كلوب يعلق على مقارنة صلاح بميسيوكيل النواب: كل صوت انتخابي سيكون طلقة في صدر الإرهاب الأسودانتخابات الرئاسة في مناقشات وزيرة الهجرة خلال زيارتها المقر البابوي بميلانوقائمة محذوفات «التعليم» تغضب «أمهات مصر»: «تستخف بعقولنا»سحر نصر وسعد الحريري يناقشان توطيد العلاقات الاقتصادية بين لبنان ومصرإخلاء 3 عقارات من السكان بسبب هبوط أرضي بـ«كوم الدكة» بالإسكندريةمصرع ربة منزل في حريق بغرفة نومها بالدقهلية.. ومفتش الصحة: توجد «شبهة جنائية»ضبط 14 سودانيا و3 مصريين أثناء تنقيبهم عن الذهب في أسوانوزير الآثار: نحرص على تعريف السائح الروسى بالحضارة القديمةافتتاح المؤتمر الدولى الـ21 لمعهد بحوث البترول ومعرض المعهدبالصور.. النجم العالمي "داني جلوفر" يشيد بسحر وجمال أسوانهالة السعيد: 17% انخفاض في معدلات التضخم والبطالةالمفتي: معركة سيناء عبور جديد.. وعلى المواطن أن يكون في ظهر الجنديإهمال هيدي كرم لنيكولا معوض.. 4 أزواج خائنين في مسلسلات موسم الشتاءشريف منير يحتفل بعيد ميلاد شقيقته: "كل سنة وأنتِ طيبة يا بنتي"على هامش "أسوان السينمائي".. الإعلان عن تأسيس "اتحاد المهرجانات السينمائية المصرية"في إيرادات الخميس.. "رغدة متوحشة" بالمركز الأول و"الكهف" يتفوق على "عقدة الخواجة"على هامش "أسوان السينمائي".. "نوت" يناقش قانون مناهضة العنف ضد النساءفي عيد ميلادها.. أبرز 6 شخصيات قدمتها حنان مطاوع خلال مشوارهامصطفى أبو سريع: أنا "ميكانيكي" و"مصفف شعر" برمضان.. وأدخل "منطقة محرمة" أبريل

القبض على 26 متهما اعترفوا بارتكاب 38 واقعة سرقة بالمحافظات

   -  
"القبض على 26 متهما اعترفوا بارتكاب 38 واقعة سرقة بالمحافظات"

واصل قطاع الأمن العام حملاته الأمنية المكبرة، بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، والتي استهدفت البؤر الإجرامية، لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية.

وتمكنت الحملات، التي استمرت على مدار الـ 24 ساعة الماضية، من ضبط 7 تشكيلات عصابية ضمت 26 متهما اعترفوا بارتكاب 38 واقعة سرقة متنوعة.

وتم تحرير محضر بكل واقعة ضبط على حدة، وإحالته للنيابة العامة، التي باشرت التحقيقات مع المتهمين، وأمرت بالتحفظ على الأسلحة المضبوطة بحيازتهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة