وزير الصناعة يسافر إلى موسكو لتوقيع عقود المنطقة الصناعية الروسيةانضمام الننى والمحمدى لتدريب المنتخب ومحمد صلاح الغائب الوحيدفنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستاناستشاري تغذية: فوائد مذهلة للسلطة وعصير العنب في الإفطار.. فيديوالسيطرة على حريق شب داخل منزل فى الوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية فى المرج دون إصاباتوزير الإسكان: البناء المخالف والنمو السكانى سبب مشكلات مياه الشرب وسط الجيزةحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة و الجيزةمصرع موظف وإصابة 3 آخرين في انقلاب سيارة نقل بالفيوممدير المرور يتفقد الطرق السريعة والصحراوية ويشدد على تأمين الرحلاتالمرور يشن حملات توعية ويوزع كتيبات على سائقى السيارات"الصحة" تكثف الرقابة على الصيدليات لضبط المخدرات الدوائية المهربة"كلبش2" يكتسح الساحة الدرامية على الفضائيات بأعلى نسبة مشاهدةشاهيناز تحيى حفل خيمة مولانا.. غداهاشتاج "طايع" يتصدر تويتر بعد عرض الحلقة الخامسةمحافظ قنا: 20 مليون جنيه لتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغرالبحوث الفلكية: رمضان 29 يومًا.. و15 يونيو أول أيام عيد الفطرغادة والي: منح 1804 حالات معاش استثنائية تشمل الشهداء والمصابين من أبناء محافظة شمال سيناء"القومي للإعاقة" في ورش "الثقافة" للفنون التراثية بشارع المعز غدا

تفاصيل مباحثات الملك سلمان مع وفد برلماني برئاسة عبدالعال

   -  
الملك سلمان يستقبل علي عبد العال بالرياضاستقبل اليوم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمكتبه بقصر اليمامة، الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب والوفد المرافق له، في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى المملكة العربية السعودية.

وخلال اللقاء، أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حبه الشديد لمصر، وحرصه على زيارتها باستمرار منذ أن كان عمره 15 عاما، كما نقل للوفد المصري تحياته إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا على عمق العلاقات الإستراتيجية بين البلدين.

ومن جانبه، نقل الدكتور على عبدالعال تحيات الرئيس السيسي إلى خادم الحرمين الشريفين، وأكد وقوف مصر إلى جانب المملكة فيما تواجهه من تحديات تمس أمنها، وفي مقدمتها تطورات الوضع في اليمن، وإدانة ما تعرضت له المملكة من محاولات إطلاق صواريخ باليستية على أراضيها، كما أكد الدكتور عبدالعال موقف مصر الثابت تجاه أمن الخليج، والذي تعتبره مصر خطًا أحمر لا تقبل المساس به.

كما تطرقت المباحثات إلى التطورات الإيجابية الأخيرة في العلاقات بين البلدين، والتي تعكس التوافق في الرؤى ووجهات النظر تجاه العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، كما شملت المباحثات عددا آخر من القضايا السياسية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة