"غير مُسجل بالوزارة".. الصحة تحذر من دواء متداول بالأسواق (مُستند)الصحف تبرز الكلمة التاريخية للرئيس السيسي أمام مجلس الفيدرالية الروسيتعرف على الدرجات التفصيلية لطقس الأربعاءحدث ليلًا| 3 أسئلة بين السيسي وبوتين.. و"يوتيوب" خارج الخدمة.. ولهذا تنوع مصر أسلحتهاالبنك العربى الأفريقى الدولى يسعى لرفع شبكة فروعه إلى 100 فرعتعرف على أعلى أسعار الفائدة فى البنك الأهلى فى الوقت الحالىس و ج.. كيف يستفيد المواطن من خدمة شكاوى عيوب الصناعة؟كلمة السيسي التاريخية أمام مجلس الفيدرالية الروسي.. الأبرز في صحف الأربعاءمحافظ الدقهلية: استلمنا 96 مدرسة ونسعى للتغلب على الكثافات الطلابيةمحافظ الدقهلية: أزمة مستشفى ميت غمر في طريقها للحل بعد زيارة رئيس الوزراءتعرف على دور الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد .. فيديووالدة هبة مجدي في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحيةكواليس لقاء دنيا بطمة وأشرف زكي مع منى الشاذلي اليوم.. صوراستكمال تصوير فيلم زنزانة 7 خارجيا بالقاهرةوكيل وزارة الصحة بشمال سيناء: تطعيم التلاميذ ليس له آثار جانبيةمحافظ أسوان يستمع لمطالب المواطنينالكلمة التاريخية للرئيس أمام مجلس الفيدرالية الروسي تتصدر عناوين صحف القاهرة«عصابة الزئبق».. سقوط 6 متهمين عرضوا «أمبول» بـ25 مليون جنيهسفير مصر فى هولندا يفتتح معرض "الآلهة المصرية" بالمتحف الوطنى بـ"لايدن""الفن فين النهاردة".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الأربعاء 17-10-2018

الداخلية ..16شهيد شرطة ودحر 15 إرهابي وإستمرار عمليات التمشيط بالواحات

   -  

كشفت وزارة الداخلية عن تفاصيل عمليات المداهمة التي تمت في صحراء الواحات أمس ، وإستشهد خلالها 16من رجال الشرطة البواسل ، ودحر  بها 15من العناصر الإرهابية ، وذكرت الداخلية في بيانها تلك التفاصيل والتي جاءت كالتالي 


أنه إستكمالاً لما سبق الإعلان عنه من جهود ملاحقة البؤر الإرهابية التى تسعى عناصرها لمحاولة النيل من الوطن وزعزعة الإستقرار ، والمعلومات التى وردت لقطاع الأمن الوطنى حول إتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من إحدى المناطق بالعمق الصحراوى بالكيلو 135 بطريق أكتوبر / الواحات / محافظة الجيزة مكاناً للإختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية ، مستغلين فى ذلك الطبيعة الجغرافية الوعرة للظهير الصحراوى وسهولة تحركهم خلالها .


وأضافت الوزارة في بيانها بأنه ، تجدر الإشارة إلى أنه فى ضوء توافر هذه المعلومات فقد تم إعداد القوات للقيام بمأموريتين من محافظتى الجيزة والفيوم لمداهمة تلك المنطقة إلا أنه حال إقتراب المأمورية الأولى من مكان تواجد العناصر الإرهابية إستشعروا بقدوم القوات وبادروا بإستهدافهم بإستخدام الأسلحة الثقيلة من كافة الإتجاهات فبادلتهم القوات إطلاق النيران لعدة ساعات مما أدى لإستشهاد عدد 16 من القوات " 11 ضابط – 4مجندين – 1 رقيب شرطة " مرفق كشف بأسمائهم وإصابة عدد 13 " 4 ضابط – 9 مجند " ، ومازال البحث جارى عن أحد ضباط مديرية أمن الجيزة .


وتابعت ..وفى وقت لاحق تم تمشيط المناطق المتاخمة لموقع الأحداث بمعرفة القوات المعاونة وأسفر التعامل مع العناصر الإرهابية عن مقتل وإصابة عدد " 15 " والذى تم إجلاء بعضهم من مكان الواقعة بمعرفة الهاربين منهم ، ومازالت عمليات التمشيط والملاحقة مستمرة .


وتؤكد الوزارة وهى تنعى شهدائها الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداءاً للوطن ودفاعاً عن المواطنين أن ذلك لن يزيدهم إلا إصراراً وعزيمه على الإستمرار فى بذل المذيد من الجهد لإقتلاع جذور الإرهاب وحماية وطننا الغالى .. وتهيب الوزارة بوسائل الإعلام تحرى الدقة فى المعلومات الأمنية قبل نشرها والإعتماد على المصادر الرسمية وفقاً للمعايير المتبعة فى هذا الشأن، وكذا إتاحة الفرصة للأجهزة المعنية فى التحقق من المعلومات وتدقيقها لاسيما فى ظل ما قد تفرضة ظروف المواجهات الأمنية من تطورات ، الأمر الذى قد يؤدى إلى التأثير سلباً على سير عمليات المواجهة والروح المعنوية للقوات ... يشار فى هذا الصدد إلى أنه تم إصدار هذا البيان عقب إتمام عملية إجلاء الشهداء والمصابين مباشرةً .


لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة