الغوطة الشرقية تحت وابل القصف قبل تصويت في مجلس الأمنمدلك "حسين السيد والشيخ" يعلن إسلامهمجلس الأمن يرجئ لساعة التصويت على مشروع قرار في شأن سوريامحلب يشارك في انتخابات نقابة المهندسين- صورقرقاش: دول المقاطعة لها الفضل في تنازلات قطر حول الإرهابمحلل بريطاني: على لندن وقف أي تمويل قطري متطرف للمؤسسات الإغاثيةصور.. محافظ الأقصر يبحث مع سفير فرنسا تشجيع حركة السياحة الفرنسيةهشام سليم ينتقد سجود اللاعبين في الملاعب (فيديو)شاهد.. الفنان العالمي داني جلوفر يزور معبد فيلة بأسوانشاهد.. الرقابة الإدارية تتفقد الاستعدادات النهائية لاختبارات الموهوبين ببورسعيدكلوب يعلق على مقارنة صلاح بميسيوكيل النواب: كل صوت انتخابي سيكون طلقة في صدر الإرهاب الأسودانتخابات الرئاسة في مناقشات وزيرة الهجرة خلال زيارتها المقر البابوي بميلانوقائمة محذوفات «التعليم» تغضب «أمهات مصر»: «تستخف بعقولنا»سحر نصر وسعد الحريري يناقشان توطيد العلاقات الاقتصادية بين لبنان ومصرإخلاء 3 عقارات من السكان بسبب هبوط أرضي بـ«كوم الدكة» بالإسكندريةمصرع ربة منزل في حريق بغرفة نومها بالدقهلية.. ومفتش الصحة: توجد «شبهة جنائية»ضبط 14 سودانيا و3 مصريين أثناء تنقيبهم عن الذهب في أسوانوزير الآثار: نحرص على تعريف السائح الروسى بالحضارة القديمةافتتاح المؤتمر الدولى الـ21 لمعهد بحوث البترول ومعرض المعهد

ضبط مدير مصنع بحوزته حلوى مجهولة المصدر قبل بيعها للمستهلكين بالساحل

-  
.

نجح ضباط إدارة البحث الجنائي بالقاهرة، في ضبط مدير مصنع، وبحوزته كمية كبيرة من الحلوى مجهولة المصدر، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، قبل محاولة بيعها لجمهور المستهلكين بمنطقة الساحل.

كانت معلومات قد وردت إلى ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة، وأكدتها التحريات السرية، مفادها أن (عامل) يدير مصنعًا بدون ترخيص، ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر، وغير مصحوبة بأية بيانات لتصنيع الحلوي.

أسفرت المأمورية عن ضبطه، وعثر بداخل المصنع على 3 آلاف قطعة حلوى، و2 طن سكر، و3 أطنان دقيق، وجميعها مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

جاء ذلك، في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، منعا وكشفا، والتي من أهم بنودها، تكثيف المرورات النهارية، والليلية، بدوائر أقسام شرطة المدينة، لضبط كل ما يخل بالأمن العام، وتشديد الرقابة على القطاعات التموينية، لتحقيق الاستقرار بالأسواق، ومكافحة كافة صور الغش التجاري، وتجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة