الحكومة توجه 24% من استثماراتها للقطاعات الإنتاجية خلال 2018 - 2019السلطات التركية تعتقل ثلاثة ألمان كانوا يراقبون الانتخاباتنائبة ألمانية: الانتخابات التركية "ليست حرة ولا نزيهة"مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين في نيجيرياعمرو الليثى يستضيف غادة عبد الرازق ونجوم "ضد مجهول" ببرنامج "بوضوح".. اليومالصحف المصرية: النائب العام يطالب "الإنتربول" بضبط 3 من تنظيم "داعش ليبيا".. البرلمان يوافق على مد الطوارئ 3 أشهر.. بدء الدراسة بجامعة العريش بعد توقفاليوم.. النطق على 4 متهمين فى "أحداث محمد محمود"صور.. رئيسة مدينة الحامول تحدد تعريفة لـ"التوك توك" حسب المسافةملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو)صور.. "النخيل" المخزون الإستراتيجى للصناعات اليدوية بقناالزمالك يرحب برحيل العجان مجانا لتوفير دولارات الوحدة السورى«قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور)محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعيإصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاجمصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاجامتحانات الثانوية العامة.. ومباراة مصر والسعودية في كأس العالم.. أبرز اهتمامات الصحفبدء الدراسة بالتعليم المفتوح في جامعة العريشالحكم على المتهمين في «أحداث محمد محمود» خلال ساعاتاستكمال التصالح بمحاكمة إبراهيم سليمان بقضية «الحزام الأخضر».. اليومصور.. رئيسة مدينة الحامول تنجح فيما فشل فيه الآخرون وتحدد تعريفة للتوك توك

القبض على 26 متهما اعترفوا بارتكاب 38 واقعة سرقة بالمحافظات

   -  
"القبض على 26 متهما اعترفوا بارتكاب 38 واقعة سرقة بالمحافظات"

واصل قطاع الأمن العام حملاته الأمنية المكبرة، بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، والتي استهدفت البؤر الإجرامية، لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية.

وتمكنت الحملات، التي استمرت على مدار الـ 24 ساعة الماضية، من ضبط 7 تشكيلات عصابية ضمت 26 متهما اعترفوا بارتكاب 38 واقعة سرقة متنوعة.

وتم تحرير محضر بكل واقعة ضبط على حدة، وإحالته للنيابة العامة، التي باشرت التحقيقات مع المتهمين، وأمرت بالتحفظ على الأسلحة المضبوطة بحيازتهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة