شاهد.. عيش بشوقك لـ تامر حسني يقترب من المليون مشاهدهالآثار تتسلم 116 قطعة أثرية قبل تهريبهما للخارجلو بتفكر تقدم.. تعرف على شروط جائزة ساويرس فى دورتها الـ14الليلة.. وزير المالية ضيف أحمد موسى فى "على مسئوليتى"نقيب البيطريين لـ أسماء مصطفى: هناك خطة واضحة لتطوير الثروة الحيوانيةغدا طقس حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 37لحظة وصول بوتين الى العاصمة الفنلندية للقاء ترامب..فيديورشاد عبده: ارتفاع الاحتياطي الأجنبي يؤكد تحسن الاقتصاد..فيديووزير التجارة: 14% زيادة في الصادرات المصرية خلال 6 أشهروزيرة التخطيط تستعرض تقرير المراجعة الوطنية الطوعية المصري غدًارئيس شعبة الاستثمار العقاري يرد على احتمالات حدوث «فقاعة عقارية»الأمم المتحدة تطلق «من بذرة القطن إلى الكسوة» في مصر للتدريب على تصمیم الأزیاء«المركزي»: عطلة بالبنوك والبورصة في ذكرى ثورة 23 يوليو الاثنين المقبلاحذر هذا الغاز داخل منزلك.. يفقدك الوعي وقد يقتلك في دقائقمعهد الإحصاء بجامعة القاهرة يخصص "كروت" لتنظيم أدوار طلاب التنسيقحاسبات "عين شمس" تفتح 5 معامل للتنسيق وتجهز استراحات لأولياء الأموروزيرة الصحة تتوجه إلى أسوان لتفقد الأوضاع الصحية ومتابعة المستشفياتحملة لرفع الإشغالات بحى العجوزة وغلق المحال المخالفةصور.. توافد طلاب المرحلة الأولى على مكاتب تنسيق جامعة أسيوط لتسجيل رغباتهماعتماد 23 برنامجا دراسيا في المرحلة الجامعية الأولى بكليات "القاهرة"

فيديو.. المصرى المعتدى عليه بالكويت عن زيارة وزيرة الهجرة: "هو انا مهم كده؟"

-  
وحيد محمود رفاعى حسن المصرى المعتدى عليه بالكويت
var unruly = window.unruly || {}; unruly.native = unruly.native || {}; unruly.native.siteId = 1086951; -->
كتب أحمد عبد الرحمن
-->

أعرب وحيد محمود رفاعى حسن المصرى المعتدى عليه بالكويت، عن سعادته بزيارة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، له، مردفا: "إحساس بالفخر وبسأل نفسى هو أنا مهم عند الحكومة والشعب المصرى، ولعله خير اللى حصل، إحساس لا يوصف جعل نفسيتى المعنوية فى السما، وحاسس إنى مش مريض".

وأشار خلال لقائه مع الإعلامى عماد الدين أديب، على فضائية "الحياة"، إلى أنه يعيش منذ أكثر من عشر سنوات فى الكويت ولم ير إلا كل حب وود، موضحًا أن سلوك المعتدى عليه لا يعبر إلا عن ذاته، ويعد أسلوب فردى.

وأكد المصرى المعتدى عليه بالكويت، أنه لاقى معاملة جيدة من أهل الكويت فى المستشفى، موضحا أن الاهتمام والتفاعل وحضور الوزيرة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة