السجن المشدد 3 سنوات لـ"كبابجى" سرق شخصا فى المواصلات العامة بالإكراهضبط وإحضار سائق توك توك أصاب زميله بجروح نافذة بسبب أولوية التحميل بحلوانانتداب المعمل الجنائى فى واقعة انفجار إسطوانة غاز بورشة باب الشعرية30 سنة خداع.. عبير: «عريس بنتي طلع أخوها»ضبط 665 كيلو حشيش و2790 قرصًا مخدرًا في حملة أمنية بالإسكندريةإصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار موقد غاز بالبحيرةدبلوماسي: نقل المهاجرين إلى إيطاليا ليس الحل لأزمة الهجرةأول فيديو لصندل سوهاج الغارق وعلى متنه 100 طن طفلة قادما من أسوان للقاهرةبتكلفة 5.7 مليار جنيه.. "رفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحي بأبورواش"وزير الرى يرأس اجتماعا يضم قيادات 9 وزارات لمناقشة خطة ترشيد المياهضبط 600 زجاجة زيت شعر وكريمات مجهولة المصدر بالغردقةرأس الخيمة تطلق مبادرة "التأجر الافتراضي"شركة طيران روسية منخفضة السعر تدرس تسيير رحلات إلى مصرتقارير: الصين تخطط لإنهاء القيود على عدد المواليدضبط 16 حالة غش في امتحانات جامعة المنيامحافظ بنك إنجلترا يتوقع تعافي الاقتصاد ورفعا تدريجيا للفائدةعاجل| مقتل أكثر من 250 مسلحا حوثيا بمواجهات مع المقاومة بعملية الحديدةمحافظ القاهرة: نجاح منظومة «منارة» فى التواصل مع النواب إلكترونيًاالكهرباء: 9 آلاف و600 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليومرئيس الوزراء: حريصون على توفير مناخ جاذب للاستثمارات

برلماني يهاجم رئيس حي روض الفرج: «فاسد في عمله»

   -  
رئيس حي روض الفرج يطمئن على صحة مصابي عقاري البرنس داوودشن جون طلعت، عضو مجلس النواب، هجوما حادا على رئيس حي روض الفرج، بمحافظة القاهرة، مؤكدا أنه لا يقوم بعمله المنوط به، وشوارع الحي شاهدة على مخالفاته وتجاوزاته.

جاء ذلك في اجتماع لجنة الإدارة المحلية، برئاسة المهندس أحمد السجيني، بحضور محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد.

وأوضح النائب أن الفساد ليس تقديم رشاوى، ولكن الفساد هو الترهل الإداري وعدم القيام بالعمل المنوط به من جانب أي مسئول، قائلا: "رئيس حي روض الفرج فاسد في عمله".

واستعرض خلال الاجتماع عددا من المشاهد والصور، للإشغالات، والقمامة المنتشرة في شارع شبرا، ومعظم أنحاء روض الفرج، قائلا: "الموظفون ينسقون مع الباعة قبل نزول الحملات".

وطالب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية، بضرورة التنسيق بين النواب والمسئولين التنفيذيين، مشددا على محافظ القاهرة بضرورة أن يكون رئيس حي روض الفرج على مستوى المسئولية، في التعاون مع كل الجهات.

وأكد أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، أن رؤساء الأحياء أصبحوا بؤر فساد كبيرة، وتمثل عبئا كبيرا على المحافظة.

وعقب على حديثهم محافظ القاهرة، عاطف عبد الحميد، بالتأكيد أن هذا الملف سيكون من أولوياته، وسيتم حل الخلاف بين رئيس الحي والنائب جون طلعت بكل تفاهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة