تعرف على موقف تذاكر مباراة الزمالك بعد أزمة ملعب القطنلاعب المصري البورسعيدى ثالث الراحلين عن طنطا فى الشتاءمحمود وحيد ومحمد محمود فى تدريبات الأهلي 1 ينايرالتعادل السلبيى يسيطر على مباراة طلائع الجيش والمقاصة بالشوط الاولثنائي الإسماعيلي يؤدي تدريبات تأهيلية استعدادا للقطنمصر تسيطر على ذهب وفضة وزن + 109 فى بطولتى التضامن و العرب لرفع الأثقال#أمم افريقيا.. مغردون: مصر قادرة على تنظيم البطولة واستعادة ذكريات 2006مصر ترحب بنتائج مشاورات السويد بين الأطراف اليمنيةمباشر الدوري المصري - طلائع الجيش (1) المقاصة (0) القائم يحرم الفريق الفيومي من التعادلحوار في الجول – حازم إمام: هذه فائدة تنظيم مصر لكأس إفريقيا.. وهؤلاء منافسونا الأبرز على اللقب"الصحة": الإقبال على المرحلة الثانية من حملة "فيروس سي" فاق التوقعاتمصطفى بكري يطالب بوقف التدخل غير العربي في الأزمة اليمنيةبراءة متهمة بالشروع في تهريب آثار إلى أمريكا عبر ميناء دمياطغدا .. قناة المحور تقدم تغطية خاصة لتكريم المفكر الكبير رجائى عطيةفيديو.. خبير أمنى يكشف بـ"ON E" كواليس وفاة العالم جمال حمدانمصراوي ينشر سعر شراء الأرز المستورد في مناقصة وزارة التموين«البيئة»: إنشاء أول محطة رصد لملوثات الهواء في كفر الشيخ«تعليم القليوبية» يستضيف اجتماع مدارس 30 يونيو للوجه البحريممثلو 200 شركة أوروبية يشاركون في مارثون لدعم السياحة البحر الأحمرأسقف مغاغة: نعاني صدمة وذهولًا بعد قتل شرطي مكلف بحماية الأقباط لقبطيين

"الإذاعة والتليفزيون" تقرر منع أغانى شيرين بلهارسيا

   -  
شيرين عبد الوهاب

كتب خالد إبراهيم

قررت الإذاعة والتليفزيون وقف أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب لحين انتهاء نقابة المهن الموسيقية من التحقيق معها، كما سيتم منع جميع أغانى شيرين ولن يذاع لها أى عمل خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الفنانة  شيرين عبد الوهاب، ظهرت فى مقطع فيديو فى إحدى حفلاتها، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" فى إحدى حفلاتها بلبنان، قائلةً: "هيجبلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات بحفلها بقولها: "اشربى إيفيان أحسن"، وهى مياه معدنية فرنسية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة