ترامب: التفسيرات السعودية حول وفاة "خاشقجي" تبدو ذات مصداقيةشريف صبرى: اعتذرت عن فيلم عبد الفتاح الجرينيالمناضلة الفلسطينية ليلى خالد: نعرف طريقنا إلى هزيمة «الصفقة المؤامرة» (حوار)أحمد سعدات من معتقله الإسرائيلي: سنواجه صفقة القرن بـ«الاشتباك الشامل» مع الاحتلال (حوار)شاهد عيان يروي تفاصيل حريق كنيسة العذراء بعين شمسالسيطرة على حريق محدود داخل كنيسة فى عين شمس"الجنايات" تواصل إعادة محاكمة 5 متهمين بقضية "خلية الزيتون الأولى"بالفيديو والصور.. لحظة تصاعد ألسنة النيران من كنيسة العذراء بعين شمسأم تبيع طفلها عبر مزاد على "فيس بوك".. وتقول في التحريات: "معرفش أبوه"سعود القحطانى يشكر الملك سلمان وولى عهده..ويؤكد: سأظل خادماً وفياً لبلادىصور.. بعثة المصري تغادر إلى القاهرة استعدادا لملاقاة فيتا كلوب بالكونفدراليةبعثة المصرى تتوجه إلى الكونغو فجر اليوم استعدادا لمواجهة فيتا كلوب بالكونفدرالية"ميفوتكش"| إعلان وفاة خاشقجي وإعفاءات ملكية سعودية وحريق كنيسة6 عروض متنوعة ضمن احتفالات أسوان بمهرجان تعامد الشمس.. صورشاهد.. صور نادرة لبناء السد العالى عام 1960أحمد فلوكس ينتظر عرض نصيبي وقسمتك.. اليومسلجادو يحسم موقف المنتخب من صلاح ويشبه مروان محسن ببنزيمةنقيب الصيادلة: 5 جنيهات سعر عبوة لبن الأطفال المدعم.. فيديوميجان ماركل غيرت شكل أزياء الحوامل بـ 6 فساتينياسين التهامى يحيى الليلة الأخيرة من مولد السيد البدوى بطنطا

الدفاع عن الصحفيين تطالب بسرعة الإفراج عن أحمد عبد العزيز والسويفي

   -  
قالت جبهة الدفاع عن الصحفيين والحريات، إن الصحفيين فوجئوا بانتهاء وقفتهم الاحتجاجية، اليوم الخميس، ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة الكيان الصهيوني ونقل سفارة أمريكا إليها بقوات من وزارة الداخلية تهاجمهم، لتلقي القبض على الزميلين الصحفيين أحمد عبد العزيز وحسام السويفي وآخرين.

وأضافت الجبهة في بيان صادر عنها مساء اليوم الخميس:" التعدي على حرمة سلم نقابة الصحفيين هو عملية اقتحام جديدة لمقر النقابة تذكرنا بعداء الداخلية للصحفيين ونقابتهم الذي ظهر منذ جمعية الكرامة في ٤ مايو واستمر حتى اليوم.

جددت جبهة الدفاع عن الصحفيين والحريات تأكيدها على الحق في التظاهر كوسيلة للاحتجاج والتعبير، وطالبوا بالإفراج الفوري عن الزميلين عبد العزيز والسويفي وباقي المحتجزين خلال الوقفة، كما دعت نقيب الصحفيين وأعضاء المجلس للتدخل للإفراج عن الزميلين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة