أول تحرك من "الجيزة" بعد حادث سقوط سور "محور صفط" على مواطنينمحافظ القاهرة: استمرار حملات محاربة الإشغالات بجميع أحياء العاصمةمفتي الجمهورية: سيرة النبي مليئة بالمواقف التي تعمر الأرض225 محلًا بتكلفة 4.5 مليون جنيه.. محافظة القاهرة تبدأ تسكين سوق المنهل الجديدوزير الأوقاف يعلق على حضور محافظ الدقهلية خطبة الجمعةمحافظة القاهرة تبدأ في تسكين سوق المنهل الجديد بطاقة استيعابية 225 محلا وباكيةوزير القوى العاملة ورؤساء 5 جامعات ومعاهد بالدقهلية يوقعون 10 بروتوكولات تعاون«الصحة»: افتتاح مدرستين للتمريض بمستشفيات الصحة النفسية بالمنيا والشرقيةمحافظ الشرقية يتابع تنفيذ قرار حظر سير التوك توك داخل المدن (صور)محافظ الوادي الجديد يرصد مكافآت لتقنين أراضي وضع اليدمحافظ القاهرة: استمرار حملات رفع الإشغالات في جميع أحياء القاهرةالقبض على خفير لاتهامه وأخرين بسرقة خطوط البترول بالشروق‎المرور: إغلاق جزئي للدائري من المريوطية إلى الأوتوستراد لمدة شهر لعمل إصلاحات"ألحقوا خالتي وجوزها مذبوحين".. تفاصيل مقتل زوجين داخل شقتهما بروض الفرجمصرع سائق في انقلاب سيارة نقل على طريق أسيوط الغربي بالفيوممخدرات القاهرة تضبط ديلري الشرابية وبحوزتهما 3 كيلو فودوشاهد.. ماذا قال أشهر المدونين الأمريكيين بعد زيارتهم السياحية لمصرأطباء الغربية تعترض على توصيف خريجى العلوم الصحية بالأخصائينمحافظ القاهرة: تسكين سوق المنهل الجديد بطاقة استيعابية 225 محلًّا وباكيةممدوح عباس يوجه رسالة مؤثرة لمحمد صلاح

برلماني يهاجم رئيس حي روض الفرج: «فاسد في عمله»

   -  
رئيس حي روض الفرج يطمئن على صحة مصابي عقاري البرنس داوودشن جون طلعت، عضو مجلس النواب، هجوما حادا على رئيس حي روض الفرج، بمحافظة القاهرة، مؤكدا أنه لا يقوم بعمله المنوط به، وشوارع الحي شاهدة على مخالفاته وتجاوزاته.

جاء ذلك في اجتماع لجنة الإدارة المحلية، برئاسة المهندس أحمد السجيني، بحضور محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد.

وأوضح النائب أن الفساد ليس تقديم رشاوى، ولكن الفساد هو الترهل الإداري وعدم القيام بالعمل المنوط به من جانب أي مسئول، قائلا: "رئيس حي روض الفرج فاسد في عمله".

واستعرض خلال الاجتماع عددا من المشاهد والصور، للإشغالات، والقمامة المنتشرة في شارع شبرا، ومعظم أنحاء روض الفرج، قائلا: "الموظفون ينسقون مع الباعة قبل نزول الحملات".

وطالب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية، بضرورة التنسيق بين النواب والمسئولين التنفيذيين، مشددا على محافظ القاهرة بضرورة أن يكون رئيس حي روض الفرج على مستوى المسئولية، في التعاون مع كل الجهات.

وأكد أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، أن رؤساء الأحياء أصبحوا بؤر فساد كبيرة، وتمثل عبئا كبيرا على المحافظة.

وعقب على حديثهم محافظ القاهرة، عاطف عبد الحميد، بالتأكيد أن هذا الملف سيكون من أولوياته، وسيتم حل الخلاف بين رئيس الحي والنائب جون طلعت بكل تفاهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة