الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 35 درجةوكيل الصحة بالغربية: نصف مليار جنيه تكلفة إنشاء مستشفى السنطةاليوم تبدأ الطعون المرحلة الثالثة لانتخابات العمالحماية الشواطئ: تنفيذ 25 عملية لحماية المناطق الساحلية من التغيرات المناخيةالأهلى يقيد مؤمن زكريا وأحمد علاء أفريقيّا 30 يونيومحافظ الإسماعيلية يستقبل اليوم سفير جمهورية كوريا الجنوبيةالحكومة توجه 24% من استثماراتها للقطاعات الإنتاجية خلال 2018 - 2019السلطات التركية تعتقل ثلاثة ألمان كانوا يراقبون الانتخاباتنائبة ألمانية: الانتخابات التركية "ليست حرة ولا نزيهة"مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين في نيجيرياعمرو الليثى يستضيف غادة عبد الرازق ونجوم "ضد مجهول" ببرنامج "بوضوح".. اليومالصحف المصرية: النائب العام يطالب "الإنتربول" بضبط 3 من تنظيم "داعش ليبيا".. البرلمان يوافق على مد الطوارئ 3 أشهر.. بدء الدراسة بجامعة العريش بعد توقفاليوم.. النطق على 4 متهمين فى "أحداث محمد محمود"صور.. رئيسة مدينة الحامول تحدد تعريفة لـ"التوك توك" حسب المسافةملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو)صور.. "النخيل" المخزون الإستراتيجى للصناعات اليدوية بقناالزمالك يرحب برحيل العجان مجانا لتوفير دولارات الوحدة السورى«قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور)محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعيإصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاج

اعتذار إيناس عز الدين عن المشاركة في مسلسل «البيت الكبير»

-  
بالصور.. إيناس عز الدين تعود لعصر الأميرات بتوقيع خلود سليماناعتذرت الفنانة إيناس عز الدين عن المشاركة في مسلسل «البيت الكبير» بعدما كان من المقرر أن تبدأ في تصويره خلال الأيام المقبلة.

وحرصت إيناس على توجيه الشكر للمخرج محمد النقلي مخرج المسلسل، مؤكدة أنها تُكن له كل الاحترام والتقدير نظرًا لتعاونهما معًا مسبقًا في 4 مسلسلات.

«البيت الكبير» بطولة "لوسي، ريم البارودي، سوسن بدر، دينا، منذر رياحنة"، تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في صعيد مصر، ويناقش العديد من العلاقات الإنسانية، أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر في المفاضلة ما بين المال وعلاقته، وتسلط أحداث المسلسل الضوء على الأحقاد والكراهية في قلوب الأطفال في العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار، مثل العم والخال.

وفي سياق آخر تواصل إيناس حاليًا تصوير الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس» المقرر عرضه شهر يناير المقبل. اعتذار إيناس عز الدين عن المشاركة في مسلسل «البيت الكبير» اعتذار إيناس عز الدين عن المشاركة في مسلسل «البيت الكبير» اعتذار إيناس عز الدين عن المشاركة في مسلسل «البيت الكبير» اعتذار إيناس عز الدين عن المشاركة في مسلسل «البيت الكبير»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة