الطيار حسن تهامي أميناً عاماً لوزراة الطيران المدنيعلي الدين رئيساً لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 درجةفيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسيةالسيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقهاأوروبا تبدأ محادثات مع مصر لـ«وقف الهجرة»

حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزة

   -  
حملة مرورية-أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد
عززت، اليوم الاربعاء الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن  المختلفة.

وانتشر رجال المرور بمختلف أنحاء العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، بناء على تعليمات اللواء طارق حجاج مدير المرور للحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة