سعد الدين إبراهيم للاحتلال؟استنكر حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة، زيارة سعد الدين إبراهيم، رئيس مركز بن خلدون، لإسرائيل، وحضوره مؤتمرا تنظمه جامعة تل أبيب، وإلقائه محاضرة هناك.

وأكد رئيس الحزب أن قضية القدس العربية ومحاولة أمريكا أن تكون القدس عاصمة لإسرائيل، ما زالت تلقى اعتراضات من معظم دول العالم، وأن مصر وقفت في وجه القرار وندفع ثمن موقفنا.

وأكد "صميدة" أن إسرائيل لجأت لمعدومي الوطنية في الفترة الأخيرة لتمرير مشروع التطبيع مع الكيان الصهيوني وتهويد القدس، بعدما فشلت في التطبيع مع مصر رغم مرور أكثر من 40 عاما على اتفاقية السلام.

وأضاف رئيس حزب المؤتمر أن إصرار القيادة السياسية المصرية على وضع قضية فلسطين دائما على رأس أولوياتها في الداخل والخارج، رغم ما تمر به الدولة المصرية من ظروف صعبة، يؤكد أننا لم ولن نفرط في القضية الفلسطينية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة