غدا طقس حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 37لحظة وصول بوتين الى العاصمة الفنلندية للقاء ترامب..فيديورشاد عبده: ارتفاع الاحتياطي الأجنبي يؤكد تحسن الاقتصاد..فيديووزير التجارة: 14% زيادة في الصادرات المصرية خلال 6 أشهروزيرة التخطيط تستعرض تقرير المراجعة الوطنية الطوعية المصري غدًارئيس شعبة الاستثمار العقاري يرد على احتمالات حدوث «فقاعة عقارية»الأمم المتحدة تطلق «من بذرة القطن إلى الكسوة» في مصر للتدريب على تصمیم الأزیاء«المركزي»: عطلة بالبنوك والبورصة في ذكرى ثورة 23 يوليو الاثنين المقبلاحذر هذا الغاز داخل منزلك.. يفقدك الوعي وقد يقتلك في دقائقمعهد الإحصاء بجامعة القاهرة يخصص "كروت" لتنظيم أدوار طلاب التنسيقحاسبات "عين شمس" تفتح 5 معامل للتنسيق وتجهز استراحات لأولياء الأموروزيرة الصحة تتوجه إلى أسوان لتفقد الأوضاع الصحية ومتابعة المستشفياتحملة لرفع الإشغالات بحى العجوزة وغلق المحال المخالفةصور.. توافد طلاب المرحلة الأولى على مكاتب تنسيق جامعة أسيوط لتسجيل رغباتهماعتماد 23 برنامجا دراسيا في المرحلة الجامعية الأولى بكليات "القاهرة"150 طالبا يسجلون رغباتهم بمعامل "هندسة القاهرة"موقع التنسيق يقدم لطلاب الثانوية نموذجا استرشاديا لتسجيل الرغباتإقبال كثيف على كليات القمة بـ"الأهرام الكندية" | صورضبط أدوية مغشوشة ومهربة في حملة على صيدليات الجيزةالصحة: إصابة 20 مواطنا فى تصادم نقل بـ أتوبيس فى المنوفية

الدفاع عن الصحفيين تطالب بسرعة الإفراج عن أحمد عبد العزيز والسويفي

   -  
قالت جبهة الدفاع عن الصحفيين والحريات، إن الصحفيين فوجئوا بانتهاء وقفتهم الاحتجاجية، اليوم الخميس، ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة الكيان الصهيوني ونقل سفارة أمريكا إليها بقوات من وزارة الداخلية تهاجمهم، لتلقي القبض على الزميلين الصحفيين أحمد عبد العزيز وحسام السويفي وآخرين.

وأضافت الجبهة في بيان صادر عنها مساء اليوم الخميس:" التعدي على حرمة سلم نقابة الصحفيين هو عملية اقتحام جديدة لمقر النقابة تذكرنا بعداء الداخلية للصحفيين ونقابتهم الذي ظهر منذ جمعية الكرامة في ٤ مايو واستمر حتى اليوم.

جددت جبهة الدفاع عن الصحفيين والحريات تأكيدها على الحق في التظاهر كوسيلة للاحتجاج والتعبير، وطالبوا بالإفراج الفوري عن الزميلين عبد العزيز والسويفي وباقي المحتجزين خلال الوقفة، كما دعت نقيب الصحفيين وأعضاء المجلس للتدخل للإفراج عن الزميلين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة