الأرصاد: ارتفاع شديد في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة اليوم 40حدث في مثل هذا اليوم.. استرداد مدينة صيدا من أيدي الصليبيين.. وتأسيس الصليب الأحمر الأمريكي.. واستقلال جمهورية الجبل الأسود.. ومقتل زعيم طالبانخالد جلال يحدد معايير اختيار قائمة الزمالك بالموسم الجديد.. الحفاظ على القوام الأساسى.. توفير البديل الكفء بكل مركز.. تجنب أخطاء السنوات السابقة .. ضمالزمالك يدرس التراجع عن صفقة ظهير المصرى لمنع انتصار الأهلى"الداخلية" تضبط 8 آلاف قضية وتنفذ 600 حكم فى 24 ساعةخلى بالك وماتكترش.. الفاكهة المجففة تركيز السكر فيها عالى13يونيو المقبل.. إعادة امتحان القرآن للفرقة الرابعة بـ"أصول الدين" فى أسيوطعناوين الصحف: الغش بـ"الواتس آب".. وتنافس روسي ـ صيني على توريد القطاراتوفاة معتمر قبل صعود الطائرة بمطار القاهرة«الصدق» خاطرة اليوم في صلاة التراويح بمساجد مصرفريق عمل "اختفاء" ينتهى من التصوير منتصف رمضانتعرف على دعاء اليوم الخامس من رمضان وثوابهعضو القومى لشئون الإعاقة ببنى سويف: لائحة القانون الجديد متميزة7 محطات بقضية خلية ميكروباص حلوان بعد تأييد إدراج المتهمين بقوائم الإرهابقرأت لك.. آلاعيب الذاكرة الكتاب الأخير لـ سليمان فياضأخبار متوقعة اليوم: آخر فرصة لتقديم طلبات العمل في إحدى دول الخليجمباحث الدقهلية تنهي خصومة ثأرية بعد 8 سنوات من النزاع (صور)شاب يقتل جاره بسبب «سرعة الموتوسيكل» في اﻹسماعيلية«أمن الدقهلية» يكشف غموض مقتل ميكانيكي«الفنكوش» شعار معارض أهلا رمضان بالدقهلية

صلاح الموجي بطل موقعة حلوان يرد على نشر صحيفة «سوابقه»: «ناس مريضة»

   -  
صلاح الموجي - صورة أرشيفية

علق صلاح الموجي، بطل واقعة الهجوم على الإرهابي في حلوان، على نشر صحيفة الحالة الجنائية الخاصة به، وما تضمنته من قضيتى مخدرات وضرب، وكونه مسجل خطر فرض سيطرة فئة ب، قائلاً: «ناس مريضة.. مش هأقول أكتر من كده».

وأضاف «الموجي» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «مش عارف ليه الناس بتشوهني، ده كلام حصل من فترة كبيرة جداً، وماشيين في حالنا من زمان».

وقال «الموجي» إن كل القضايا المذكورة «واخد فيها براءات وكانت مشاكل عادية، مش عارف ليه يتم تشويه البطولة اللي حصلت».

وأكمل: «عملت الموضوع ده ومش في دماغي إن حد هيصورني، أنا دخلت على الأرهابي وماكنتش أعرف إيه اللي هيحصل، ولا شغلت بالي لابس حزام ناسف ولا لأ».

وأشار «الموجي» إلى أنه لا يبحث عن إرضاء أي شخص، قائلاً: «لا أطلب سوى رضا ربنا، وهو اللي عالم بحالي ونصرني».

واختتم تصريحاته قائلاً: «الحمدلله على كل شيء».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة