الحكومة توجه 24% من استثماراتها للقطاعات الإنتاجية خلال 2018 - 2019السلطات التركية تعتقل ثلاثة ألمان كانوا يراقبون الانتخاباتنائبة ألمانية: الانتخابات التركية "ليست حرة ولا نزيهة"مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين في نيجيرياعمرو الليثى يستضيف غادة عبد الرازق ونجوم "ضد مجهول" ببرنامج "بوضوح".. اليومالصحف المصرية: النائب العام يطالب "الإنتربول" بضبط 3 من تنظيم "داعش ليبيا".. البرلمان يوافق على مد الطوارئ 3 أشهر.. بدء الدراسة بجامعة العريش بعد توقفاليوم.. النطق على 4 متهمين فى "أحداث محمد محمود"صور.. رئيسة مدينة الحامول تحدد تعريفة لـ"التوك توك" حسب المسافةملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو)صور.. "النخيل" المخزون الإستراتيجى للصناعات اليدوية بقناالزمالك يرحب برحيل العجان مجانا لتوفير دولارات الوحدة السورى«قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور)محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعيإصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاجمصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاجامتحانات الثانوية العامة.. ومباراة مصر والسعودية في كأس العالم.. أبرز اهتمامات الصحفبدء الدراسة بالتعليم المفتوح في جامعة العريشالحكم على المتهمين في «أحداث محمد محمود» خلال ساعاتاستكمال التصالح بمحاكمة إبراهيم سليمان بقضية «الحزام الأخضر».. اليومصور.. رئيسة مدينة الحامول تنجح فيما فشل فيه الآخرون وتحدد تعريفة للتوك توك

ضبط مدير مصنع بحوزته حلوى مجهولة المصدر قبل بيعها للمستهلكين بالساحل

-  
.

نجح ضباط إدارة البحث الجنائي بالقاهرة، في ضبط مدير مصنع، وبحوزته كمية كبيرة من الحلوى مجهولة المصدر، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، قبل محاولة بيعها لجمهور المستهلكين بمنطقة الساحل.

كانت معلومات قد وردت إلى ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة، وأكدتها التحريات السرية، مفادها أن (عامل) يدير مصنعًا بدون ترخيص، ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر، وغير مصحوبة بأية بيانات لتصنيع الحلوي.

أسفرت المأمورية عن ضبطه، وعثر بداخل المصنع على 3 آلاف قطعة حلوى، و2 طن سكر، و3 أطنان دقيق، وجميعها مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

جاء ذلك، في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، منعا وكشفا، والتي من أهم بنودها، تكثيف المرورات النهارية، والليلية، بدوائر أقسام شرطة المدينة، لضبط كل ما يخل بالأمن العام، وتشديد الرقابة على القطاعات التموينية، لتحقيق الاستقرار بالأسواق، ومكافحة كافة صور الغش التجاري، وتجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة