"الملا" يبحث مع "بتروناس" الماليزية الفرص الاستثمارية المتاحة بمجال البترولتحرير 1719 مخالفة فى حملة مرورية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي لترويجه الحشيش في البحيرةضبط 1578 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةرئيس الوزراء يتلقى تقريرا عن أداء موسم الحجمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي الحالي لمدينة قنا الجديدةوزير البترول يستعرض الفرص الاستثمارية أمام شركة بتروناس الماليزية بمصرإصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بطريق "بلبيس - العاشر" بالشرقيةانطلاق قافلة دعوية بمساجد العجمى والدخيلة بالإسكندريةرئيس لوس أنجلوس: ليبرون يؤدي دوره كلاعب ومدرب"التسليم خلال 11 يوماً".. الإسكان: 264 وحدة جاهزة بـ"دار مصر" في العبورمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي لمدينة قنا الجديدة"الصحفيين" تغلق باب المشاركة في مسابقة التفوق الصحفي.. الأحدرئيس " التنظيم والإدارة": نتطلع لاستثمار طاقات الشباب في مسيرة التنمية"النقل": تحديث نظم الإشارات على خط "بني سويف - أسيوط" بطول 250 كمقطع وضعف المياه بعدة مناطق في الغريبة بسبب أعمال الصيانة"سليمان": ضم 7 تخصصات جديدة لتدريب "شباب الأطباء"السفارة المصرية في لندن تتسلم قطعة أثرية مسروقة من معبد الكرنكانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة بالمنصورة.. ومصدر أمنى: ليس عملاً إرهابياًمحافظة قنا تحذر المواطنين من مرض الفاشيولا

القبض على 26 متهما اعترفوا بارتكاب 38 واقعة سرقة بالمحافظات

   -  
"القبض على 26 متهما اعترفوا بارتكاب 38 واقعة سرقة بالمحافظات"

واصل قطاع الأمن العام حملاته الأمنية المكبرة، بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، والتي استهدفت البؤر الإجرامية، لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية.

وتمكنت الحملات، التي استمرت على مدار الـ 24 ساعة الماضية، من ضبط 7 تشكيلات عصابية ضمت 26 متهما اعترفوا بارتكاب 38 واقعة سرقة متنوعة.

وتم تحرير محضر بكل واقعة ضبط على حدة، وإحالته للنيابة العامة، التي باشرت التحقيقات مع المتهمين، وأمرت بالتحفظ على الأسلحة المضبوطة بحيازتهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة