اليوم ..بداية القيد الافريقى لبطولات الكاف بالنسخة الجديدةالأمم المتحدة تؤكد على ضرورة محاسبة المسؤولين عن وفاة "خاشقجي"أول تعليق لمستشار الديوان الملكي سعود القحطاني عقب إقالتهرويترز: "بن سلمان" لم يكن يعلم بوفاة "خاشقجي".. والجثة غير معروف مكانهاسالجادو يحسم موقف المنتخب من صلاح ويشبه مروان محسن ببنزيمةمن واقع البيانات السعودية.. تايم لاين| قضية جمال خاشقجي في 18 يوماترامب: التفسيرات السعودية حول وفاة "خاشقجي" تبدو ذات مصداقيةشريف صبرى: اعتذرت عن فيلم عبد الفتاح الجرينيالمناضلة الفلسطينية ليلى خالد: نعرف طريقنا إلى هزيمة «الصفقة المؤامرة» (حوار)أحمد سعدات من معتقله الإسرائيلي: سنواجه صفقة القرن بـ«الاشتباك الشامل» مع الاحتلال (حوار)شاهد عيان يروي تفاصيل حريق كنيسة العذراء بعين شمسالسيطرة على حريق محدود داخل كنيسة فى عين شمس"الجنايات" تواصل إعادة محاكمة 5 متهمين بقضية "خلية الزيتون الأولى"بالفيديو والصور.. لحظة تصاعد ألسنة النيران من كنيسة العذراء بعين شمسأم تبيع طفلها عبر مزاد على "فيس بوك".. وتقول في التحريات: "معرفش أبوه"سعود القحطانى يشكر الملك سلمان وولى عهده..ويؤكد: سأظل خادماً وفياً لبلادىصور.. بعثة المصري تغادر إلى القاهرة استعدادا لملاقاة فيتا كلوب بالكونفدراليةبعثة المصرى تتوجه إلى الكونغو فجر اليوم استعدادا لمواجهة فيتا كلوب بالكونفدرالية"ميفوتكش"| إعلان وفاة خاشقجي وإعفاءات ملكية سعودية وحريق كنيسة6 عروض متنوعة ضمن احتفالات أسوان بمهرجان تعامد الشمس.. صور

"نيويورك تايمز": أمير سعودي يشتري لوحة فنية بـ450 مليون دولار في لندن

   -  

اشترى الأمير بدر بن عبدالله بن محمد بن فرحان آل سعود رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، لوحة فنية من أحد المزادات في لندن بمبلغ 450.3 مليون دولار.

وبحسب "نيويورك تايمز" فإن اللوحة اسمها "سالفاتور مندي" وقد رسمها الفنان الإيطالي الشهير "ليوناردو دا فينشي".

واللوحة المرسومة هي لصورة السيد المسيح في وضعية سالفاتور مندي أي "مخلّص العالم"، وهي الوضعية التي يتخذها يسوع المسيح ويظهر فيها جالساً رافعاً يده اليمنى، وفي يده اليسرى حاملاً كرة زجاجيةً يعلوها صليب.

رسمت هذه اللوحة بين عامي 1506م و1516م لأجل الملك لويس الثاني عشر ملك فرنسا، ثم ضاعت لفترة من الزمن، ثم أعلن اكتشافها وأعيد عرضها في العام 2011 وكانت في يوم ما ضمن المجموعة الفنية التي يملكها تشارلز الأول ملك إنجلترا في العام 1763.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة