الانتهاء من تصوير فيلم "خط أحمر" بعد تغيير اسمه من "الشبكة"مجموعات تجارية وصناعية كبرى في بريطانيا تحذر من "بريكست بدون اتفاق"بعد التعدى على الصحفيين ..أمين صندوق الأسنان يعلق مشاركته بمجلس المهن الطبيةنهنئ الأشقاء.. الزمالك يهنئ العين الإماراتى بعد صعوده لنهائى كأس العالم للأنديةرفض إلغاء السوبر المصرى وتحديد موعده بعد 9 ينايرالإحصاء: الذكور الأكثر التزامًا فى قضاء ساعات العمل الرسميةأمل خليفة تناقش رواية "الدوابة" في"ذاكرة الأدب" على مسرح أوبرا دمنهوريحدث اليوم| السيسي يواصل زيارته للنمسا.. وانتخابات تكميلية بالغربية5 صور من جلسة تصوير تجمع 3 فنانات وملكة جمالعروض غنائية واستعراضية لـ"فابريكا" فى "معكم".. اليومطقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 14درجة"الزراعة" حملات مكثفة على اسواق بيع المبيدات لضبط المقلد والغير مصرح بهالأهالى يستغيثون من تجاهل حى البساتين لمخالفات شركة مقاولات: المبانى قد تسقط على رؤوسنابعد التعدى على صحفيين بـ"الصيادلة".. أمين صندوق الأسنان يعلق مشاركته فى مجلس المهن الطبيةكلمة الرئيس السيسي أمام المنتدى الأفريقي - الأوروبي بفيينا.. أبرز عناوين الصحفبالصور| حفل زفاف بين أب وطفلته بسبب مرض خطيرالبابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا فى المقر الباباوىعبد الحفيظ وعدلي يطيران إلى إثيوبيا اليوم للترتيب لبعثة الأهليالاعتداء على الصحفيين بـ"الصيادلة" وجدل مكتبة "كامي".. ملخص "رأي عام""ملتقى شباب أسوان".. يفتتحه وزير الرياضة وبداية الانفتاح على إفريقيا

مريم حسين ترد بقوة على منتقديها بسبب الفيديو الفاضح

-  
نشرت الفنانة المغربية مريم حسين تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام حيث تشن هجوما حادا على منتقديها بعد انتشار مقطع فيديو فاضح لها عبر صفحتها حيث ظهرت ترقص وسط الشباب في ملهى ليلى الأمر الذى أغضب متابعيها وجعلهم يطالبون بطردها من الخليج.

وعلقت مريم قائلة:"أنا إنسانة منفتحة، ومن لا يعجبه لا يتابعني، إذا ظهرت بمسلسل خليجي، ألبس ثيابًا فاضحة، وإباحية لكم الحق تحاسبوني وحياتى الخاصة لا دخل لأحد، لأن سناب شيء اختياري وليس اجباريا، أنت انسانة محترمة لا تتابعيني، وأنت محترم لا تتابعني ولماذا لا تبحثون عبر حسابي، لماذا الفضيحة؟، لماذا البحث عن الفضائح، خلاص، حتى اذا ابتليتم فاستتروا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة