صور.. رئيسة مدينة الحامول تحدد تعريفة لـ"التوك توك" حسب المسافةملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو)صور.. "النخيل" المخزون الإستراتيجى للصناعات اليدوية بقناالزمالك يرحب برحيل العجان مجانا لتوفير دولارات الوحدة السورى«قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور)محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعيإصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاجمصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاجامتحانات الثانوية العامة.. ومباراة مصر والسعودية في كأس العالم.. أبرز اهتمامات الصحفبدء الدراسة بالتعليم المفتوح في جامعة العريشالحكم على المتهمين في «أحداث محمد محمود» خلال ساعاتاستكمال التصالح بمحاكمة إبراهيم سليمان بقضية «الحزام الأخضر».. اليومصور.. رئيسة مدينة الحامول تنجح فيما فشل فيه الآخرون وتحدد تعريفة للتوك توكرجل أعمال سعودي يحذر من أذناب النظام التركيجرائم الموضة.. أغرب فساتين زفاف ظهرت فى السنوات الأخيرةتعقب الفسادسلطان «الأفورة»فى المسألة الرياضيةهل من دولة نقتفى أثرها؟ولاية جديدة لانج!

فرصة أخيرة لإنهاء إجراءات عضوية نادى الزمالك .. اليوم

   -  
تنتهي المهلة الأخيرة التى منحها المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك للصحفيين اليوم، لإنهاء إجراءات عضوية النادى على أن يتم تسليم باقى الكارنيهات غدًا الخميس.

وأعلن محمد خراجة عضو مجلس نقابة الصحفيين، أنه التقى أمس رئيس النادى وتم إنهاء أزمة عضويات الصحفيين بالنادى، مضيفا أنه على الزملاء الصحفيين التوجه غدا الاربعاء لإنهاء اجراءات الحصول على عضوية النادى.

وقال عضو مجلس النقابة فى تصريحات صحفية إن من المقرر عقد احتفالية بالنادى يوم الخميس لتسليم كارنيهات عضوية نادى الزمالك لـ 700 من الزملاء الصحفيين واسرهم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة