محافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرونسفير القاهرة بموزمبيق يستقبل بعثة المصري بمطار مابوتو (صور)يسرا اللوزى مرشحة للوقوف أمام ماجد المصرى فى "بحر"اتحاد الكرة يطالب الأندية بمقترحات حضور الجماهير مباريات الدورىبريطانيا تتخلى عن دعم المعارضة المسلحة شمال غرب سوريامحام بالنقض يوضح أهمية قانون الجرائم الإلكترونية .. فيديونجل توفيق الدقن يكشف أسباب تعرض والده لمشاكل نفسيةالناظر يشكف خطورة لمس دماء الأضاحيأول فيلم وثائقي عن كسوة الكعبة المشرفة (فيديو)أين تذهب كسوة الكعبة القديمة

شوقي: «صبحي يسير في الطريق الصحيح.. وعرضان لغالي لكن الأولوية للأهلي».. فيديو

-  
رمضان صبحي
أكد نادر شوقي وكيل رمضان صبحي المحترف في ستوك سيتي الإنجليزي أن اللاعب "يسير في الطريق الصحيح"، بعيدا عن مستوى فريقه.

وقال "شوقي" في تصريحات لبرنامج "مساء الأنوار" على قناة "أون سبورت": "اتفقنا أن نرى إلى أين يصل رمضان بنهاية هذا الموسم، ونرى أنه يسير في الطريق الصحيح لا علاقة لي بمستوى ستوك سيتي، لكنني أرى أن رمضان يسير بشكل سليم في إنجلترا الآن".

وعن لاعبه الآخر حسام غالي الذي يلعب في النصر السعودي قال: "قرار استمراره في الملاعب خاص به وحده، غالي لديه عرضان آخران من الكويت والسعودية، لكن تظل دائماً الأولوية للأهلي إذا أراد عودته".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة