توريد 149 ألف طن قمح لشون وصوامع كفر الشيخاتحاد الكرة: تذاكر كأس العالم قاربت على النفاذ20 ألف جنيه رسوم الاستبدال في الدوري الممتاز للموسم الجديدجوميز يستعد للرحيل عن برشلونةبالصور.. ارسنال يعلن قميصه الأساسي للموسم الجديدالسجن المشدد 3 سنوات لـ"كبابجى" سرق شخصا فى المواصلات العامة بالإكراهضبط وإحضار سائق توك توك أصاب زميله بجروح نافذة بسبب أولوية التحميل بحلوانانتداب المعمل الجنائى فى واقعة انفجار إسطوانة غاز بورشة باب الشعرية30 سنة خداع.. عبير: «عريس بنتي طلع أخوها»ضبط 665 كيلو حشيش و2790 قرصًا مخدرًا في حملة أمنية بالإسكندريةإصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار موقد غاز بالبحيرةدبلوماسي: نقل المهاجرين إلى إيطاليا ليس الحل لأزمة الهجرةأول فيديو لصندل سوهاج الغارق وعلى متنه 100 طن طفلة قادما من أسوان للقاهرةبتكلفة 5.7 مليار جنيه.. "رفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحي بأبورواش"وزير الرى يرأس اجتماعا يضم قيادات 9 وزارات لمناقشة خطة ترشيد المياهضبط 600 زجاجة زيت شعر وكريمات مجهولة المصدر بالغردقةرأس الخيمة تطلق مبادرة "التأجر الافتراضي"شركة طيران روسية منخفضة السعر تدرس تسيير رحلات إلى مصرتقارير: الصين تخطط لإنهاء القيود على عدد المواليدضبط 16 حالة غش في امتحانات جامعة المنيا

«المؤتمر» يستنكر زيارة سعد الدين إبراهيم لإسرائيل

   -  
كيف وصفت سفارة إسرائيل زيارة سعد الدين إبراهيم للاحتلال؟استنكر حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة، زيارة سعد الدين إبراهيم، رئيس مركز بن خلدون، لإسرائيل، وحضوره مؤتمرا تنظمه جامعة تل أبيب، وإلقائه محاضرة هناك.

وأكد رئيس الحزب أن قضية القدس العربية ومحاولة أمريكا أن تكون القدس عاصمة لإسرائيل، ما زالت تلقى اعتراضات من معظم دول العالم، وأن مصر وقفت في وجه القرار وندفع ثمن موقفنا.

وأكد "صميدة" أن إسرائيل لجأت لمعدومي الوطنية في الفترة الأخيرة لتمرير مشروع التطبيع مع الكيان الصهيوني وتهويد القدس، بعدما فشلت في التطبيع مع مصر رغم مرور أكثر من 40 عاما على اتفاقية السلام.

وأضاف رئيس حزب المؤتمر أن إصرار القيادة السياسية المصرية على وضع قضية فلسطين دائما على رأس أولوياتها في الداخل والخارج، رغم ما تمر به الدولة المصرية من ظروف صعبة، يؤكد أننا لم ولن نفرط في القضية الفلسطينية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة