عمرو الليثى يستضيف غادة عبد الرازق ونجوم "ضد مجهول" ببرنامج "بوضوح".. اليومالصحف المصرية: النائب العام يطالب "الإنتربول" بضبط 3 من تنظيم "داعش ليبيا".. البرلمان يوافق على مد الطوارئ 3 أشهر.. بدء الدراسة بجامعة العريش بعد توقفاليوم.. النطق على 4 متهمين فى "أحداث محمد محمود"صور.. رئيسة مدينة الحامول تحدد تعريفة لـ"التوك توك" حسب المسافةملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو)صور.. "النخيل" المخزون الإستراتيجى للصناعات اليدوية بقناالزمالك يرحب برحيل العجان مجانا لتوفير دولارات الوحدة السورى«قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور)محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعيإصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاجمصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاجامتحانات الثانوية العامة.. ومباراة مصر والسعودية في كأس العالم.. أبرز اهتمامات الصحفبدء الدراسة بالتعليم المفتوح في جامعة العريشالحكم على المتهمين في «أحداث محمد محمود» خلال ساعاتاستكمال التصالح بمحاكمة إبراهيم سليمان بقضية «الحزام الأخضر».. اليومصور.. رئيسة مدينة الحامول تنجح فيما فشل فيه الآخرون وتحدد تعريفة للتوك توكرجل أعمال سعودي يحذر من أذناب النظام التركيجرائم الموضة.. أغرب فساتين زفاف ظهرت فى السنوات الأخيرةتعقب الفسادسلطان «الأفورة»

اجتماع ثلاثي لوزراء خارجية مصر والجزائر وتونس حول ليبيا.. اليوم

   -  
وزراء خارجية مصر وتونس والجزائر

يجتمع اليوم الأربعاء وزراء خارجية الجزائر ومصر وتونس في القاهرة لإعداد "تقييم للوضع فى ليبيا على ضوء التطورات الأخيرة على الصعيدين السياسى والأمني".

ويأتي الإجتماع ضمن مواصلة التشاور بين الجزائر ومصر وتونس لإعداد تقييم للوضع فى ليبيا على ضوء التطورات الأخيرة وتعزيز الحل السياسي في البلاد.

وسيعمل الوزراء الثلاث على تقييم الجهود التى يبذلها دول الجوار وأعضاء المجتمع الدولي لتعزيز التسوية النهائية للازمة التى تضرب ليبيا منذ عدة سنوات


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة