كورال أطفال مصر يعقد اختبارات أداء لـ100 ابن وابنة من دور الرعاية غدالاعبو الإسماعيلى فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحادميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى كامب نوراموس يتقدم لريال مدريد فى شباك أتليتكو بركلة جزاء فى الدقيقة 63بعد سبع سنوات من أزمته الصحية .. جورج وسوف يغني باللهجة المصريةبالفيديو .. حلا شيحة تصبغ شعرها بعد خلعها للحجابصدور رواية "ظننته وطنا" لمي عصام قريبامحمد معيط يكشف تفاصيل إيقاف فرض الضرائب على المصريين بالخارجأحمد موسى يشكر الملك سلمان لاستضافته أسر شهداء الجيش والشرطة.. فيديوالقبض على 3 سائقين من متعاطى المخدرات فى حملة مرورية بالإسماعيليةالأهلي يخوض تمرينه الأول في تونس استعدادًا لمباراة الترجيشاهد.. سيرجيو راموس يتقدم لريال مدريد في السوبر الاوروبيصور .. انطلاق مشروع العمالقة لكرة اليد بإستاد طور سيناءصور.. حكاية الفرح القنائى.. العريس يذهب لعقد القران مستقلًا حصان.. وأهالى القرية يزفونه بالمزمار البلدى.. ووضع 200 جنيه فى "صينية الشربات" دليل موافقةبالفيديو| "فتاة التجمع": "الشاب تحرش بيا 3 مرات ومشي ورايا 10 دقايق"الصور الأولى لخطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهدرامي عياش: لا توجد كلمات وألحان مناسبة لإعادة تجربة «الناس الرايقة»أحمد فهمي يتغزل في هنا الزاهد: «قمر ده إيه اللي تتساوي بيه»18 مشروعا مرشحا لجوائز «منصة الجونة».. والقيمة 150 ألف دولارخطبة أحمد فهمي وهنا الزاهد على أنغام أغنية «أوعديني» (فيديو)

محافظ القاهرة: نقل مقلب القمامة بالسلام إلى العبور

   -  
مطالبات بنقل مقلب القمامة بعيدا عن مجمع هوارة التعليميأعلن الدكتور عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أنه سيتم نقل مقلب القمامة بمنطقة السلام ثان، إلى مدينة العبور.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس أحمد السجيني، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب شريف الورداني، بشأن نقل مقلب القمامة الكائن بالسلام ثاني طريق بلبيس الزقازيق، والبالغ مساحته 33 فدانا، نظرا للأضرار الجسيمة التي يسببها للمواطنين الناتجة عن حرق المخلفات، خاصة أنه تم بناء مدينتي المحروسة (1،2) بجواره مما سوف يؤثر على قاطني الوحدات السكنية الجديدة.

وأكد النائب شريف الورداني أن هذه المشكلة منذ التسعينيات، وأنه تحدث في ذلك مع وزير البيئة والمحافظ، مطالبا بجدول زمني لنقل مقلب القمامة.

وقال محافظ القاهرة، إنه سيتم غلق مقلب القمامة بالسلام خلال عام 2018 الجاري، ونقله لمنطقة مخصصة له بمدينة العبور.

فيما أكدت ناهد يوسف، رئيس جهاز تنظيم إدارة المخلفات، أنه بالفعل تم التوصل إلى قرار بغلق مقلب القمامة بالسلام إلى منطقة العبور، وتم إرسال الدراسات اللازمة إلى المحافظة، واضافت أنه يجب إغلاق كل المدافن العشوائية في القاهرة، ومنها مقلب الوفاء والأمل.

وعقب محافظ القاهرة، قائلا: "مقلب الوفاء والأمل أيضا سيغلق، وهناك مشروع كبير في الوفاء والأمل كلف به رئيس الجمهورية الهيئة الهندسية".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة