رؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)أرباح أدنوك للتوزيع تقفز 55% في الربع الثالث من 2018عقوبات أمريكية تضيق الخناق على «حزب الله» فى لبنان والعراق

فيديو جديد للحظة هجوم بلطجية على فيلا التجمع الخامس

-  
قالت أميرة علي، مالكة فيلا التجمع الخامس التي هاجمها بلطجية منذ يومين: «6 بلطجية اقتحموا الفيلا وخدروا الكلاب، وأثناء اتصالي بالنجدة انقضوا عليّ وضربوني أنا وزوجي وسرقوا نصف كيلو ذهب».

وأضافت: «الغريبة أن الضابط طلب مني الحضور للقسم من أجل إتمام المحضر والبلطجية كانوا قاعدين في الفيلا فرفضت وقلت له: على جثتي أسيب الفيلا وفيها بلطجية».

وتابعت: «الضابط جاء بعدها أخذ زوجي وفضلت لوحدي وعاد البلطجية مرة أخرى، محاولين الاعتداء عليّ وفضلت أصوت لما الناس اتلمت وكل اللي كان معدي بعربية وقف والحمد لله لسه البلد بخير لدرجة أنهم هربوا من الشبابيك».

كانت «فيتو» نشرت منذ يومين مقطع فيديو يوثق لحظة اعتداء مجهولين على سكان فيلا بمنطقة الحي الثاني بالتجمع الخامس في القاهرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة