حفر أول بئر استكشافية بحقل «نور البحرى» شمال سيناءالطيار حسن تهامي أميناً عاماً لوزراة الطيران المدنيعلي الدين رئيساً لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 درجةفيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسيةالسيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقها

رئيس الأركان الإسرائيلي يتهم إيران باستغلال الصراع في سوريا لإقامة مواقع لها

   -  

اتهم رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، جادي آيزنكوت، مساء اليوم، الثلاثاء، إيران، باستغلال الصراع الدائر في سوريا، للتمركز، وإقامة مواقع لها هناك.

وقال آيزنكوت -في تصريحات أوردتها صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، على موقعها الإلكتروني- "إن الواقع الحالي يضطرنا إلى النظر في مختلف التحديات، والتهديدات، التي تدور بالإقليم"، وحذر من مغبة استغلال إيران، وحزب الله، للقتال في سوريا، لإقامة مواقع لهما هناك.

ووصل مندوبون عن مجلس الأمن القومي الأمريكي إلى تل أبيب، في وقت سابق من اليوم، لبدء محادثات مع نظرائهم الإسرائيليين.

يُذكر أن رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، جادي آيزنكوت، توجه الخميس الماضي، سرا، إلى بروكسل، حيث اجتمع مع قائد القوات الأمريكية في أوروبا (يوكوم) كورتيس سكاباروتي، وشارك في الاجتماع رئيس دائرة التخطيط الإستراتيجي في هيئة الأركان الإسرائيلية رام يفني، ورئيس دائرة العلاقات الخارجية، إيريز مايزل. وتركز الاجتماع، حول نشاط إيران في الشرق الأوسط، خاصة في سوريا.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False