كورال أطفال مصر يعقد اختبارات أداء لـ100 ابن وابنة من دور الرعاية غدالاعبو الإسماعيلى فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحادميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى كامب نوراموس يتقدم لريال مدريد فى شباك أتليتكو بركلة جزاء فى الدقيقة 63بعد سبع سنوات من أزمته الصحية .. جورج وسوف يغني باللهجة المصريةبالفيديو .. حلا شيحة تصبغ شعرها بعد خلعها للحجابصدور رواية "ظننته وطنا" لمي عصام قريبامحمد معيط يكشف تفاصيل إيقاف فرض الضرائب على المصريين بالخارجأحمد موسى يشكر الملك سلمان لاستضافته أسر شهداء الجيش والشرطة.. فيديوالقبض على 3 سائقين من متعاطى المخدرات فى حملة مرورية بالإسماعيليةالأهلي يخوض تمرينه الأول في تونس استعدادًا لمباراة الترجيشاهد.. سيرجيو راموس يتقدم لريال مدريد في السوبر الاوروبيصور .. انطلاق مشروع العمالقة لكرة اليد بإستاد طور سيناءصور.. حكاية الفرح القنائى.. العريس يذهب لعقد القران مستقلًا حصان.. وأهالى القرية يزفونه بالمزمار البلدى.. ووضع 200 جنيه فى "صينية الشربات" دليل موافقةبالفيديو| "فتاة التجمع": "الشاب تحرش بيا 3 مرات ومشي ورايا 10 دقايق"الصور الأولى لخطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهدرامي عياش: لا توجد كلمات وألحان مناسبة لإعادة تجربة «الناس الرايقة»أحمد فهمي يتغزل في هنا الزاهد: «قمر ده إيه اللي تتساوي بيه»18 مشروعا مرشحا لجوائز «منصة الجونة».. والقيمة 150 ألف دولارخطبة أحمد فهمي وهنا الزاهد على أنغام أغنية «أوعديني» (فيديو)

برلماني يهاجم رئيس حي روض الفرج: «فاسد في عمله»

   -  
رئيس حي روض الفرج يطمئن على صحة مصابي عقاري البرنس داوودشن جون طلعت، عضو مجلس النواب، هجوما حادا على رئيس حي روض الفرج، بمحافظة القاهرة، مؤكدا أنه لا يقوم بعمله المنوط به، وشوارع الحي شاهدة على مخالفاته وتجاوزاته.

جاء ذلك في اجتماع لجنة الإدارة المحلية، برئاسة المهندس أحمد السجيني، بحضور محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد.

وأوضح النائب أن الفساد ليس تقديم رشاوى، ولكن الفساد هو الترهل الإداري وعدم القيام بالعمل المنوط به من جانب أي مسئول، قائلا: "رئيس حي روض الفرج فاسد في عمله".

واستعرض خلال الاجتماع عددا من المشاهد والصور، للإشغالات، والقمامة المنتشرة في شارع شبرا، ومعظم أنحاء روض الفرج، قائلا: "الموظفون ينسقون مع الباعة قبل نزول الحملات".

وطالب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية، بضرورة التنسيق بين النواب والمسئولين التنفيذيين، مشددا على محافظ القاهرة بضرورة أن يكون رئيس حي روض الفرج على مستوى المسئولية، في التعاون مع كل الجهات.

وأكد أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، أن رؤساء الأحياء أصبحوا بؤر فساد كبيرة، وتمثل عبئا كبيرا على المحافظة.

وعقب على حديثهم محافظ القاهرة، عاطف عبد الحميد، بالتأكيد أن هذا الملف سيكون من أولوياته، وسيتم حل الخلاف بين رئيس الحي والنائب جون طلعت بكل تفاهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة