مدير أمن الإسكندرية يتفقد سوق المنشية لمتابعة الأسعاربرلمانية: 62 مليار جنيه زيادة في ميزانية التعليم بالموازنة الجديدة«المرور» تقترح «حل جذري» للقضاء على إشغالات الباعة الجائلين بالطرق«محلية النواب» تُناقش سوء حالة الطرق: القوات المسلحة الأكثر انضباطًابرلماني لـ«وزير النقل»: لم نر خطط تطوير السكة الحديد على أرض الواقعتوريد 149 ألف طن قمح لشون وصوامع كفر الشيخاتحاد الكرة: تذاكر كأس العالم قاربت على النفاذ20 ألف جنيه رسوم الاستبدال في الدوري الممتاز للموسم الجديدجوميز يستعد للرحيل عن برشلونةبالصور.. ارسنال يعلن قميصه الأساسي للموسم الجديدالسجن المشدد 3 سنوات لـ"كبابجى" سرق شخصا فى المواصلات العامة بالإكراهضبط وإحضار سائق توك توك أصاب زميله بجروح نافذة بسبب أولوية التحميل بحلوانانتداب المعمل الجنائى فى واقعة انفجار إسطوانة غاز بورشة باب الشعرية30 سنة خداع.. عبير: «عريس بنتي طلع أخوها»ضبط 665 كيلو حشيش و2790 قرصًا مخدرًا في حملة أمنية بالإسكندريةإصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار موقد غاز بالبحيرةدبلوماسي: نقل المهاجرين إلى إيطاليا ليس الحل لأزمة الهجرةأول فيديو لصندل سوهاج الغارق وعلى متنه 100 طن طفلة قادما من أسوان للقاهرةبتكلفة 5.7 مليار جنيه.. "رفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحي بأبورواش"وزير الرى يرأس اجتماعا يضم قيادات 9 وزارات لمناقشة خطة ترشيد المياه

شوقي: «صبحي يسير في الطريق الصحيح.. وعرضان لغالي لكن الأولوية للأهلي».. فيديو

-  
رمضان صبحي
أكد نادر شوقي وكيل رمضان صبحي المحترف في ستوك سيتي الإنجليزي أن اللاعب "يسير في الطريق الصحيح"، بعيدا عن مستوى فريقه.

وقال "شوقي" في تصريحات لبرنامج "مساء الأنوار" على قناة "أون سبورت": "اتفقنا أن نرى إلى أين يصل رمضان بنهاية هذا الموسم، ونرى أنه يسير في الطريق الصحيح لا علاقة لي بمستوى ستوك سيتي، لكنني أرى أن رمضان يسير بشكل سليم في إنجلترا الآن".

وعن لاعبه الآخر حسام غالي الذي يلعب في النصر السعودي قال: "قرار استمراره في الملاعب خاص به وحده، غالي لديه عرضان آخران من الكويت والسعودية، لكن تظل دائماً الأولوية للأهلي إذا أراد عودته".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة