اليوم ..بداية القيد الافريقى لبطولات الكاف بالنسخة الجديدةالأمم المتحدة تؤكد على ضرورة محاسبة المسؤولين عن وفاة "خاشقجي"أول تعليق لمستشار الديوان الملكي سعود القحطاني عقب إقالتهرويترز: "بن سلمان" لم يكن يعلم بوفاة "خاشقجي".. والجثة غير معروف مكانهاسالجادو يحسم موقف المنتخب من صلاح ويشبه مروان محسن ببنزيمةمن واقع البيانات السعودية.. تايم لاين| قضية جمال خاشقجي في 18 يوماترامب: التفسيرات السعودية حول وفاة "خاشقجي" تبدو ذات مصداقيةشريف صبرى: اعتذرت عن فيلم عبد الفتاح الجرينيالمناضلة الفلسطينية ليلى خالد: نعرف طريقنا إلى هزيمة «الصفقة المؤامرة» (حوار)أحمد سعدات من معتقله الإسرائيلي: سنواجه صفقة القرن بـ«الاشتباك الشامل» مع الاحتلال (حوار)شاهد عيان يروي تفاصيل حريق كنيسة العذراء بعين شمسالسيطرة على حريق محدود داخل كنيسة فى عين شمس"الجنايات" تواصل إعادة محاكمة 5 متهمين بقضية "خلية الزيتون الأولى"بالفيديو والصور.. لحظة تصاعد ألسنة النيران من كنيسة العذراء بعين شمسأم تبيع طفلها عبر مزاد على "فيس بوك".. وتقول في التحريات: "معرفش أبوه"سعود القحطانى يشكر الملك سلمان وولى عهده..ويؤكد: سأظل خادماً وفياً لبلادىصور.. بعثة المصري تغادر إلى القاهرة استعدادا لملاقاة فيتا كلوب بالكونفدراليةبعثة المصرى تتوجه إلى الكونغو فجر اليوم استعدادا لمواجهة فيتا كلوب بالكونفدرالية"ميفوتكش"| إعلان وفاة خاشقجي وإعفاءات ملكية سعودية وحريق كنيسة6 عروض متنوعة ضمن احتفالات أسوان بمهرجان تعامد الشمس.. صور

فيديو.. المصرى المعتدى عليه بالكويت عن زيارة وزيرة الهجرة: "هو انا مهم كده؟"

-  
وحيد محمود رفاعى حسن المصرى المعتدى عليه بالكويت
var unruly = window.unruly || {}; unruly.native = unruly.native || {}; unruly.native.siteId = 1086951; -->
كتب أحمد عبد الرحمن
-->

أعرب وحيد محمود رفاعى حسن المصرى المعتدى عليه بالكويت، عن سعادته بزيارة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، له، مردفا: "إحساس بالفخر وبسأل نفسى هو أنا مهم عند الحكومة والشعب المصرى، ولعله خير اللى حصل، إحساس لا يوصف جعل نفسيتى المعنوية فى السما، وحاسس إنى مش مريض".

وأشار خلال لقائه مع الإعلامى عماد الدين أديب، على فضائية "الحياة"، إلى أنه يعيش منذ أكثر من عشر سنوات فى الكويت ولم ير إلا كل حب وود، موضحًا أن سلوك المعتدى عليه لا يعبر إلا عن ذاته، ويعد أسلوب فردى.

وأكد المصرى المعتدى عليه بالكويت، أنه لاقى معاملة جيدة من أهل الكويت فى المستشفى، موضحا أن الاهتمام والتفاعل وحضور الوزيرة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة