صور.. رئيسة مدينة الحامول تحدد تعريفة لـ"التوك توك" حسب المسافةملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو)صور.. "النخيل" المخزون الإستراتيجى للصناعات اليدوية بقناالزمالك يرحب برحيل العجان مجانا لتوفير دولارات الوحدة السورى«قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور)محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعيإصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاجمصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاجامتحانات الثانوية العامة.. ومباراة مصر والسعودية في كأس العالم.. أبرز اهتمامات الصحفبدء الدراسة بالتعليم المفتوح في جامعة العريشالحكم على المتهمين في «أحداث محمد محمود» خلال ساعاتاستكمال التصالح بمحاكمة إبراهيم سليمان بقضية «الحزام الأخضر».. اليومصور.. رئيسة مدينة الحامول تنجح فيما فشل فيه الآخرون وتحدد تعريفة للتوك توكرجل أعمال سعودي يحذر من أذناب النظام التركيجرائم الموضة.. أغرب فساتين زفاف ظهرت فى السنوات الأخيرةتعقب الفسادسلطان «الأفورة»فى المسألة الرياضيةهل من دولة نقتفى أثرها؟ولاية جديدة لانج!

حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزة

   -  
حملة مرورية-أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد
عززت، اليوم الاربعاء الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن  المختلفة.

وانتشر رجال المرور بمختلف أنحاء العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، بناء على تعليمات اللواء طارق حجاج مدير المرور للحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة