نظر محاكمة 304 متهمين في «محاولة اغتيال النائب العام المساعد»ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»الفصل في طعن «استمرار التحفظ على أموال نجلة علاء صادق» خلال ساعاتتحرير 106 قضايا تموينية في الجيزةطريقة عمل جلاش الأبل باى"توقعات الأبراج.. هدايا رومانسية لـ"الحمل".. ومزاج جيد لـ"الثورالأرصاد: ارتفاع شديد في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة اليوم 40حدث في مثل هذا اليوم.. استرداد مدينة صيدا من أيدي الصليبيين.. وتأسيس الصليب الأحمر الأمريكي.. واستقلال جمهورية الجبل الأسود.. ومقتل زعيم طالبانخالد جلال يحدد معايير اختيار قائمة الزمالك بالموسم الجديد.. الحفاظ على القوام الأساسى.. توفير البديل الكفء بكل مركز.. تجنب أخطاء السنوات السابقة .. ضمالزمالك يدرس التراجع عن صفقة ظهير المصرى لمنع انتصار الأهلى"الداخلية" تضبط 8 آلاف قضية وتنفذ 600 حكم فى 24 ساعةخلى بالك وماتكترش.. الفاكهة المجففة تركيز السكر فيها عالى13يونيو المقبل.. إعادة امتحان القرآن للفرقة الرابعة بـ"أصول الدين" فى أسيوطعناوين الصحف: الغش بـ"الواتس آب".. وتنافس روسي ـ صيني على توريد القطاراتوفاة معتمر قبل صعود الطائرة بمطار القاهرة«الصدق» خاطرة اليوم في صلاة التراويح بمساجد مصرفريق عمل "اختفاء" ينتهى من التصوير منتصف رمضانتعرف على دعاء اليوم الخامس من رمضان وثوابهعضو القومى لشئون الإعاقة ببنى سويف: لائحة القانون الجديد متميزة7 محطات بقضية خلية ميكروباص حلوان بعد تأييد إدراج المتهمين بقوائم الإرهاب

دعوى رد شبكة تنتهى بكارثة بعد إشعال العريس النيران فى خطيبته وإصابتها بحروق

   -  
محكمة الأسرة - أرشيفية

كتبت أسماء شلبى
إضافة تعليق

شد وجذب شهدته زيجة الحبيبين "عادل.ك.ط"، وخطيبته "هالة.ط"، بسبب خلافات على قائمة المنقولات، ورفض أهل الزوج إتمام الزواج وفسخ الخطبة دون أسباب، مما دفع أهل الزوجة برفض رد الشبكة باعتبارها هدية، وتطورت الخلافات لتدخل قسم شرطة السيدة زينب.

بداية القضية التى دفعت فيها الشابة "هالة.ط" البالغة من العمر 28 عامًا الثمن بفقدان جمالها بعد أن أشعل النيران بها، كانت بوقوع خلافات بين أهل الخطيبين، امتدت إلى تعدى أهل الزوج على العروس بالضرب داخل منزلها، وقيامها بفسخ الخطبة، ومطالبتهم بالشبكة.

وذكرت الزوجة، فى ردها على الدعوى القضائية المقامة من خطيبها السابق أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، قيامه بمحاولة ملاحقتها وابتزازها بصور كانت برفقته حتى يسترد الشبكة والتى قدرت بـ60 ألف جنيه.

وادعت أثناء نظر جلسات الدعوى، أن حفل زفافهما كان بعد شهر من تاريخ ضرب أهلها داخل منزلهم، مما جعلهم يعترضون ويرفضون رد الشبكة والتى كانت بمثابة هدية قدمت منهم لها، وأجلت الدعوى للتحقيق وتقديم الشهود.

لم تنته الدعوى القضائية بل تطور الصراع  لاسترداد الشبكة، حين تخلى الشاب عن رشده وتتبع خطيبته أثناء خروجها للعمل صباحًا وسكب عليها مادة حارقة وأشعل النيران بها، لتدخل إلى المستشفى وهى فى حالة حرجة تعانى من حروق من الدرجة الأولى وفق التقرير الطبى، وتم تحرير محضر بالواقعة أمام قسم شرطة السيدة زينب، وضبط "عادل.ك" 33 عامًا، صاحب محل ومقيم بمنطقة المنيرة.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة