غدا طقس حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 37لحظة وصول بوتين الى العاصمة الفنلندية للقاء ترامب..فيديورشاد عبده: ارتفاع الاحتياطي الأجنبي يؤكد تحسن الاقتصاد..فيديووزير التجارة: 14% زيادة في الصادرات المصرية خلال 6 أشهروزيرة التخطيط تستعرض تقرير المراجعة الوطنية الطوعية المصري غدًارئيس شعبة الاستثمار العقاري يرد على احتمالات حدوث «فقاعة عقارية»الأمم المتحدة تطلق «من بذرة القطن إلى الكسوة» في مصر للتدريب على تصمیم الأزیاء«المركزي»: عطلة بالبنوك والبورصة في ذكرى ثورة 23 يوليو الاثنين المقبلاحذر هذا الغاز داخل منزلك.. يفقدك الوعي وقد يقتلك في دقائقمعهد الإحصاء بجامعة القاهرة يخصص "كروت" لتنظيم أدوار طلاب التنسيقحاسبات "عين شمس" تفتح 5 معامل للتنسيق وتجهز استراحات لأولياء الأموروزيرة الصحة تتوجه إلى أسوان لتفقد الأوضاع الصحية ومتابعة المستشفياتحملة لرفع الإشغالات بحى العجوزة وغلق المحال المخالفةصور.. توافد طلاب المرحلة الأولى على مكاتب تنسيق جامعة أسيوط لتسجيل رغباتهماعتماد 23 برنامجا دراسيا في المرحلة الجامعية الأولى بكليات "القاهرة"150 طالبا يسجلون رغباتهم بمعامل "هندسة القاهرة"موقع التنسيق يقدم لطلاب الثانوية نموذجا استرشاديا لتسجيل الرغباتإقبال كثيف على كليات القمة بـ"الأهرام الكندية" | صورضبط أدوية مغشوشة ومهربة في حملة على صيدليات الجيزةالصحة: إصابة 20 مواطنا فى تصادم نقل بـ أتوبيس فى المنوفية

"نيويورك تايمز": أمير سعودي يشتري لوحة فنية بـ450 مليون دولار في لندن

   -  

اشترى الأمير بدر بن عبدالله بن محمد بن فرحان آل سعود رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، لوحة فنية من أحد المزادات في لندن بمبلغ 450.3 مليون دولار.

وبحسب "نيويورك تايمز" فإن اللوحة اسمها "سالفاتور مندي" وقد رسمها الفنان الإيطالي الشهير "ليوناردو دا فينشي".

واللوحة المرسومة هي لصورة السيد المسيح في وضعية سالفاتور مندي أي "مخلّص العالم"، وهي الوضعية التي يتخذها يسوع المسيح ويظهر فيها جالساً رافعاً يده اليمنى، وفي يده اليسرى حاملاً كرة زجاجيةً يعلوها صليب.

رسمت هذه اللوحة بين عامي 1506م و1516م لأجل الملك لويس الثاني عشر ملك فرنسا، ثم ضاعت لفترة من الزمن، ثم أعلن اكتشافها وأعيد عرضها في العام 2011 وكانت في يوم ما ضمن المجموعة الفنية التي يملكها تشارلز الأول ملك إنجلترا في العام 1763.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة