ضبط 6 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاحبس 7 عناصر إخوانية بتهمة عقد اجتماعا تنظيميا بميكروباص في البحيرةنائب الرئيس الأمريكى محذرا تركيا: لا تختبروا حزم دونالد ترامبالهند ضيف شرف معرض أبو ظبى الدولى للكتاب 2019.. تعرف على تفاصيلالإسماعيلي: نريد نقل تفوقنا في البطولة العربية إلى الدوري أمام الاتحادصور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين ودياالمقاولون يفتتح انتصاراته بالدوري ويلحق بالنجوم أول خسارةالأهلى يُنهى مرانه الأول فى تونس قبل مواجهة الترجىمصر تحصد العلامة الكاملة فى البطولة العربية لناشئي الاسكواشفاركو يهزم الحمام بهدف ويحتل صدارة بحرى مؤقتاحاتم بطيشة ينضم إلى أون سبورتالأمن يعتمد حضور 10 آلاف لمباراة المصرى و الهلال السودانى بالكونفيدراليةكورال أطفال مصر يعقد اختبارات أداء لـ100 ابن وابنة من دور الرعاية غدالاعبو الإسماعيلى فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحادميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى كامب نوراموس يتقدم لريال مدريد فى شباك أتليتكو بركلة جزاء فى الدقيقة 63بعد سبع سنوات من أزمته الصحية .. جورج وسوف يغني باللهجة المصريةبالفيديو .. حلا شيحة تصبغ شعرها بعد خلعها للحجاب

صلاح الموجي بطل موقعة حلوان يرد على نشر صحيفة «سوابقه»: «ناس مريضة»

   -  
صلاح الموجي - صورة أرشيفية

علق صلاح الموجي، بطل واقعة الهجوم على الإرهابي في حلوان، على نشر صحيفة الحالة الجنائية الخاصة به، وما تضمنته من قضيتى مخدرات وضرب، وكونه مسجل خطر فرض سيطرة فئة ب، قائلاً: «ناس مريضة.. مش هأقول أكتر من كده».

وأضاف «الموجي» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «مش عارف ليه الناس بتشوهني، ده كلام حصل من فترة كبيرة جداً، وماشيين في حالنا من زمان».

وقال «الموجي» إن كل القضايا المذكورة «واخد فيها براءات وكانت مشاكل عادية، مش عارف ليه يتم تشويه البطولة اللي حصلت».

وأكمل: «عملت الموضوع ده ومش في دماغي إن حد هيصورني، أنا دخلت على الأرهابي وماكنتش أعرف إيه اللي هيحصل، ولا شغلت بالي لابس حزام ناسف ولا لأ».

وأشار «الموجي» إلى أنه لا يبحث عن إرضاء أي شخص، قائلاً: «لا أطلب سوى رضا ربنا، وهو اللي عالم بحالي ونصرني».

واختتم تصريحاته قائلاً: «الحمدلله على كل شيء».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة