اليوم تبدأ الطعون المرحلة الثالثة لانتخابات العمالحماية الشواطئ: تنفيذ 25 عملية لحماية المناطق الساحلية من التغيرات المناخيةالأهلى يقيد مؤمن زكريا وأحمد علاء أفريقيّا 30 يونيومحافظ الإسماعيلية يستقبل اليوم سفير جمهورية كوريا الجنوبيةالحكومة توجه 24% من استثماراتها للقطاعات الإنتاجية خلال 2018 - 2019السلطات التركية تعتقل ثلاثة ألمان كانوا يراقبون الانتخاباتنائبة ألمانية: الانتخابات التركية "ليست حرة ولا نزيهة"مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين في نيجيرياعمرو الليثى يستضيف غادة عبد الرازق ونجوم "ضد مجهول" ببرنامج "بوضوح".. اليومالصحف المصرية: النائب العام يطالب "الإنتربول" بضبط 3 من تنظيم "داعش ليبيا".. البرلمان يوافق على مد الطوارئ 3 أشهر.. بدء الدراسة بجامعة العريش بعد توقفاليوم.. النطق على 4 متهمين فى "أحداث محمد محمود"صور.. رئيسة مدينة الحامول تحدد تعريفة لـ"التوك توك" حسب المسافةملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو)صور.. "النخيل" المخزون الإستراتيجى للصناعات اليدوية بقناالزمالك يرحب برحيل العجان مجانا لتوفير دولارات الوحدة السورى«قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور)محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعيإصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاجمصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاجامتحانات الثانوية العامة.. ومباراة مصر والسعودية في كأس العالم.. أبرز اهتمامات الصحف

رئاسة الجمهورية: مصر تستعيد دورها الإفريقي بشكل كبير أكثر من الوقت الماضي

   -  
الرئيس السيسي ونظيره الزامبي

قال بسام رياض، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن مصر تستعيد دورها الإفريقي بشكل كبير، أكثر من الوقت الماضي، وهذا هو عنوان الاجتماعات التي يقوم بها الرئيس السيسي. 

وأوضح رياض، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج "الحياة اليوم" أن الرئيس السيسي يحرص على أن تحصل الدولة علي حقها بالكامل، لأنه ملك للشعب، لافتا، إلي أنه لابد من حسن إدارة أصول الدولة، لأنها ملك للشعب المصري، مضيفا، أن الرئيس السيسي، أكد أكثر من مرة، على انفتاح مصر علي إفريقيا، والتعاون المشترك بينهما.

وأضاف بسام رياض، أن الرئيس السيسي أكد، دعم مصر لزامبيا في كافة المجالات، موضحا، أن مصر وزامبيا أعضاء في الكوميسا، وهم من أهم الدول في غرب إفريقيا.

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الدولة تراعي حق المستثمرين، ورجال الأعمال، في الربح، ولكن بما لا يضر أصول الدولة، بالشكل الذي يحفظ حقوقها.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة