اليوم.. النطق على 4 متهمين فى "أحداث محمد محمود"صور.. رئيسة مدينة الحامول تحدد تعريفة لـ"التوك توك" حسب المسافةملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو)صور.. "النخيل" المخزون الإستراتيجى للصناعات اليدوية بقناالزمالك يرحب برحيل العجان مجانا لتوفير دولارات الوحدة السورى«قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور)محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعيإصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاجمصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاجامتحانات الثانوية العامة.. ومباراة مصر والسعودية في كأس العالم.. أبرز اهتمامات الصحفبدء الدراسة بالتعليم المفتوح في جامعة العريشالحكم على المتهمين في «أحداث محمد محمود» خلال ساعاتاستكمال التصالح بمحاكمة إبراهيم سليمان بقضية «الحزام الأخضر».. اليومصور.. رئيسة مدينة الحامول تنجح فيما فشل فيه الآخرون وتحدد تعريفة للتوك توكرجل أعمال سعودي يحذر من أذناب النظام التركيجرائم الموضة.. أغرب فساتين زفاف ظهرت فى السنوات الأخيرةتعقب الفسادسلطان «الأفورة»فى المسألة الرياضيةهل من دولة نقتفى أثرها؟

رئيس الأركان الإسرائيلي يتهم إيران باستغلال الصراع في سوريا لإقامة مواقع لها

   -  

اتهم رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، جادي آيزنكوت، مساء اليوم، الثلاثاء، إيران، باستغلال الصراع الدائر في سوريا، للتمركز، وإقامة مواقع لها هناك.

وقال آيزنكوت -في تصريحات أوردتها صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، على موقعها الإلكتروني- "إن الواقع الحالي يضطرنا إلى النظر في مختلف التحديات، والتهديدات، التي تدور بالإقليم"، وحذر من مغبة استغلال إيران، وحزب الله، للقتال في سوريا، لإقامة مواقع لهما هناك.

ووصل مندوبون عن مجلس الأمن القومي الأمريكي إلى تل أبيب، في وقت سابق من اليوم، لبدء محادثات مع نظرائهم الإسرائيليين.

يُذكر أن رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، جادي آيزنكوت، توجه الخميس الماضي، سرا، إلى بروكسل، حيث اجتمع مع قائد القوات الأمريكية في أوروبا (يوكوم) كورتيس سكاباروتي، وشارك في الاجتماع رئيس دائرة التخطيط الإستراتيجي في هيئة الأركان الإسرائيلية رام يفني، ورئيس دائرة العلاقات الخارجية، إيريز مايزل. وتركز الاجتماع، حول نشاط إيران في الشرق الأوسط، خاصة في سوريا.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة