الكهرباء: 9 آلاف و600 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليومرئيس الوزراء: حريصون على توفير مناخ جاذب للاستثمارات20 رحلة تغادر مطار القاهرة لنقل 3900 معتمر إلى الأراضي المقدسةرئيس جامعة سوهاج يتفقد لجان امتحانات كليتى الآثار والألسن"أمن القليوبية" ضبط مصنع "بير السلم" لتعبئة السكر فى الخانكةنقابيو اندية قناة السويس يطالبون بتدخل الرئيس لوقف التعنت ضد مرشحيهموفد من اليونسكو والفاو يزور منطقة آثار أبو مينا فى الإسكندريةنجمات دراما رمضان يصدمن الجمهور بالملابس الجريئة.. هيفاء وهبي بالـ«هوت شورت».. ودينا الشربيني بالفساتين القصيرةرزان مغربي لـ«صدى البلد»: اكتشفت خفة دم أحمد فتحي وعبد الله السعيد في «اللعيب مع رزان ومهيب»مشوار الراحلة سعاد نصر في برنامج «سيرة الحبايب» اليومإيهاب لهيطة يكشف موقف الجهاز الفني من «صيام» لاعبي المنتخبكيروش يستبعد جلال حسيني من القائمة الأولية لمنتخب إيران استعدادًا للمونديالهل يمكن استبدال رونالدو بمحمد صلاح في ريال مدريد؟ زين الدين زيدان يُجيبالري: عدم تلوث المياه في سوهاج إثر شحوط صندل بمجرى النيل يحمل 400 طن "طفلة"«المصرية للاتصالات» توقع تمويلا بـ200 مليون دولار من البنك الأفريقي للتصديرالحكومة تحذر: مهلة لقطاع الأعمال العام لسداد مديونية الكهرباء والغازخالد حنفي: دراسة إنشاء بوابة عربية أفريقية للتجارة الإلكترونيةفلسطينيون يدعون الجنائية الدولية للتحقيق في "جرائم الحرب الإسرائيلية"فرنسا: انفجار قنبلة يدوية في يد متظاهر خلال اشتباكات مع الشرطةرئيس الوزراء يتابع عددا من الملفات الخاصة بمنازعات عقود الاستثمار

«الموسيقيين» تشطب مطربة «خدش الحياء» سامية عبد الغفار.. فيديو

-  
المطربة ليلى عامر
قال على الشريعي، رئيس لجنة التفتيش بنقابة الموسيقيين، إن النقابة قررت بشطب مطربة «خدش الحياء» سامية عبد الغفار الشهيرة بـ «ليلى عامر».

وأضاف «الشريعي» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج «أون اليوم» المذاع على قناة «أون لايف» أن قرار فصل سامية عبدالغفار صدر 28 ديسمبر الماضي، موضحًا أن المطربات يصورون الفيديو كليب لهذه الأغاني الشاذة في أماكن مغلقة لا يروها إلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح رئيس لجنة التفتيش بنقابة الموسيقيين، أن النقابة تعمل علي قدم وساق من أجل مواجهة كل هذا الإسفاف الغنائي، مشيرا إلى أن هذه المطربة حصلت علي تصريح سنوي وليس دائماً.

وأشار إلى أن دورهم التفتيش علي الحفلات وليس الأماكن السرية، وإنما المصنفات هي المنوطة بمتابعة هؤلاء، مشددًا على أننا نحاول منع أغاني خدش الحياء بكل الطرق.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة