كثافات مرورية على معظم المحاور الرئيسية وأخرى بديلة لخفض الازدحامأحمد مجدى ناعيا الشهيد ساطع النعمانى: رمز للتضحية والإصرار والعزيمة.. فيديومنتخب الجزائر الأوليمبي يعتذر عن عدم مواجهة مصر.. وترتيب لقاء ثاني مع تونسافتتاح أول منتجع رياضي في مصر بحضور حسن حمديمصدر بـ الأهلي لـ في الجول: مهتمون بـ أحمد الصالح.. ولا أزمات في مفاوضات محمد محمودعلي ماهر يكشف لـ في الجول سبب رحيله عن سموحة.. وهل تدخل فرج عامر في التشكيلعلي ماهر يرد.. هل رحل من سموحة ليصبح مدربا عاما لـ الأهليضبط عاطل بحوزته سلاح نارى فى الإسماعيليةأحمد الشهاوي ضيف كلية الآداب بتطوان المغربية.. اليومالصين ونيوزيلندا تتفقان على الارتقاء بجهود تحديث اتفاقية التجارة الحرةبيع قلادة ماري أنطوانيت بـ 36 مليون دولار في مزاد بجنيفالرئاسة اليمنية: تحرير محافظة الحديدة أمر لا مفر منهالصين تدعو المجتمع الدولي إلى دعم دول القرن الأفريقيالسعودية تدعو الأمم المتحدة لإلزام إسرائيل بمرجعيات السلام وفك حصار غزةسكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد17 نائبا ديمقراطيا يوقعون خطابا بعدم دعم بيلوسي لتولي رئاسة مجلس النواب الأمريكيسياسي ليبرالي في ألمانيا يطالب بمراجعة الممارسات المالية لحزب البديلكوريا الشمالية تنتقد تنفيذ تدريبات للجيش الكوري الجنوبيمنافسة قوية علي رئاسة حزب ميركلسعفان يناقش مبادرة لم شمل الأسرة المصرية بإيطاليا

صلاح الموجي بطل موقعة حلوان يرد على نشر صحيفة «سوابقه»: «ناس مريضة»

   -  
صلاح الموجي - صورة أرشيفية

علق صلاح الموجي، بطل واقعة الهجوم على الإرهابي في حلوان، على نشر صحيفة الحالة الجنائية الخاصة به، وما تضمنته من قضيتى مخدرات وضرب، وكونه مسجل خطر فرض سيطرة فئة ب، قائلاً: «ناس مريضة.. مش هأقول أكتر من كده».

وأضاف «الموجي» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «مش عارف ليه الناس بتشوهني، ده كلام حصل من فترة كبيرة جداً، وماشيين في حالنا من زمان».

وقال «الموجي» إن كل القضايا المذكورة «واخد فيها براءات وكانت مشاكل عادية، مش عارف ليه يتم تشويه البطولة اللي حصلت».

وأكمل: «عملت الموضوع ده ومش في دماغي إن حد هيصورني، أنا دخلت على الأرهابي وماكنتش أعرف إيه اللي هيحصل، ولا شغلت بالي لابس حزام ناسف ولا لأ».

وأشار «الموجي» إلى أنه لا يبحث عن إرضاء أي شخص، قائلاً: «لا أطلب سوى رضا ربنا، وهو اللي عالم بحالي ونصرني».

واختتم تصريحاته قائلاً: «الحمدلله على كل شيء».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة