عمرو دياب يطرح برومو أغنية هدد .. فيديوالبابا تواضروس ينعى الأنبا أرسانيوس في اجتماعه الأسبوعيمدير شرطة المسطحات: تفعيل خطة الإدارة المستديمة لتأمين نهر النيلالقاهرة ترفع درجة الاستعداد القصوى لتوفير الأمن للمواطنينلو مكان "فتاة التجمع".. كنتي هتقبلي تشربي قهوة؟تنفيذ 19 قرار إزالة تعديات على الأرض الزراعية في كفر الشيخراموس يضيف الهدف الثاني لريال مدريد أمام أتلتيكو بكأس السوبر الأوروبي.. فيديوالاتحاد السعودي: إلغاء سوبر الهلال والأهلي ولقاء اتحاد جدة والزمالك في موعدهكوستا يتعادل لأتليتكو مدريد أمام الريال فى السوبر الأوروبي.. فيديووزير المالية ينفي إصدار عملات نقدية فئة 5 جنيهاتحاتم بطيشة ينضم إلى "أون سبورت"خبير: الزراعات التعاقدية تساعد على إقامة دولة زراعية تحافظ على الإنتاجية المستمرةضبط 6 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاحبس 7 عناصر إخوانية بتهمة عقد اجتماعا تنظيميا بميكروباص في البحيرةنائب الرئيس الأمريكى محذرا تركيا: لا تختبروا حزم دونالد ترامبالهند ضيف شرف معرض أبو ظبى الدولى للكتاب 2019.. تعرف على تفاصيلالإسماعيلي: نريد نقل تفوقنا في البطولة العربية إلى الدوري أمام الاتحادصور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين وديا

ضبط السائق المتسبب في حادث اصطدام سيارة بكوبري ستانلي

   -  
"ضبط السائق المتسبب في حادث اصطدام سيارة بكوبري ستانلي"

وقع مساء اليوم الثلاثاء، حادث تصادم سيارة ملاكي أعلى كوبري ستانلي، شرق الإسكندرية، ما أدى إلى اصطدامها بالسور الحديدي للكوبري وإصابة 3 مواطنين.

وأسفر الحادث عن سقوط أحد المواطنين بالبحر، ويجري البحث عنه من قبل قوات الإنقاذ، ونقل آخر لمستشفى الأميري الجامعي، أما الثالث فحالته مستقرة.

وأصدر الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية أوامره بالتحرك الفوري لجميع الجهات المسؤولة للبحث عن المواطن المفقود وتحويل المصاب إلى المستشفى الأميري، ومتابعة استقرار حالة الطالب بنفسه أولا بأول، وذلك عقب تلقيه بلاغًا من غرفة عمليات المحافظة بقيام السيارة رقم 22364 ملاكي المنوفية قيادة (ا. و. ج) 19 سنة طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، ومقيم بالمنوفية بالاصطدام بثلاثة أشخاص بأعلى كوبري ستانلي ما نتج عنه سقوط الأول ويدعى: محمد حسن شوقي من أعلى الكوبري بمياه البحر، وإصابة الثاني: أشرف زين العابدين محمد 22 سنة طالب بكلية الحقوق ومقيم بالاسكندرية بكسور وكدمات متفرقة وتم نقلة للمستشفى الرئيسي الجامعي، والثالث ويدعى: محمد أحمد محمود الحوفي 21 سنة، طالب، بكلية تجارة الإسكندرية، بإصابات سطحية بسقوط شخص من أعلى كوبرى ستانلى.

وأكد المحافظ أنه تم القبض على السائق المتسبب في الحادث وتم التحفظ على السيارة وجار البحث بمعرفة الحماية المدنية "قسم الإنقاذ"عن الشاب الذي سقط بالمياه، ومتابعة حالة المصاب بالمستشفى الجامعي والذي يشرف على حالته أساتذة بكلية طب جامعة الإسكندرية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة