ترامب: التفسيرات السعودية حول وفاة "خاشقجي" تبدو ذات مصداقيةشريف صبرى: اعتذرت عن فيلم عبد الفتاح الجرينيالمناضلة الفلسطينية ليلى خالد: نعرف طريقنا إلى هزيمة «الصفقة المؤامرة» (حوار)أحمد سعدات من معتقله الإسرائيلي: سنواجه صفقة القرن بـ«الاشتباك الشامل» مع الاحتلال (حوار)شاهد عيان يروي تفاصيل حريق كنيسة العذراء بعين شمسالسيطرة على حريق محدود داخل كنيسة فى عين شمس"الجنايات" تواصل إعادة محاكمة 5 متهمين بقضية "خلية الزيتون الأولى"بالفيديو والصور.. لحظة تصاعد ألسنة النيران من كنيسة العذراء بعين شمسأم تبيع طفلها عبر مزاد على "فيس بوك".. وتقول في التحريات: "معرفش أبوه"سعود القحطانى يشكر الملك سلمان وولى عهده..ويؤكد: سأظل خادماً وفياً لبلادىصور.. بعثة المصري تغادر إلى القاهرة استعدادا لملاقاة فيتا كلوب بالكونفدراليةبعثة المصرى تتوجه إلى الكونغو فجر اليوم استعدادا لمواجهة فيتا كلوب بالكونفدرالية"ميفوتكش"| إعلان وفاة خاشقجي وإعفاءات ملكية سعودية وحريق كنيسة6 عروض متنوعة ضمن احتفالات أسوان بمهرجان تعامد الشمس.. صورشاهد.. صور نادرة لبناء السد العالى عام 1960أحمد فلوكس ينتظر عرض نصيبي وقسمتك.. اليومسلجادو يحسم موقف المنتخب من صلاح ويشبه مروان محسن ببنزيمةنقيب الصيادلة: 5 جنيهات سعر عبوة لبن الأطفال المدعم.. فيديوميجان ماركل غيرت شكل أزياء الحوامل بـ 6 فساتينياسين التهامى يحيى الليلة الأخيرة من مولد السيد البدوى بطنطا

فيديو.. الدكش يكشف كيف سرق أصغر طفل زملكاوى الأضواء فى لقاء حرس الحدود

-  
الدكش
var unruly = window.unruly || {}; unruly.native = unruly.native || {}; unruly.native.siteId = 1086951; -->
كتب: مصطفى يحيى
-->


فى حلقة جديدة من برنامج " خش ع الدكش" تناول فيها كواليس لقاء نادى الزمالك وحرس الحدود، والتى تلخصت فى خطف طفل زملكاوى لا يتعدى عمره 7 سنوات الأضواء بعد قيادته لجماهير الزمالك فى المدرجات.

تأهل الزمالك لدور الثمانية بكأس مصر، بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة، بعد المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد السلام، فى إطار منافسات دور الـ16 بكأس مصر، وسجل أهداف الزمالك الكونغولى كاسونجو والسورى مؤيد العجان ومحمد إبراهيم.

الشوط الأول
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:"أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمود علاء ومحمود حمدى الونش ومؤيد العجان وأوباما فى خط الدفاع، طارق حامد ودونجا ومحمد إبراهيم وسيسيه وأحمد مدبولى فى خط الوسط، كاسونجو فى خط الهجوم".

فيما بدأ حرس الحدود المباراة بتشكيل يضم:"سامح على فى حراسة المرمى، حسن مجدى، محمد الشبينى، خالد سامى، محمد يوسف، إسلام عادل، أحمد جمال، أحمد فتحى فيلكس، إسلام مسعود، محمد عبد المنعم حسانين، بانجورا داودا".

انحصر اللعب فى أول ربع ساعة بين الزمالك وحرس الحدود فى وسط الملعب، دون خطورة حقيقة على مرمى الفريقين، إذ نجح الحدود فى غلق المساحات أمام الفريق الأبيض وأشهر الحكم محمود عاشور أول إنذار أصفر لمحمود الونش مدافع الزمالك فى الدقيقة 15 نتيجة دفعه سامى على حارس الحدود.

فى الدقيقة 18، مرر طارق حامد الكرة إلى أحمد مدبولى ليحولها للكونغولى كاسونجو وسدد الأخير فى شباك حرس الحدود معلنا عن الهدف الأول لصالح الزمالك ثم عاد اللعب بين الفريقين لوسط الملعب مجدداً دون أى خطورة تذكر على مرمى الفريقين مع محاولات من الحرس للسيطرة على مجريات الأمور لإدراك هدف التعادل وكاد بانجورا أن يخطف الهدف بعد تأخر الشناوى فى الخروج من مرماه بالدقيقة 30 إلا أن حارس الزمالك نجح فى اللحاق بالكرة قبل مهاجم الحرس.

فى الدقيقة 34، شكل حرس الحدود الخطورة على مرمى الزمالك بتمريرة أمامية إلى محمد عبد المنعم الذى هيأ الكرة لأحمد جمال ليسدد كرة قوية لكن نجح محمود علاء مدافع الزمالك فى إبعاد الكرة لينتفض الفريق الأبيض بحثاً عن تعزيز التقدم.

فى الدقيقة 40، احتسب محمود عاشور حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك إذ أرسل محمد إبراهيم تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء لرزاق سيسيه ليتم دفعه من قبل محمد الشبينى مدافع حرس الحدود ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأبيض وسددها السورى مؤيد العجان على يسار الحارس معلنا عن الهدف الثانى لصالح الزمالك.

وفى الدقيقة 46، كاد الزمالك أن يسجل الهدف الثالث بعد تمريرة من محمد إبراهيم إلى كاسونجو لكن مدافع الحرس نجح فى إخراج الكرة من أمام المهاجم الكونغولى إلى ركلة ركنية.

الشوط الثانى
ظهر انخفاض فى أداء الزمالك فى بداية هذا الشوط مقارنة بالشوط الأول وفى الدقيقة 53 كاد أحمد جمال لاعب حرس الحدود أن يقلص الفارق مع الفريق الأبيض بعد تلقيه عرضية من إسلام مسعود ليسددها بجوار مرمى الشناوى فى أولى الفرص الخطيرة للحرس فى هذا الشوط وأجرى المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك أولى تغييراته فى محاولة لإعادة النشاط لخطه الهجومى بالدفع بمحمد الشامى بدلا من مدبولى.

فى الدقيقة 64، كاد السورى مؤيد العجان أن يخطف الهدف الثالث للزمالك من عرضية كادت أن تغالط حارس مرمى الحدود إلا أن الأخير أخرجها واصطدم بمحمود علاء مدافع الزمالك وفى الدقيقة 65 دفع سامى قمصان المدير الفنى لحرس الحدود، بمودى بدلا من إسلام مسعود بينما دفع نيبوشا بصلاح عاشور بدلا من سيسيه.

ونجح الزمالك فى استعادة السيطرة على مجريات الأمور ليشكل خطورة كبيرة على مرمى حرس الحدود ليستطيع المتألق محمد إبراهيم فى تسجيل الهدف الثالث لصالح الزمالك فى الدقيقة 75 ثم خرج هيما ليدفع نيبوشا بعبد الله جمعة بدلا منه.

فى الدقيقة 89، حرمت العارضة، محمد عبد المنعم لاعب حرس الحدود من تسجيل الهدف الأول لفريقه، وأهدر الكونغولى كاسونجو فرصة تسجيل الهدف الرابع للزمالك لينتهى اللقاء بفوز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.





لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة