كورال أطفال مصر يعقد اختبارات أداء لـ100 ابن وابنة من دور الرعاية غدالاعبو الإسماعيلى فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحادميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى كامب نوراموس يتقدم لريال مدريد فى شباك أتليتكو بركلة جزاء فى الدقيقة 63بعد سبع سنوات من أزمته الصحية .. جورج وسوف يغني باللهجة المصريةبالفيديو .. حلا شيحة تصبغ شعرها بعد خلعها للحجابصدور رواية "ظننته وطنا" لمي عصام قريبامحمد معيط يكشف تفاصيل إيقاف فرض الضرائب على المصريين بالخارجأحمد موسى يشكر الملك سلمان لاستضافته أسر شهداء الجيش والشرطة.. فيديوالقبض على 3 سائقين من متعاطى المخدرات فى حملة مرورية بالإسماعيليةالأهلي يخوض تمرينه الأول في تونس استعدادًا لمباراة الترجيشاهد.. سيرجيو راموس يتقدم لريال مدريد في السوبر الاوروبيصور .. انطلاق مشروع العمالقة لكرة اليد بإستاد طور سيناءصور.. حكاية الفرح القنائى.. العريس يذهب لعقد القران مستقلًا حصان.. وأهالى القرية يزفونه بالمزمار البلدى.. ووضع 200 جنيه فى "صينية الشربات" دليل موافقةبالفيديو| "فتاة التجمع": "الشاب تحرش بيا 3 مرات ومشي ورايا 10 دقايق"الصور الأولى لخطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهدرامي عياش: لا توجد كلمات وألحان مناسبة لإعادة تجربة «الناس الرايقة»أحمد فهمي يتغزل في هنا الزاهد: «قمر ده إيه اللي تتساوي بيه»18 مشروعا مرشحا لجوائز «منصة الجونة».. والقيمة 150 ألف دولارخطبة أحمد فهمي وهنا الزاهد على أنغام أغنية «أوعديني» (فيديو)

«الموسيقيين» تشطب مطربة «خدش الحياء» سامية عبد الغفار.. فيديو

-  
المطربة ليلى عامر
قال على الشريعي، رئيس لجنة التفتيش بنقابة الموسيقيين، إن النقابة قررت بشطب مطربة «خدش الحياء» سامية عبد الغفار الشهيرة بـ «ليلى عامر».

وأضاف «الشريعي» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج «أون اليوم» المذاع على قناة «أون لايف» أن قرار فصل سامية عبدالغفار صدر 28 ديسمبر الماضي، موضحًا أن المطربات يصورون الفيديو كليب لهذه الأغاني الشاذة في أماكن مغلقة لا يروها إلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح رئيس لجنة التفتيش بنقابة الموسيقيين، أن النقابة تعمل علي قدم وساق من أجل مواجهة كل هذا الإسفاف الغنائي، مشيرا إلى أن هذه المطربة حصلت علي تصريح سنوي وليس دائماً.

وأشار إلى أن دورهم التفتيش علي الحفلات وليس الأماكن السرية، وإنما المصنفات هي المنوطة بمتابعة هؤلاء، مشددًا على أننا نحاول منع أغاني خدش الحياء بكل الطرق.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة