مانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياالغوطة الشرقية تحت وابل القصف قبل تصويت في مجلس الأمنمدلك "حسين السيد والشيخ" يعلن إسلامهمجلس الأمن يرجئ لساعة التصويت على مشروع قرار في شأن سوريامحلب يشارك في انتخابات نقابة المهندسين- صورقرقاش: دول المقاطعة لها الفضل في تنازلات قطر حول الإرهابمحلل بريطاني: على لندن وقف أي تمويل قطري متطرف للمؤسسات الإغاثيةصور.. محافظ الأقصر يبحث مع سفير فرنسا تشجيع حركة السياحة الفرنسيةهشام سليم ينتقد سجود اللاعبين في الملاعب (فيديو)شاهد.. الفنان العالمي داني جلوفر يزور معبد فيلة بأسوانشاهد.. الرقابة الإدارية تتفقد الاستعدادات النهائية لاختبارات الموهوبين ببورسعيدكلوب يعلق على مقارنة صلاح بميسيوكيل النواب: كل صوت انتخابي سيكون طلقة في صدر الإرهاب الأسودانتخابات الرئاسة في مناقشات وزيرة الهجرة خلال زيارتها المقر البابوي بميلانوقائمة محذوفات «التعليم» تغضب «أمهات مصر»: «تستخف بعقولنا»سحر نصر وسعد الحريري يناقشان توطيد العلاقات الاقتصادية بين لبنان ومصرإخلاء 3 عقارات من السكان بسبب هبوط أرضي بـ«كوم الدكة» بالإسكندريةمصرع ربة منزل في حريق بغرفة نومها بالدقهلية.. ومفتش الصحة: توجد «شبهة جنائية»ضبط 14 سودانيا و3 مصريين أثناء تنقيبهم عن الذهب في أسوانوزير الآثار: نحرص على تعريف السائح الروسى بالحضارة القديمة

رئاسة الجمهورية: مصر تستعيد دورها الإفريقي بشكل كبير أكثر من الوقت الماضي

   -  
الرئيس السيسي ونظيره الزامبي

قال بسام رياض، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن مصر تستعيد دورها الإفريقي بشكل كبير، أكثر من الوقت الماضي، وهذا هو عنوان الاجتماعات التي يقوم بها الرئيس السيسي. 

وأوضح رياض، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج "الحياة اليوم" أن الرئيس السيسي يحرص على أن تحصل الدولة علي حقها بالكامل، لأنه ملك للشعب، لافتا، إلي أنه لابد من حسن إدارة أصول الدولة، لأنها ملك للشعب المصري، مضيفا، أن الرئيس السيسي، أكد أكثر من مرة، على انفتاح مصر علي إفريقيا، والتعاون المشترك بينهما.

وأضاف بسام رياض، أن الرئيس السيسي أكد، دعم مصر لزامبيا في كافة المجالات، موضحا، أن مصر وزامبيا أعضاء في الكوميسا، وهم من أهم الدول في غرب إفريقيا.

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الدولة تراعي حق المستثمرين، ورجال الأعمال، في الربح، ولكن بما لا يضر أصول الدولة، بالشكل الذي يحفظ حقوقها.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة