المالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرةضبط 1147 مخالفة متنوعة فى حملة مرورية بالقليوبية"الملا" يبحث مع "بتروناس" الماليزية الفرص الاستثمارية المتاحة بمجال البترولتحرير 1719 مخالفة فى حملة مرورية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي لترويجه الحشيش في البحيرةضبط 1578 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةرئيس الوزراء يتلقى تقريرا عن أداء موسم الحجمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي الحالي لمدينة قنا الجديدةوزير البترول يستعرض الفرص الاستثمارية أمام شركة بتروناس الماليزية بمصرإصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بطريق "بلبيس - العاشر" بالشرقيةانطلاق قافلة دعوية بمساجد العجمى والدخيلة بالإسكندريةرئيس لوس أنجلوس: ليبرون يؤدي دوره كلاعب ومدرب"التسليم خلال 11 يوماً".. الإسكان: 264 وحدة جاهزة بـ"دار مصر" في العبورمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي لمدينة قنا الجديدة"الصحفيين" تغلق باب المشاركة في مسابقة التفوق الصحفي.. الأحدرئيس " التنظيم والإدارة": نتطلع لاستثمار طاقات الشباب في مسيرة التنمية"النقل": تحديث نظم الإشارات على خط "بني سويف - أسيوط" بطول 250 كمقطع وضعف المياه بعدة مناطق في الغريبة بسبب أعمال الصيانة"سليمان": ضم 7 تخصصات جديدة لتدريب "شباب الأطباء"

رئاسة الجمهورية: مصر تستعيد دورها الإفريقي بشكل كبير أكثر من الوقت الماضي

   -  
الرئيس السيسي ونظيره الزامبي

قال بسام رياض، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن مصر تستعيد دورها الإفريقي بشكل كبير، أكثر من الوقت الماضي، وهذا هو عنوان الاجتماعات التي يقوم بها الرئيس السيسي. 

وأوضح رياض، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج "الحياة اليوم" أن الرئيس السيسي يحرص على أن تحصل الدولة علي حقها بالكامل، لأنه ملك للشعب، لافتا، إلي أنه لابد من حسن إدارة أصول الدولة، لأنها ملك للشعب المصري، مضيفا، أن الرئيس السيسي، أكد أكثر من مرة، على انفتاح مصر علي إفريقيا، والتعاون المشترك بينهما.

وأضاف بسام رياض، أن الرئيس السيسي أكد، دعم مصر لزامبيا في كافة المجالات، موضحا، أن مصر وزامبيا أعضاء في الكوميسا، وهم من أهم الدول في غرب إفريقيا.

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الدولة تراعي حق المستثمرين، ورجال الأعمال، في الربح، ولكن بما لا يضر أصول الدولة، بالشكل الذي يحفظ حقوقها.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة