ترامب: التفسيرات السعودية حول وفاة "خاشقجي" تبدو ذات مصداقيةشريف صبرى: اعتذرت عن فيلم عبد الفتاح الجرينيالمناضلة الفلسطينية ليلى خالد: نعرف طريقنا إلى هزيمة «الصفقة المؤامرة» (حوار)أحمد سعدات من معتقله الإسرائيلي: سنواجه صفقة القرن بـ«الاشتباك الشامل» مع الاحتلال (حوار)شاهد عيان يروي تفاصيل حريق كنيسة العذراء بعين شمسالسيطرة على حريق محدود داخل كنيسة فى عين شمس"الجنايات" تواصل إعادة محاكمة 5 متهمين بقضية "خلية الزيتون الأولى"بالفيديو والصور.. لحظة تصاعد ألسنة النيران من كنيسة العذراء بعين شمسأم تبيع طفلها عبر مزاد على "فيس بوك".. وتقول في التحريات: "معرفش أبوه"سعود القحطانى يشكر الملك سلمان وولى عهده..ويؤكد: سأظل خادماً وفياً لبلادىصور.. بعثة المصري تغادر إلى القاهرة استعدادا لملاقاة فيتا كلوب بالكونفدراليةبعثة المصرى تتوجه إلى الكونغو فجر اليوم استعدادا لمواجهة فيتا كلوب بالكونفدرالية"ميفوتكش"| إعلان وفاة خاشقجي وإعفاءات ملكية سعودية وحريق كنيسة6 عروض متنوعة ضمن احتفالات أسوان بمهرجان تعامد الشمس.. صورشاهد.. صور نادرة لبناء السد العالى عام 1960أحمد فلوكس ينتظر عرض نصيبي وقسمتك.. اليومسلجادو يحسم موقف المنتخب من صلاح ويشبه مروان محسن ببنزيمةنقيب الصيادلة: 5 جنيهات سعر عبوة لبن الأطفال المدعم.. فيديوميجان ماركل غيرت شكل أزياء الحوامل بـ 6 فساتينياسين التهامى يحيى الليلة الأخيرة من مولد السيد البدوى بطنطا

"MBC" توقف المذيعة الأردنية علا الفارس بعد تغريدتها عن نقل السفارة الأمريكية للقدس

   -  
المذيعة علا الفارس
var unruly = window.unruly || {}; unruly.native = unruly.native || {}; unruly.native.siteId = 1086951; -->
كتب إسلام جمال
-->

قالت صحيفة الرياض السعودية، إن مجموعة قنوات "MBC" قررت اليوم إيقاف المذيعة الأردنية علا الفارس على خلفية تغريدة نشرتها فجر اليوم، بشأن قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وكتبت الفارس في تغريدتها: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثاً، فبعد زيارته لنا تأكد أنّ العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً هلا بالخميس".

ووفقاً لما ذكرته مصادر لـ"الرياض" فإن سبب الإيقاف هو ما تضمنته التغريدة من إهانة للشعوب العربية.

وأثارت تغريدة الفارس غضبًا واسعًا في أوساط النشطاء العرب على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث طالب عدد كبير منهم بالتحقيق معها بسبب التجاوز الوارد في التغريدة.

وتحركت القناة بعدما طالب مغردون سعوديون بإيقاف علا الفارس على إثر تغريدة كتبتها عن القدس، وفسرها مغردون بأنها مسيئة للسعودية، بعد إطلاق هاشتاج بعنوان: "علا الفارس تسيء للسعودية".

تغريدة علا الفارس


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة