محافظة القاهرة تمهل تجار "الخردة" بالساحل مهلة 24 ساعة لإزالة إشغالاتهمصور.. وزير الرى يتفقد متحف النيل بأسوان للتأكد من استعداده للموسم السياحىفي ليلة التتويج.. الفرنسيات يخطفن الأضواء (صور)شاهد.. عيش بشوقك لـ تامر حسني يقترب من المليون مشاهدهالآثار تتسلم 116 قطعة أثرية قبل تهريبهما للخارجلو بتفكر تقدم.. تعرف على شروط جائزة ساويرس فى دورتها الـ14الليلة.. وزير المالية ضيف أحمد موسى فى "على مسئوليتى"نقيب البيطريين لـ أسماء مصطفى: هناك خطة واضحة لتطوير الثروة الحيوانيةغدا طقس حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 37لحظة وصول بوتين الى العاصمة الفنلندية للقاء ترامب..فيديورشاد عبده: ارتفاع الاحتياطي الأجنبي يؤكد تحسن الاقتصاد..فيديووزير التجارة: 14% زيادة في الصادرات المصرية خلال 6 أشهروزيرة التخطيط تستعرض تقرير المراجعة الوطنية الطوعية المصري غدًارئيس شعبة الاستثمار العقاري يرد على احتمالات حدوث «فقاعة عقارية»الأمم المتحدة تطلق «من بذرة القطن إلى الكسوة» في مصر للتدريب على تصمیم الأزیاء«المركزي»: عطلة بالبنوك والبورصة في ذكرى ثورة 23 يوليو الاثنين المقبلاحذر هذا الغاز داخل منزلك.. يفقدك الوعي وقد يقتلك في دقائقمعهد الإحصاء بجامعة القاهرة يخصص "كروت" لتنظيم أدوار طلاب التنسيقحاسبات "عين شمس" تفتح 5 معامل للتنسيق وتجهز استراحات لأولياء الأموروزيرة الصحة تتوجه إلى أسوان لتفقد الأوضاع الصحية ومتابعة المستشفيات

مشاهير الفن والتغذية وملكات جمال فى فعاليات توعية السكر بمكتبة الإسكندرية

   -  
سالى فؤاد والممثلة شيرين
var unruly = window.unruly || {}; unruly.native = unruly.native || {}; unruly.native.siteId = 1086951; -->
كتبت أميرة شحاتة
-->

شارك فى فعاليات اليوم التوعوي بمرض السكر الذى نظمه قسم الباطنة بطب الإسكندرية بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية، عدد من مشاهير الفن والتغذية ومنهم سالى فؤاد والفنانة شيرين والممثلة حسناء سيف، وملكة الجمال علياء كامل، ملكة جمال العرب أميرة بكر، ملكة جمال البحر المتوسط، مؤكدين ضرورة الكشف المبكر للسكر والتوعية بمضاعفات المرض وكيفية تفاديها.

ونظمت الفعاليات عددًا من الفحوصات المجانية لقياس السكر والكولسترول وقياس الضغط للناس ومنشورات توعوية عن الخطوات الصحية لتفادى الإصابة بالمرض، حيث توافدت أعداد كبيرة لإجراء كل التحاليل والكشف المبكر.


ملكة جمال

ومن جانبها أكدت سالى فؤاد ضرورة تناول أطعمة قليلة الدهون وثلاث وجبات ووجبات خفيفة بينها، وأكدت ضرورة التزام مرضى السكر بالنظام الغذائى الصحى دون زيادة ومحاربة زيادة الوزن والسمنة.

كما شملت الفعاليات ندوات طبية عن كل ما يدور حول مرض السكر وخطوات الرعاية والمتابعة والوقاية من مضاعفاته وكيفية التعامل مع أنواعه المختلفة وكذلك تحاليل مريض السكر المختلفة خاصة قدمه وعينيه لإنقاذه من المشكلات الأكبر على الشرايين سواء الكبرى أو الصغرى، واختتمت بتكريم المشاهير ملكات الجمال.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة